الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هنا استفساراتكم عن طريقة التسجيل والإجراءات والمتطلبات (المرحلة التاسعة)

هنا استفساراتكم عن طريقة التسجيل والإجراءات والمتطلبات (المرحلة التاسعة)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3949 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Molecular Biology
    في شهر شوال
    سوف تتم المرحلة التالية وهي " التدقيق "
    تحضر بكل اوراقك واثباتاتك
    وفي شهر ذو القعدة او ذو الحجة او محرم سوف تأتي المرحلة اللاحقة وهي " الملتقى "
    ..........
    موفق
    يعني االى نهاية رمضان او اعلان الترشيح ستبقى حالة الطلب تحت التدقيق
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Azzuhri_19
    عندي اختلاف في اسم الجد بالعربي
    في بطاقة الأحوال : يحيى
    وفي شهادة الثانوية : يحي
    هل من الضروري أعيد إصدار الشهادة عشان تطابق بطاقة الأحوال ؟؟؟
    سؤال للمرة ال 3 !!!
    لازم تعدل الشهادة أو بطاقة الأحوال

شوف انت ايش اللي اسرع يتعدل .. هل هي الشهاده أو البطاقة

بالتوفيق ..!

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عالقة في عنق الزجاجة
    عندي مشكله بس يارب يارب سهله
    انا مخلصه ماستر تمام بس باقي لي المناقشه ، والمناقشه بتكون بشوال وان شالله اخذ وثيقتي بعدها مباشره باذن الله او على الاقل الافاده في أسوأ الأحوال
    السؤال هو لخبيرين ال GPA انا معدلي حاليا 3.14 من 4 ولله الحمد وبدون المناقشه
    هل بعد المناقشه عادة يرتفع المعدل او يبقى زي ماهو او هل ممكن تأثر نتيجة المناقشة سلبا على المعدل ؟
    منجد بديت اوسوس ):
    ع حسب نتجيتك في المناقشه مرتفعه بيرتفع المعدل نقطتين تقريبأًً او زياده شوي

حتى لو كانت الدرجه 60 لاسمح الله .. بإذن الله مستوفيه للشروط لاتخافين أبد من هالنقطه

الله يوفقك إن شاء الله ...!
    7 "
  3. السلام عليكم , صراحة لي فترة ادخل ع المنتدى وأقرا معلومات وأخرج إلى ما قررت أخيراً إني أسجل , عندي شوية استفسارات واتمنى انكم تجاوبوني

1- أنا ذحين كنسلت كل شيء عشان البعثة ومحقق الشروط الحمدلله , بس اتفاجأت ان مافي تخصص علوم حاسب في البكالوريوس وقلت يمكن خيره وسجلت علوم طبية , هل اقدر اغير من علوم طبية إلى علوم حاسب بعد دراسة اللغة في بلد الابتعاث ؟؟

2- متى يقولون لك (تم التدقيق) بعد 14 رمضان صح ؟!
    ويعطيكم العافية ع المنتدى الأكثر من رائع
    7 "
  4. السلام عليكم... اشكر لكم جهودكم الجبارة في هذا الملتقى المفيد.... واسال الله تعالى ان يوفقكم ..ولكن لدي تساؤل وارجوا منكم الاجابة... قدمت على المرحلة التاسعه ولله الحمد ولكن معدلي 3.27 من 5 والمطلوب لايقل عن 3.75 السؤال هل سوف يتم استبعادي مباشرة؟ ام ان هناك فرصة في قبولي؟ انتظر منكم الاجابة وشكرا لكم
    7 "
  5. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    مساء الخير
    أنا قدمت ع الابتعاث هالسنه لكن أنا حاليا أدرس ماجستير في جامعة عزوز ومو ناويه اكمل ابغى اسحب بس خايفه اسحب ملفي بعدين
    مااأنقبل بالبعثه أو تتكنسل بسبب محرمي ممكن تجيه وظيفه ومايروح ومرره خايفه لازم اسحب قبل التدقيق ولا عادي الين اتأكد أني أنقبلت اكيد أسحب يعني قبل لا اطلع البعثه بشهر مثلا ...........وشكرااا
    7 "
  6. السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    الله يوفقكم اجمعين ويارب كل واحد نفسة بالابتعاث ينقبل

اخواني حبيت اسالكم انا قدمت ع الابتعاث هالسنة ،، وطلع اسمي تشغيل ذاتي بمستشفى حكومي
    لما سالت عن الاوراق قالوا لي بس الصور ما ياخذون الاصل بس بالنسبة لبطاقة التصنيف يعدلونها لي الى موظف .
    وخايف اذا غيروها موظف ماتنطبق علي شروط الابتعاث
    وش رايكم اسحب عليهم وانتظر الابتعاث والا كيف ؟؟
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hassan_abdullah
    السلام عليكم , صراحة لي فترة ادخل ع المنتدى وأقرا معلومات وأخرج إلى ما قررت أخيراً إني أسجل , عندي شوية استفسارات واتمنى انكم تجاوبوني

1- أنا ذحين كنسلت كل شيء عشان البعثة ومحقق الشروط الحمدلله , بس اتفاجأت ان مافي تخصص علوم حاسب في البكالوريوس وقلت يمكن خيره وسجلت علوم طبية , هل اقدر اغير من علوم طبية إلى علوم حاسب بعد دراسة اللغة في بلد الابتعاث ؟؟

2- متى يقولون لك (تم التدقيق) بعد 14 رمضان صح ؟!
    ويعطيكم العافية ع المنتدى الأكثر من رائع

و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته

ما أبي أحطمك يا أخوي بس ترى البكالوريس فقط للتخصصات الطبية من طب و علوم طبية و احتمال الملحقية تغير لك إلى علوم حاسب و احتمال لا

أما إذا كانت شهادتك بكالوريس و تبغى تكمل ماستر فهنا كلام ثاني

بخصوص النتائج الأولية راح تكون بالعشر الأواخر من رمضان إن شاء الله

و الله يوفقك يا رب
    7 "
254 من 268 صفحة 254 من 268 ... 204249253254255259 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.