الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة السلام عليكم.. اللي يحتاج ترجمة يتفضل بالدخول..الموضوع من وإلى الجميع

مساعدة السلام عليكم.. اللي يحتاج ترجمة يتفضل بالدخول..الموضوع من وإلى الجميع

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3973 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

موضوعي السابق بقسم الانجليزي

http://www.mbt3th.us/vb/forum52/thre...#ixzz2kJSHBK50

انا بكل بساطه مقدم على الماجستير وفيه دكتور ودي ادرس عنده . انا طبعا لغتي يابانيه والانجليزي عندي كويس .بس ماعرف اكتب رسائل وكيف طريقتها . .

وحاب انكم تساعدوني. .

الرساله بكل بساطه ابي اكتب له :

================================================== =======
    مساء الخير. . . .

انا ....محمد....................... تخرجت من جامعة .............تيكيو للعلوم ........في عام 2012 ........ في تخصص ........هندسة الكترونية ..........................
    وكان مشروع تخرجي عن FM TRANSMITTER ELECTRONICS CERCUIT DESIGN
    ارغب بمواصله مرحلة الماجستير ضمن برنامج الماجستير في الجامعة واود ان اقوم بالبحث عن تقنية النانو الكترونك ضمن فريق البحث في مختبرك
    وسبب اختياري لهذا التخصص لانها يعتبر تخصص متطور وامتداد لتخصصي السابق ولدي ميول كبير في مواصله الدراسه والبحث في هذا المجال
    وشدني مجموعه الابحاث لديك في هذا التخصص .
    فاحببت اني اكون ضمن فريق بحث البروفيسور كاوارادا . .
    شكرا لك

طبعا هذه الرساله بشكل عام وحاب ايضا الي عنده شي يضيفه يضيفه . .
    وبيض الله وجهك

المصدر:
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث
    Under Creative Commons License: Attribution Non-Commercial No Derivatives
    Follow us: @mbt3th on Twitter | mbt3th on Facebook
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شمري طوكيو
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

موضوعي السابق بقسم الانجليزي

انا بكل بساطه مقدم على الماجستير وفيه دكتور ودي ادرس عنده . انا طبعا لغتي يابانيه والانجليزي عندي كويس .بس ماعرف اكتب رسائل وكيف طريقتها . .

وحاب انكم تساعدوني. .

الرساله بكل بساطه ابي اكتب له :

مساء الخير. . . .

انا ....محمد....................... تخرجت من جامعة .............تيكيو للعلوم ........في عام 2012 ........ في تخصص ........هندسة الكترونية ..........................
    وكان مشروع تخرجي عن FM TRANSMITTER ELECTRONICS CERCUIT DESIGN
    ارغب بمواصله مرحلة الماجستير ضمن برنامج الماجستير في الجامعة واود ان اقوم بالبحث عن تقنية النانو الكترونك ضمن فريق البحث في مختبرك
    وسبب اختياري لهذا التخصص لانها يعتبر تخصص متطور وامتداد لتخصصي السابق ولدي ميول كبير في مواصله الدراسه والبحث في هذا المجال
    وشدني مجموعه الابحاث لديك في هذا التخصص .
    فاحببت اني اكون ضمن فريق بحث البروفيسور كاوارادا . .
    شكرا لك

طبعا هذه الرساله بشكل عام وحاب ايضا الي عنده شي يضيفه يضيفه . .
    وبيض الله وجهك

المصدر:
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث
    Under Creative Commons License: Attribution Non-Commercial No Derivatives
    Follow us: @mbt3th on Twitter | mbt3th on Facebook
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته..

هذي هي الرسالة كالآتي:

Dear (1),

My name is Mohammad, and I've obtained my bachelor degree in Electric Engineering from Tokyo University of Technology in 2012. My graduation project was about FM TRANSMITTER ELECTRONICS CERCUIT DESIGN. In addition, I want to pursue my master's in Electric Nano Technology. The first reason I've chosen this major is that it's considered a very advanced major in addition to the fact it is an extinction to my previous degree. The second reason is that I've a strong desire to research in this field. Furthermore, I became very interested and attracted after reading your research in this major. This is why I will be honored if you accepted me as a member of Dr. Kawarada's research team. I hope I've presented my self in the best way possible.

Sincerely,
    Mohammad..

رقم واحد اسم المرسل اليه..

واذا المرسل اليه ماهو الدكتور كاوارادا فغير اللي بالاخضر الى Dr. Kawarada's وارسل الرسالة زي ماهي..لكن اذا المرسل اليه هو الدكتور كاوارادا فغير الكلام اللي بالاحمر الى: your واللي بالاخضر خله زي ماهو.

افضل انك تكتب اسمك كامل في البداية والنهاية..

اتمنى اني افدتك ولو بالقليل..

وعسى الله ييسر امورنا اجمعين..

..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وليد الرشيدي
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته..

هذي هي الرسالة كالآتي:

Dear (1),

My name is Mohammad, and I've obtained my bachelor degree in Electric Engineering from Tokyo University of Technology in 2012. My graduation project was about FM TRANSMITTER ELECTRONICS CERCUIT DESIGN. In addition, I want to pursue my master's in Electric Nano Technology. The first reason I've chosen this major is that it's considered a very advanced major in addition to the fact it is an extinction to my previous degree. The second reason is that I've a strong desire to research in this field. Furthermore, I became very interested and attracted after reading your research in this major. This is why I will be honored if you accepted me as a member of Dr. Kawarada's research team. I hope I've presented my self in the best way possible.

Sincerely,
    Mohammad..

رقم واحد اسم المرسل اليه..

واذا المرسل اليه ماهو الدكتور كاوارادا فغير اللي بالاخضر الى Dr. Kawarada's وارسل الرسالة زي ماهي..لكن اذا المرسل اليه هو الدكتور كاوارادا فغير الكلام اللي بالاحمر الى: your واللي بالاخضر خله زي ماهو.

افضل انك تكتب اسمك كامل في البداية والنهاية..

اتمنى اني افدتك ولو بالقليل..

وعسى الله ييسر امورنا اجمعين..

..
    بيض الله وجهك كفيت ووفيت وجزاك الله خير

يعطيك العافيه اخوي وليد

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  4. انا ارسلت لمعهد جورج براون وارسل لي خطاب قبول وكدا ورقه منها ورقه فيها مبالغ ماليه مع انهم ماطلبو ضمان ولا شهاده ولا شي بس اول ماسجلت طلبو صوره من الجواز احسني جبت العيد كيف ارسلهم واقولهم اني على الوزاره ولا البرنامج

Sent from my SM-N9005 using مبتعث mobile app
    7 "
  5. ارسلي لهم انك ع حساب البعثة، وانو عندك ضمان مالي، وهالشي حيختصر عليك اشيا كثير، واذا الضمان المالي عاده ما جاك، قولي لي اصبروا علي لين ما يجي، وهم اتوقع انهم يعرفوا اذا عندك ضمان مالي، ما راح.يطالبوك لا بالدفع ولا التامين الصحي، بس التطعيمات ستيل لازم تسويها.

Sent from my SGH-T999 using مبتعث mobile app
    7 "
12 من 16 صفحة 12 من 16 ... 7111213 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.