الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة السلام عليكم.. اللي يحتاج ترجمة يتفضل بالدخول..الموضوع من وإلى الجميع

مساعدة السلام عليكم.. اللي يحتاج ترجمة يتفضل بالدخول..الموضوع من وإلى الجميع

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3968 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مراحل الإبتعاث
    بارك الله فيك

وجميع مواضيع ملتقى التاسعة مثبته لانه بناء على فكرة الملتقى المواضيع الموجودة فقط التي تخدم المبتعثين والمبتعثات .

عزيزي آلمشرف .. أقــدر لكـ الإهتمآم ولكـــن من بآب آلفآئدهـ لآبد يكون فيه إستثنآءآت وتضحيآت أحيآنآ ..
    إيميل آلشخـــص آلرجآء إرجآعـــــه كمآ كآن وذلكـ للفـــآئدهـ ..
    لأن آلشخص نيته نيــــة خير بإذن آلله ..

مجرد وجهــة نظر ,,
    موفقين ..

7 "
  2. السلام عليكم ..

انا راح اقدم ان شاء الله ع البعثة واتمنى من الله القبول
    لكن مشكلتي في التوصيات بس اللي فاهم بالتوصيات ياليت يرد عليه لاني محتار والله يكتب له الاجر
    اول شي متى نسلم التوصيات لادارة البعثات وكم توصيه احتاجها ؟
    ثاني شي واللي سبب لي صداع . . انا تخصصي لغة فرنسية والتوصيات اللي اخذتها من الدكاتره باللغة الفرنسية هل احتاج اترجمها للغة الانجليزية او مقبولة عند ادارة البعثات بالفرنسي كون انو تخصصي لغة فرنسية واذا قبلوها ادارة البعثات وجاني قبول بأمريكا هل يقبلونها الجامعات هناك وهيا بالفرنسي ...؟ وعسى الله يسعدكم ويوفقكم
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة je t'aime !
    السلام عليكم ..

انا راح اقدم ان شاء الله ع البعثة واتمنى من الله القبول
    لكن مشكلتي في التوصيات بس اللي فاهم بالتوصيات ياليت يرد عليه لاني محتار والله يكتب له الاجر
    اول شي متى نسلم التوصيات لادارة البعثات وكم توصيه احتاجها ؟
    ثاني شي واللي سبب لي صداع . . انا تخصصي لغة فرنسية والتوصيات اللي اخذتها من الدكاتره باللغة الفرنسية هل احتاج اترجمها للغة الانجليزية او مقبولة عند ادارة البعثات بالفرنسي كون انو تخصصي لغة فرنسية واذا قبلوها ادارة البعثات وجاني قبول بأمريكا هل يقبلونها الجامعات هناك وهيا بالفرنسي ...؟ وعسى الله يسعدكم ويوفقكم
    التوصيات تعطيها الجامعه لما تروح هناك لما تقدم ع الجامعه وتعمل منها نسخ مختومه طبق الاصل عشان لما تراسل كذا جامعه
    ارجع كلم الدكاتره يعملوها لك بالانجليزي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فرتيجو
    التوصيات تعطيها الجامعه لما تروح هناك لما تقدم ع الجامعه وتعمل منها نسخ مختومه طبق الاصل عشان لما تراسل كذا جامعه
    ارجع كلم الدكاتره يعملوها لك بالانجليزي
    ررربي يسععدك فرتيجو .. اشكرك بعنف ^
    7 "
2 من 16 صفحة 2 من 16 1237 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.