الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة السلام عليكم.. اللي يحتاج ترجمة يتفضل بالدخول..الموضوع من وإلى الجميع

مساعدة السلام عليكم.. اللي يحتاج ترجمة يتفضل بالدخول..الموضوع من وإلى الجميع

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3946 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. حياك الله اختي،

اولا بجاوبك ع الاسئلة اللي ممكن جوابها لان الرابط اللي جايبته رابط تقديم ع جامعة مو ع معهد.:

1- دامك مبتعثة ع حساب البرنامج فما يحتاج انك تعطي مسؤولي المعهد شهادة بنكية لان حيكون عندك ضمان مالي يكفي.
    2- وبالنسبة لطريقة الدفع حقت الكردت كارد او الدفع اونلاين، فافضل طريقة برأيي انك تروحي يا بنك الراجحي او الاهلي، ونطلبي منهم بطاقة اسمها ( فيزا تسوق ) وتقدري تستخدميها.
    3- وكل المعاهد تقبل اي مستوى لان سبب وجودهم انهم يعلموا انجليزي حتى لو كان الطالب ميح.

اذا تقدري تجيبي رابط المعهد بيكون اقدر اترجم لك، لكن الرابط اللي عطيتيني رابط كلية مجتمع مو رابط معهد.. والتقديم اللي في الرابط تقديم جامعة..

اتمنى اني افدتك ولو بالقليل..

وعسى الله ييسر أمورنا أجمعين.

..
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة marwah*
    حياك الله اختي مرة ثانية،

انا خشيت ع الرابط وقريت فيه ولقيت ان ESL اللي بالرابط طلع قسم موجود في الكلية، مو معهد يعلم اللغة للاجانب..لان فيه بالانجليزي تخصص اسمه ESL )English as a second Language) وهذا تخصص زي اي تخصص انجليزي ثاني مثل ESL TESOL or Linguistics، يعني الرابط اللي عطيتيني حق قسم في الكلية مو حق المعهد..

انا ما ادري اذا الكلية يتوفر لديها معهد لغة، لكن عشان نتاكد سوا، ارسلي الرسالة الي تحت ع الاميل هذا nenam@clackamas.edu ، هذا الاميل حق القسم يمكن يفيدونا:

Hello,

My name is 1, and I'm from Saudi Arabia. I would like to ask you if there is an English language institute at CCC that teaches English to those whose native language is not English. If such an institute exists, I'll be glad if you tell me what the requirements are in order to get accepted. I hope you will reply to me as soon as you can.

Thank you,
    2

في محل الارقام واحد واثنين، اكتبي اسمك وانسخي الرسالة وارسليها ع الاميل اللي اديتك لعل وعسي يفيدونا اذا عندهم اصلا معهد لغة ولا لا.

انت ارسلي الرسالة من اميلك، واول ما يجيك رد نزليه هنا عشان اترجمه لك..

اتمنى اني افدتك ولو بالقليل،

وعسي الله ييسر أمورنا اجمعين..

..
    7 "
  3. ماشاء الله يا وليد ماتقصر ياوحش .. شفت رد مروة اليوم الصباح وانا عالسرير بالجوال قلت خلاص بعد ماقوم ان شاء الله ارد عليها
    خصوصاً انه روابط المعهد وغيره مارح اقدر اشتغل عليها بمرونة وتوضيح الا من الكمبيوتر

1- دامك مبتعثة ع حساب البرنامج فما يحتاج انك تعطي مسؤولي المعهد شهادة بنكية لان حيكون عندك ضمان مالي يكفي.
    2- وبالنسبة لطريقة الدفع حقت الكردت كارد او الدفع اونلاين، فافضل طريقة برأيي انك تروحي يا بنك الراجحي او الاهلي، ونطلبي منهم بطاقة اسمها ( فيزا تسوق ) وتقدري تستخدميها.
    3- وكل المعاهد تقبل اي مستوى لان سبب وجودهم انهم يعلموا انجليزي حتى لو كان الطالب ميح.
    كلام سليم وصحيح مثل ما قال حبيبي وليد .. لكن فيه لو حبيتي تروح لطرق ثانية :

1 - ان حبيتي تجيبي قبول المعهد من قبل الملتقيات او بالاصح من قبل الضمانات المالية .. على شهادة بنكية خاصة منك فتقدري يب والمبلغ رح اوضحه.
    2 - مثل ماقال وليد اما انك تطلعي فيزا تسوق من الراجحي او ماستر كارد من الاهلي ورح تاخذ معاك اسبوع لين توصل لبريدك تقريباً, او إذا ماحبيتي يب كلامك صحيح تقدري عن طريق
    الشيكات عن طريق فروع الحوالات الدولية ان ماخاب ظني ترسلي شيكي بإسمهم. < ايضاً انا اعرض لك المساعدة اقدر ادفع لك من بطاقتي وعادي تحوليلي بعدين داخلياً من اي بنك.

وبخصوص رابط المعهد, شيكت وبحثت بنفسي .. وفعلاً رابطك صحيح اللي هو Clackamas Community College :: English as a Second Language
    وليد يا غالي هو صحيح حاطينه كديبارتمنت لكن لو تقرأ الصفحة الكاملة او تركز رح تلاحظ انه يستقبل طلاب من برة عادي وموضح كل شئ ..

والكلية فعلاً فيها معهد لغة وبنفسي رحت تأكدت من رابط المعاهد المعتمدة من الملحقية هنا http://esllist.sacm.org/
    موجودة وميزة الانقلش في الكلية انه معتمد بجميييع جامعات اوريقون حسب مو كاتبين, ويب يبدأوا مع المستويات التمهيدية للمتقدمة في اللغة .

وبالنسبة للشهادة والتكاليف هم كاتبين 11 اسبوع ( 3 شهور تقريباً الا اسبوع) ب $2814 دولار .. اللي تعادل اقل من 11,200 ريال سعودي , فغالباً المطلوب حيكون
    اقل من 40 الف بالحساب, لأن ان كان نفس الدراسة عندهم الاكاديمية في السنة الدراسة (ترمين) تساوي 19 الف دولار , اللي تقريباً اقل من 76 الف ريال, < هو يعتمد على فترة القبول حقك
    وعموماً هم حاطين ايميلات :

To register for classes, please contact:

Nena Monterroza
    Secretary/Teaching Assistant
    503-594-3234
    nenam@clackamas.edu
    هذه هي المسؤولة عن التسجيل للكلاسات والكورسات .. ان ماردت عليك عادي انا اتصل عليها عالرقم الموجود ,

راسليها بسؤال هل متطلبات القبول للكلية ككل نفسها حق القسم للغة ولا لا,

هذه صيغة الرسالة:

Dear Ms.Monterroza,

My name is 1. I'm from Saudi Arabia. I'm interested in studying in your respected ESL of CCC. I'd like to ask about the requirements needed
    I'm intending to be enrolled in an Intensive English Program.

Best reagards,
    2
    7 "
  4. هلا والله اخوي ارسنالست ويعطيك العافية..

انا كتبت رد طويل عريض ويوم جيت اسوي سبمت ضغطت الغاء قهر

لكن بختصر كلامي في النقاط التالية:

1- المعهد اذا خلصته حتقدر بدون توفل ولا ايلتس تدخل ccc فقط، مو الجامعات او الكليات الثانية: Students who complete the program can be admitted to Clackamas Community College without a TOEFL score.

2- هم خبصوا الشغلة وما بينوا بشكل واضح ايش او وين الفرق بين الكلية والمعهد.

3- افضل طريقة بعد ما يجي الرد من مسؤولة القبول ان يتم التواصل مع مسؤولي القبول في الملحقية ( موظفين شغلتهم يجيبوا قبول معاهد للطلبة بدون ما يدفع الطالب ولا ريال لا في رسوم الطلب ولا في رسوم شحن القبول) عشان يجيبوا لنا القبول.

4- ما قصرت ويعطيك العافية في توفير معلومات الرسوم الدراسية وتكلفة الدراسة.. لكن الاخت الكريمة طالبة مبتعثة يعني عندها ضمان مالي، فبالتالي هالتفاصيل ما تهمها.

5- الله يعطيك العافية وما قصرت يا صاحبي ع المساعدة.

اتمنى اني قلت ما اريد بالشكل السليم..

وعسى الله ييسر أمورنا أجمعين.
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة marwah*
    انا ارسلت لهم رساله قبل يومين على ايميل تاني مو نفس هذا الايميل الي انت كاتبه واليوم جاني رد
    بس الرساله فيها ملف مضغوط اذا ممكن تعطيني ايميلك وانا ارسلك هيا على الايميل
    اذا تقدري ما ترسلي الرسالة اللي اعطيتك للاميل اللي ذكرته لك لا ترسلينها الين ماشوف ايش الرسالة اللي جتك. عشان ما نخبص الحابل بالنابل، خل نشوف اي الرسالة اللي جتك.

واذا الرسالة مالها علاقة حنبدا نراسل الاميل اللي في الرابط..ومن بعده الملحقية.

اتمنى اني افدتك وعسى الله ييسر أمورنا أجمعين.
    7 "
  6. صحيح ياوليد انا معك يا غالي ..

اوﻻ: هو مايدخل ماكتبت يدخل للجامعات اللهم انه معتمد فقط مثل ماهم كاتبين.

بقية النقاط ابدا مو غلط غلطهم هم معك حق حبيبي ﻻنهم فعﻻ خالطين الحابل بالنابل، وبخصوص الفلوس وغيرها صح ماتحتاج لكن انا حطيت للفائدة فقط في حالة انها تبي تعحل وتجيب قبول من قبل الملتقيات مثل ماهي كتبت ..

وكﻻمك ونصايحك واقعية وسليمة وردي فقط كان في حالة انه حبت هي تروح لطريق ثاني مثل ماحبت، فواجبنا نوضح الطريقين اللي انت ماقصرت في توضيح احدهم

ربي يسعدك ويرزقك كل خير حبيبي والنعم فيك
    وردي ماكان المقصد منه مخالف لك بقد ماكان توضيح اكثر
    7 "
7 من 16 صفحة 7 من 16 ... 267812 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.