الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هنا استفساراتكم وتجمعاتكم للدول الأوروبية - المرحلة التاسعة ( 9 )

هنا استفساراتكم وتجمعاتكم للدول الأوروبية - المرحلة التاسعة ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3968 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    كيفكم شباب
    عندي أسئلة عن دولة إيرلندا
    أنا أحد الطلاب المبتعثين الجدد لهذه الدوله مدري اش الوضع هناك

تكفون أفيدوني ولكم خالص الشكر والتقدير

لو في أحد طلاب معهد GMIT بجالواي. ردو تكفون لأني انقبلت هناك ..
    7 "
  2. السلام عليكم
    انا مقدمه ماستر تسويق لان تخصصي دراسات اسلاميه متخرجه من كلية التربيه
    بسألكم هل يمديني اغير التخصص هناك من الملحقيه لماستر قانون والا مايمدي لاني دراسات اسلاميه
    ووضع المنقبات هناك هل متقبلينهم ولافيه مضايقات
    ووش افضل مكان بايرلندا من ناحية الامان والراحه وتوفير الفلوس
    7 "
  3. لو سمحت اخي الفاضل
    ابي اسأل عن الماجستير في التخصصات الادارية مثل ادارة التخطيط وادارة المشاريع
    هل عندك علم بمستوى صعوبة التخصصات الادارية في ايرلندا وهل الحصول على القبول في جامعات ايرلندا سهل
    علما بأن معدلي مقبول وانوي الدراسة على حسابي والالتحاق فيما بعد
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    إخواني واخواتي في ملتقى مبتعث الله يخليكم و يجزأكم خير جاوبوا على استفساراتي وتحملوني مع اني راح اتعبكم بأسالتي
    انا طابة متخرجة من الثانوية بنسبة 94,54 و القدرات 87 وتحصيلي 79 اريد ان ادرس في إيرلندا على حسابي الخاص ومن ثم انضم للابتعاث اريد ان ادرس طب في جامعة royal college of surgeons
    1- ابي اسماء معاهد كويسه ومعترف فيها من قبل الوزارة وتكلفتها متوسطة ؟
    2-سمعت عن مدينة ترلي يقولوا فيها معاهد تدرس سنة ونصف لغة ومواد تؤهل لي مقعد في الرويال كولج ايش اسم المعهد الي في هذه المدينة ؟
    3 هل الثانوية الايرلندية هي نفسها السنة التحضيرية ؟
    4- بعد ان احصل على قبول من المعهد والجامعة ماهي الخطوات الي يجب اتباعها وكيف احصل على الفيزا ؟
    كل الي احتاجه انكم تجاوبوني على استفساراتي ولكم مني جزيل الشكر وخالص دعواتي القلبية
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وديع الحربي
    هل دولة ايرلندا مستقله عن انجلترا...يعني فيزتها تختلف عن انجلترا لاني ماافتكر شوف في حياتي سفارة ايرلندا؟
    هل اقدم الفيزا عن طريق سفارة المملكة المتحدة؟

( W.alharbi's iphone )
    ايرلندا دولة ذات سيادة مستقلة وهي من دول الاتحاد الاوروبي
    ايرلندا الشمالية هي اللي تتبع للمملكة المتحدة
    بالنسبة للتقديم على الفيزا يكون عن طريق سفارة ايرلندا في السعودية
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة JOJO99
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    إخواني واخواتي في ملتقى مبتعث الله يخليكم و يجزأكم خير جاوبوا على استفساراتي وتحملوني مع اني راح اتعبكم بأسالتي
    انا طابة متخرجة من الثانوية بنسبة 94,54 و القدرات 87 وتحصيلي 79 اريد ان ادرس في إيرلندا على حسابي الخاص ومن ثم انضم للابتعاث اريد ان ادرس طب في جامعة royal college of surgeons
    1- ابي اسماء معاهد كويسه ومعترف فيها من قبل الوزارة وتكلفتها متوسطة ؟
    2-سمعت عن مدينة ترلي يقولوا فيها معاهد تدرس سنة ونصف لغة ومواد تؤهل لي مقعد في الرويال كولج ايش اسم المعهد الي في هذه المدينة ؟
    3 هل الثانوية الايرلندية هي نفسها السنة التحضيرية ؟
    4- بعد ان احصل على قبول من المعهد والجامعة ماهي الخطوات الي يجب اتباعها وكيف احصل على الفيزا ؟
    كل الي احتاجه انكم تجاوبوني على استفساراتي ولكم مني جزيل الشكر وخالص دعواتي القلبية
    وعليكم السلام والرحمه
    ط¹ظ† ظ…ظ„ط*ظ‚ظٹط© ط§ظٹط±ظ„ظ†ط¯ط§ | ط§ظ„ظ…ظ„ط*ظ‚ظٹط© ط§ظ„ط«ظ‚ط§ظپظٹط© ظپظٹ ط¨ط±ظٹط·ط§ظ†ظٹط§ | UKSACB
    الرابط اللي فوق حق الملحقية السعودية بايرلندا
    ظ…ط¹ط§ظ‡ط¯ ط§ظ„ظ„ط؛ط© ط§ظ„ط§ظ†ط¬ظ„ظٹط²ظٹط© | ط§ظ„ظ…ظ„ط*ظ‚ظٹط© ط§ظ„ط«ظ‚ط§ظپظٹط© ظپظٹ ط¨ط±ظٹط·ط§ظ†ظٹط§ | UKSACB
    وهذا رابط المعاهد المعتمده من الملحقية
    بالنسبة للاستفسارات المتبقية اتمنى تسألين الشباب بملتقى ايرلندا وان شاء الله يفيدونك
    7 "
20 من 42 صفحة 20 من 42 ... 1519202125 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.