الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هنا استفساراتكم وتجمعاتكم للدول الأوروبية - المرحلة التاسعة ( 9 )

هنا استفساراتكم وتجمعاتكم للدول الأوروبية - المرحلة التاسعة ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3963 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمير الكون
    السلام عليكم
    عندي استفسار ، زوجتي تم قبولها لدراسة الطب البشري في المانيا ، ف ابغى استشاره هل تنصحون التغيير الى دولة اخرى كبولندا أو ايرلندا
    بسبب اللغة ، أو تنصحوها بأن تبقى على المانيا ،علماً بأنها لايوجد عندها سنه تحضيريه أو شهادة الايلس (خريجه ثانوي جديده )
    وعليكم السلام

اولا : ع حسب ماسمعت انو طلاب الطب لايحق لهم تغيير الدول لان مقاعدهم محدودة ..

ثانيا : الطب في المانيا معروف عالميا بانه ممتاز وشهادته جدا جدا ممتازه ..

الله يعينها بتعك شوي بالالماني بس اذا في حماس واراده مافي صعوبات بإذن الله

ثالثا : لو حبت تكمل بعد ماتخلص البكالريوس خارج المانيا مثلا في جامعات تطلب اختبارات شرط اجتيازها للقبول الميزه هنا انو
    خريج الجامعات الالمانيه يقبل دون الخضوع لهذه الاختبارات

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  2. شكرا جزيلا مبتعثه99 ، وزوجتي متحمسه لألمانياا ، بس انا خايف انها ماتمشي في اللغه لان الكل يخوفني ويقول اللغه صعبه ويمكن ماتعديها حاولوا تغيرون ،فحبيت اتطمن

وسؤالي الثاني هل استطيع الدراسة والتحويل للبعثه في ألمانيا وماهي شروط اللاتحاق بالبعثه في المانيا بحكم اني بكون مرافق ودراسة الطب طويله يعني صعبه بجلس فاضي 7 سنوات
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمير الكون
    شكرا جزيلا مبتعثه99 ، وزوجتي متحمسه لألمانياا ، بس انا خايف انها ماتمشي في اللغه لان الكل يخوفني ويقول اللغه صعبه ويمكن ماتعديها حاولوا تغيرون ،فحبيت اتطمن

وسؤالي الثاني هل استطيع الدراسة والتحويل للبعثه في ألمانيا وماهي شروط اللاتحاق بالبعثه في المانيا بحكم اني بكون مرافق ودراسة الطب طويله يعني صعبه بجلس فاضي 7 سنوات

العفو ...
    مافي شيء صعب احنا اللي بنصعب الاشياء ع انفسنا ،، مانولدنا ونحنا نعرف نقرا ونكتب لكن تعلمنا .. الدعوة يبي لها صبر واجتهاد وعزيمه

بالنسبه لك والله ماعندي تفاصيل دقيقه لكن اللي اعرفه انك لازم تتعلم الالمانيه اول
    واذا كنت بتدرس بكالريوس فالدراسه حتكون بالالماني او اذا كنت حتدرس ماستر فالدراسه حتكون بمسارين
    مسار للغه الالمانيه ، ومسار للغه الانجليزيه

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعثة99
    وعليكم السلام ..

بالنسبه للسكن يختلف من مدينه للثانيه العاصمه الايجارات فيها غاليه حبتين وبالنسبه للرياضيات موجود ع حسب ماقريت
    خذ لك لفه بمواقع الجامعات المعتمدة ٤ جامعات معتمده بدبلن وباقي المدن كل مدينه فيها جامعه وحده

بالنسبه للبري ماستر يهيئك للماستر تدرس فيه مواد مختلفه (حسب مافهمت انها تكميليه)ومن ضمنها مواد بحثيه تعلمك طريقه اعداد بحث الماستر..

الله يعطيكي العافيه اختي وماقصرتي. الله يوفقك

7 "
  5. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    عندي استفسار
    1_ عن المعاهد في إيرلندا
    عندما فتحت موقع وزارة التعليم العالي يوجد قائمة بأسماء المعاهد المعترف بها فأحترت ايها افضل فبحث في الانترنت ولم اجد الاجابه الشافيه
    ابي اسم معهد كويس ذو تكلفة متوسطه لأني راح اروح على حسابي الخاص
    2_ ابي ادرس في كلية الجراحين الملكيه متى احضر القبول الجامعي قبل مادرس اللغة ولا بعد مااخلص اللغة واختبر الايلتس

وشكراً لكم مقدماً والله يعطيكم العافية

7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة JOJO99
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    عندي استفسار
    1_ عن المعاهد في إيرلندا
    عندما فتحت موقع وزارة التعليم العالي يوجد قائمة بأسماء المعاهد المعترف بها فأحترت ايها افضل فبحث في الانترنت ولم اجد الاجابه الشافيه
    ابي اسم معهد كويس ذو تكلفة متوسطه لأني راح اروح على حسابي الخاص
    2_ ابي ادرس في كلية الجراحين الملكيه متى احضر القبول الجامعي قبل مادرس اللغة ولا بعد مااخلص اللغة واختبر الايلتس

وشكراً لكم مقدماً والله يعطيكم العافية

عليكم السلام ورحمه الله

بالنسبه للمعاهد والله وانا بعد حايسه فيها بس قريت كثير يمدحون Ih وايمرالد بس المشكله انو للان الوزاره مقفله صفحه المعاهد فما نعرف ايش اللي مسموح نسجل فيه وايش اللي متكدس

اما الشق الثاني
    اذا انت خريجة ثانويه فلازم تدرسي بعد اللغه فاونديشن يير منها تقدري تجيبي قبول

من سؤالك انا راسلت مكتب تابع لكليه اسمها Difc وهدا المكتب يدرس فاونديشن يير ف المديسن بس لازم يكون الايلتس عندك5
    ويجيب لك قبول بالرويال كوليج بس لازم تجيبي هالتقديرات اتوقع اذا ماخانتني الذاكره AA BB

وكلمت الموظف اسمه هشام قالي قبولات الطب لازم نخاطب الملحقيه اول
    راجعي موقعهم .. واقري بنفسك

www.difc.ie\

وهالمكتب عنده جوله بفندق الماريوت بجدة يوم الثلاثاء من الساعه5 الى الساعه 9 وقالي جيبي اوراقك وتعالي قابلي الدكتور دايفيد مدير الكليه

وع فكره الdifc معتمد وعرضوه بالملتقى من ضمن الكليات الموجودة بدبلن

وهو يدرس فاونديشن يير لجميع التخصصات ويدرس بري ماستر ويوفر لجميع طلابه قبولات جامعيه بس لازم تكون درجاتك ماتنزل ع الجيد جدا B

7 "
  7. السلام عليكم
    بالنسبة لطلاب الطب
    متى راح يتم التواصل معنا بخصوص القبولات؟
    ممكن احذ يعطيني ايميل للملحقية الالمانية عشان استفسر واتواصل معاهم؟ واخواني وخواتي اللي حضروا ملتقيات جدة او الرياض المانيا يعلمووووونا وش صار
    موفقين...

7 "
  8. يا جماعه الله لا يهينكم انا ان شاء الله راح اروح ايرلندا
    الان وصلني الضمان
    اذا جبت قبول المعهد
    بعدها اروح السفاره ؟ عشان اطلع الفيزا

ولا لازم اسوي تصديق لقبول المعهد ؟
    بعدين اروح السفاره

اذا لازم اسوي تصديق ياليت تعلموني الطريقه

يعطيكم العافيه
    7 "
36 من 42 صفحة 36 من 42 ... 3135363741 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.