الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هنا استفساراتكم وتجمعاتكم للدول الأوروبية - المرحلة التاسعة ( 9 )

هنا استفساراتكم وتجمعاتكم للدول الأوروبية - المرحلة التاسعة ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3967 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. أخوي ماايهاب ، الله يجزاك خير مقدماً على عرض خدماتك ، أود أن استفيد من معلوماتك حيال افضل معهد لغة قريب من جامعة لا تشترك GMAT ولا تشترط اجتياز مواد دراسية أي انها رسالة بحثية فقط للحصول على الدكتوراة ويكون مكان الجامعة والمعهد في مدينة رخيصة التكاليف والمعيشة مثل GALWAY .
    مع اطيب تحياتي .
    7 "
  2. أولا مشكورين على جهودكم وتعاونكم الله لا يحرمكم الأجر ..
    عندي استفسار وياليت تفيدوني بأي معلومه حتى لو كانت تافهه وبأسرع وقت
    أنا ناويه ان شاء الله على ماستر ( رياضيات بحته ) برنامج خادم الحرمين المرحله التاسعه وبعد ما سألت عن أفضل دوله للدراسه من بين ثلاث دول أمريكا ,بريطانيا , كندا كثير نصحوني بأمريكا بعدين بريطانيا بعدين كندا لكن قهر بريطانيا مافتحت السنه هاذي والا كنت أتمناها ( كذا بس أحس انها أريح نفسيا من أمريكا )
    فأقنعت نفسي بأمريكا لكن الى الان متردده ويمكن أهون عنها ,,

ففكرت بايرلندا ,, ايش رايكم بدراسة هالتخصص بايرلندا ؟؟
    مشكورين مقدما و معليش أدري ان قرقي كثييير
    7 "

3. السلام عليكم

أريد الاستفسار عن (ماجستير جرافيك ديزاين) علوم حاسب، بأي جامعة تنصحون غير جامعة دبلن
    علماً أنني وجدت هذا التخصص (Interactive Media) بجامعة كورك
    Interactive Media

كما أود الاستفسار عن (ماجستير إدارة صحية) لمرافقي في إيرلندا، هل استطيع إيجاد التخصص في جامعة كورك .. أم في جامعات أخرى ؟
    وما رأيكم في هذا التخصص (Health Protection) بنفس الجامعة، علماً أن تخصص مرافقي (إدارة صحية - انتساب)

و أود أن نكون نحن الاثنين في نفس الجامعة

ما رأيكم في السكن، بالجامعة أم سكن مستقل في إيرلندا بشكل عام و كورك بشكل خاص ..

جزاكم الله كل خير و وفقكم لما تحبونه ..~

7 "
  4. اخوي وليد العنزي ..
    اللي أعرفه انه اذا تخصصك مو طب لا مو ضروري تقدمه الحين ,, واذا غير الطب بعد ماتسافر تدرس أول شي لغه بمعهد لمدة سنه قابله للتمديد بعدين تختبر الاليتس ,,

واذا حاب تتأكد أكثر اطرح سؤالك هنا
    http://www.mbt3th.us/vb/forum172/thr...l#.UehgMKwwnj4

راح يفيدوووك
    7 "
8 من 42 صفحة 8 من 42 ... 378913 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.