الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هنا استفساراتكم وتجمعاتكم للدول الأوروبية - المرحلة التاسعة ( 9 )

هنا استفساراتكم وتجمعاتكم للدول الأوروبية - المرحلة التاسعة ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3966 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يارب حقق حلمي يارب
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    انا ان شاء الله بختار ايرلندا
    بسأل البنات ايش وضع الحجاب في منقبااات
    وايش لون الطرح
    في مضااايقات ؟
    عليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    إيرلندا أن شاءالله أنها أختيار موفق
    بالنسبه للحجاب أمره جدا متقبل في أيرلندا ويوجد طالبات سعوديات منقبات بكثره في المعاهد والجامعات
    ولا يوجد أي مضايقات ولله الحمد
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالرحمن العارضي
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    شكرا لك اخوي الكريم على جهدك الواضح في هذا الموضوع ونسال الله ان يجزاك عنا خير الجزاء انا عندي اكثر من استفسار ابغاك تتحملني الله يطول بعمرك هههههه
    اولا انا قدمت لزوجتي للابتعاث مرحلة الماجستير تخصص تسويق في كندا وطلع القبول المبدئي ولله الحمد لكن ابغى اغير دولة الابتعاث الى ايرلندا هل هناك امكانية لتغيير الدولة وان كان هناك امكانية هل هناك جامعات معترف بها توفر تخصص التسويق في ايرلندا.
    أظن أنك أذا حضرت زوجتك في الملتقى تقدر تغير الدوله وبالنسبه لهذا التخصص موجود في أكثر جامعه بأيرلندا

ثانيا انا ان شاء الله ناوي اكمل ماجستير tesol مع زوجتي علما باني مرافق لها هل هناك امكانية اني اكمل دراستي معها مع العلم ان تخصص لغة انجليزية .
    المرافق يقدر يكمل دراسته وينضم للبعثه بسهوله فقط تختبر أيلتس وتجيب اربعه ونص وتنظم للبعثه أن شاءالله

ثالثا: القبول في الجامعات هل هو من الشروط الي يجب اقدمها مع الطلبات في مرحلة التدقيق .
    لا ليس من الشروط

ادري اني ثقلت عليك لكن اخوك متورط وماصدقت لقيت موضوعك وطحت عليك .
    لك كل الشكر والتقدير سواء اجبت على استفساراتي او لم تجب فجهدك في هذا الموضوع تشكر علية اسال الله لي ولك ولكل رواد هذا الصرح العظيم التوفيق والنجاح يارب .
    لاعادي ماثقلت ولا شيء وأتمنى لكوم التوفيق
    7 "
  3. السلام عليكم
    أنا متخرجه من جامعه الدمام قسم علوم المختبرات الاكلينيكيه(Clinical laboratory sicence ) قدمت على الابتعاث (ماجستير) لدوله ايرلندا لان نصحني بها دكتور نعرفت عليه اثناء التدريب
    وبصراحه مش عارفه ابحث في الجامعات والتخصصات يعني اتمنى لو اتعرف على احد يعرفني بأحد الجامعات والتخصصات اللي فيها
    تعبت من كلام المنتديات وموقادره اركز كل يوم اغير رايي
    أنا ودي بتخصص مثل molecular biology /genetic or biomedical siences
    انصحوني الله يخليكم
    يعطيكم العافيه
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SOSOSPACE
    السلام عليكم
    أنا متخرجه من جامعه الدمام قسم علوم المختبرات الاكلينيكيه(Clinical laboratory sicence ) قدمت على الابتعاث (ماجستير) لدوله ايرلندا لان نصحني بها دكتور نعرفت عليه اثناء التدريب
    وبصراحه مش عارفه ابحث في الجامعات والتخصصات يعني اتمنى لو اتعرف على احد يعرفني بأحد الجامعات والتخصصات اللي فيها
    تعبت من كلام المنتديات وموقادره اركز كل يوم اغير رايي
    أنا ودي بتخصص مثل molecular biology /genetic or biomedical siences
    انصحوني الله يخليكم
    يعطيكم العافيه
    وعليكم السلام
    بالنسبه لأيرلندا تعتبردوله حلوه وحق دراسه
    تخصص molecular biology وجدته بجامعتين هي جامعة UCC بكورك وجامعة DCU وأتوقع انه موجود بجامعة UCD بدبلن
    وتخصص Biomedical since l موجود بكورك ودبلن أيضا
    ومع أنني لم أبحث في جميع الجامعات
    تخصص genetic لم أجده في كورك لكن سأبحث في دبلن وأذا وجدته سوف أخبرك
    أتمنى لك التوفيق ...
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة manal.ghalib
    السلام عليكم انا متخرجة كيمياء حيوي وابغى اكمل مختبرات
    هل اغلب الجامعات فيها ماستر المختبرات او لا ؟ وايش افضل ؟ انا ابغى تخصص فيروسات ؟
    وعليكم السلام
    نعم يوجد في بعض الجامعات ماستر مختبرات مثل جامعة قالواي
    وفيه ماستر كيمياء حيويه اذا حابه تكملي نفس تخصصك في جامعة كورك
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kasoory
    السلام عليكم ..

ياغالي حاب استفسر ..

فيه تخصص ادارة هندسة ( ماجستير ) ويكون قسم متفرع من كلية الادارة ؟ ولا بس كلية الهندسة ؟
    وعليكم السلام
    أخوي بحثت لك في أكثر من جامعه على engineering management ولم أجد نفس المسمى هذا بالضبط
    لكن فيه تخصصات ثانيه عن الأداره
    7 "
17 من 42 صفحة 17 من 42 ... 1216171822 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.