الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هنا استفساراتكم وتجمعاتكم للدول الأوروبية - المرحلة التاسعة ( 9 )

هنا استفساراتكم وتجمعاتكم للدول الأوروبية - المرحلة التاسعة ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3968 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة JOJO99
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    عندي استفسار اذا رحت إيرلندا على حسابي كم مدة تحويل يعني كم شهر اكون على حسابي بعدين التحق باالابتعاث

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )

نفس السؤال ليت احد يجاوب ؟؟؟

7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة riyan~
    وعليكم السلام ،
    ادخل نفس الموقع اللي طبعت فيه استمارة حضور ، فيه أيقونة ثالثة لإفادة الحضور

الله يعطيك العافيه اخوي وماقصرت

7 "
  3. حنا بملتقى الخبر عطونا محاضرة مي موجودة بالجدول كان موجود فيها عبر skype مسؤول من ملحقية المانيا. طبعا المحاضرة كانت فقط لطلاب المانيا وهولندا وبولندا
    هذي المحاضرة اللي استفدنا فيها فقط صراحه بالنسبة لراي الشخصي لاننا عرفنا ان تقريبا باخر ياناير راح نسافر لدولة الابتعاث سواء المانيا او بولندا اما هولندا اعتقد ببداية مارس

بالنسبة للمحاضرات الثانية كان لو عطوناها على شكل مطوية احسن

مثل محاضرة المخدرات

بوقت الاستفسارات طلعت وسالتهم وش عواقب المخدرات اذا اكتشفوا الملحقية ان الطالب يستخدم نوع منها .....محد جاوب علي قال استفسر من الملحقية حنا مانملك جواب .....يعني بعبارة حشش محد داري عنك ههههههههههههه لكن الحمدلله والله يبعدنا عن الامور ذي

اما بالنسبة للاخ اللي يسال عن التحويل لارلندا باخصص علوم الحاسب .. لخوي على ماعتقد انك تقدم لهم طلب اك بتحول وهم يردون لك خبر .... لان كثير حولو من المانيا لبولندا ...ياخذون ورقة من الملتقى ويعبوا فيها معلوماتهم ويكتبون الدولة اللي يبغونها لكن بالنسبة من امريكا لارلندا مادري هو نفس النضام والا كيف ..وبس
    7 "
  4. تم الاستفسار من الملحقية بخصوص المعاهد المتكدسة في أيرلندا وكانت الإجابة كالتالي .. حرفياً :

القائمه الموجود قديمه ولاكمال القائمه الجديد سوف يأخذ وقت
    يمكنك الحصول على قبول من اية معهد اغلبها حاليا لا يوجد بها تكدس ما عدا المعاهد التاليه
    معهد اثلون التقني
    معهد ووترفورد التقني
    معهد جالواي ماي التقني

مع خالص تحياتي

د. محمد ضياء

7 "
  5. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أنا إحدى المرشحات لبرنامج خادم الحرمين الشريفين للإبتعاث الخارجي لدولة سنغافورة وقمت بطلب تبديل الدولة لدولة إيرلندا عن طريق مسئولي الملتقى لعدم وجود تخصص التمريض في سنغافورة وأخبروني بأن الدولة ستتغير في الموقع في غضون أسبوع وإلى الأن كل ما أدخل الموقع أجدها كما هي دولة سنغافورة وحالة الطلب مكتوب أمامها تم طباعة الضمان المالي و لدي استفسار بخصوص قبول معهد اللغة والكلية قرأت في الصحف بأن الوزارة تتكفل بقبول المعهد والكلية لطلبة إيرلندا ما مدى صحة هذا الكلام.
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة samadoo
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أنا إحدى المرشحات لبرنامج خادم الحرمين الشريفين للإبتعاث الخارجي لدولة سنغافورة وقمت بطلب تبديل الدولة لدولة إيرلندا عن طريق مسئولي الملتقى لعدم وجود تخصص التمريض في سنغافورة وأخبروني بأن الدولة ستتغير في الموقع في غضون أسبوع وإلى الأن كل ما أدخل الموقع أجدها كما هي دولة سنغافورة وحالة الطلب مكتوب أمامها تم طباعة الضمان المالي و لدي استفسار بخصوص قبول معهد اللغة والكلية قرأت في الصحف بأن الوزارة تتكفل بقبول المعهد والكلية لطلبة إيرلندا ما مدى صحة هذا الكلام.
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ،

حسب معلوماتي المتواضعة ، طلاب الطب هم من سيوفر لهم القبول لان المقاعد محدودة ، اما بقية التخصصات الطالب هو من يبحث عن القبول .

7 "
40 من 42 صفحة 40 من 42 ... 35394041 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.