الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح || شرح طريقة التسجيل في برنامج خادم الحرمين للإبتعاث - المرحلة التاسعة 9 ||

شرح || شرح طريقة التسجيل في برنامج خادم الحرمين للإبتعاث - المرحلة التاسعة 9 ||

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3917 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مراحل الإبتعاث
    تقنية المختبرات = علوم طبيه
    لدي استفسار بعد اذنك ، في خانة التخصص السابق غير موجود تخصصي الي هو ادب انجليزي حسب ما فهمت من كلامك اختار تخصص "آخر" صح؟

الامر الاخر بالنسبة الى اسمي الرباعي بالانجليزي انا ما عندي جواز سفر ،، فهل اتبع اسمي الانجليزي مثل ماهو مكتوب في وثيقة التخرج او رخصة القيادة ؟ مع العلم ان وثيقة التخرج كاتبين اسم جدي حرف M هل اكتبه كامل ام مختصر مثل بالوثيقه؟

==
    هل يجب الحروف ان تكون كاملاً بالكابيتال ؟
    7 "
  2. ياخوان سلام عليكم ارجو الرد علي

اتخرجت من كلية العلوم الاجتماعيه قسم اعلام تخصص علاقات عامه هل استطيع التقديم للتسويق وهل يعتبر التسويق امتداد للاعلام .علاقات عامه لاني بصراحه مابي الاعلام الرقمي لانه فاتحين دولتين امريكا وكندا بس كندا مابيها مررره وخايف انها تجي كندا اما التسويق فاتحين دول كثير اقدر ابعد نهائيا عن كندا بلله ردو عليا شكرا لكم

مع العلم اني قدمت على الاعلام الرقمي ورغم اني اخترت ا لرغبه الاوله امريكا والثانيه وذي مابيها مرره كندا واستطيع اغير اذا اخذت رايكم وشكرا
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عالقة في عنق الزجاجة
    السلام عليكم
    اخونا مراحل الابتعاث جزاك الله خير على التعاون معنا
    انا طالبة انتهيت من دراسة الماجستير ولدي 3 اسئلة ارجو ان يتسع صدرك لها
    - لم استلم وثيقة التخرج ولا اعلم معدلي بالضبط تماما كم ولكن اعرف انه جيد جدا ولذلك وضعت معدلي على الحد الادنى 3.75 من 5 فهل طريقتي صحيحه ؟
    - انا تخصصي السابق ماجستير ادارة اعمال ولم اجد بالخيارات مجال التخصص السابق ادارة اعمال مالحل ؟ هل اختار احد التخصصات الدقيقه التابعه لادارة الاعمال على اعتبار انها كلها واحد ؟
    - انا ياعزيزي الفترة السابقة كنت متفرغه ودرست كذا مستوى عن بعد بجامعة الامام بكالريوس تخصص اضافي هل يمنع ذلك من قبولي علما انه تخصص اضافي ولدي بكالريوس اصلا اخر ؟

ولك جزيل الشكر والتقدير

نعم اختاري تخصص الدقيق للإدارة الأعمال

نعم مافعلتيه صحيح يوم التدقيق اطلبي ورقة تعديل بيانات لتعديل المعدل ويمكنك تعديلها خلال اسبوعين من الان اذا توفرت عن طريق الموقع

لا علاقة للوزارة بالتعليم عن بعد بالمطابقة المطابقة على شهادة الماجستير
    أمورك سليمة ان شاء الله وألف مبروك القبول النهائي لكِ من الان ؛ لا تنسين أخاك بدعوة بظهر الغيب . بالتوفيق
    7 "
  4. انا متخرجة بكالوريوس تغذية علاجية من كلية العلوم الطبية التطبيقية جامعه الملك عبدالعزيز

ابغى اكمل ماستر بنفس التخصص تغذية علاجية

سؤالي في التخصص المطلوب اختار علوم طبية او علوم صحية
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اوباما
    لدي استفسار بعد اذنك ، في خانة التخصص السابق غير موجود تخصصي الي هو ادب انجليزي حسب ما فهمت من كلامك اختار تخصص "آخر" صح؟

الامر الاخر بالنسبة الى اسمي الرباعي بالانجليزي انا ما عندي جواز سفر ،، فهل اتبع اسمي الانجليزي مثل ماهو مكتوب في وثيقة التخرج او رخصة القيادة ؟ مع العلم ان وثيقة التخرج كاتبين اسم جدي حرف M هل اكتبه كامل ام مختصر مثل بالوثيقه؟

==
    هل يجب الحروف ان تكون كاملاً بالكابيتال ؟
    نعم أخرى

اكتبه مثل الوثيقة واكتب نفس الاسم بطريقته عند استخراج استمارة الجواز اكتب اسم جدك بنفسك مثل ماتريد كتابته بالجواز لانه انت من سوف تكتب اسمك عند استخراج الجواز .

بالتوفيق

- - - مشاركة محدثة - - -

^^^ جدك تكتبه حرف واحد عيب عليك كامل اكتبه هذا جدك لولا الله ثم هو انت ماشفنا وجودك .
    7 "
14 من 61 صفحة 14 من 61 ... 913141519 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.