الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح || شرح طريقة التسجيل في برنامج خادم الحرمين للإبتعاث - المرحلة التاسعة 9 ||

شرح || شرح طريقة التسجيل في برنامج خادم الحرمين للإبتعاث - المرحلة التاسعة 9 ||

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3917 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة areej*
    صباح الخير عندي استفسار
    الحين لو ابتعثت انا للماجستير با1ذن الله هل فيه امكانيه للمرافق انه يدرس بكلريوس؟؟
    واذا هذا الشىء متوفر هل يدرس في تخصصات معينه ولا المجال له مفتوح في اختيار التخصص؟؟
    هذا كله بالنسبه للمرافق
    ايوا يمديه

يدرس لغة سنتين كاملة على حساب الدولة

ويختار التخصص الي بدو ياه ويدخل جامعة على حساب الدولة ويتحول لمبتعث كمان لمن يدخل الجامعة

بس ينتبه لشي صغير انو ممكن ما يعادلو لو الشهادة ولا يعترفوا فيها عندنا لو كان شرعي مثلا ودرس هندسة او كان ادبي ودرس طب وهكذا
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة meshal.a
    صباح الخير ..
    عندي استفسار بخصوص التسجيل لمرحلة الماجستير .. في خانة البيانات الشخصية اكتب الاسم الرباعي كما في الجواز والوثيقه ؟؟
    اكتب اسمك زي ماهو مكتوب بالوثيقة ... و عدل الجواز

بالتوفيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة meshal.a
    صباح الخير ..
    عندي استفسار بخصوص التسجيل لمرحلة الماجستير .. في خانة البيانات الشخصية اكتب الاسم الرباعي كما في الجواز والوثيقه ؟؟
    اكيد

لو قصدك بالانقلش اسم الجد حرف واحد اكتب الاسم كامل حتى لو اسبلينق من عندك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amta
    السلام عليكم
    أنا مقبولة في المرحلة الثامنه الحمد لله

لكن حصلت لمحرمي ظروف لأنه عسكري

الحين لو قدمت ع المرحلة التاسعه عادي ؟

و لا لازم ألغي البعثه ؟

مع العلم إن موعد السفاره حقي يوم الثلاثاء لكن زوجي ما يقدر يروح معي لأنه ممنوع من الإجازه الإستثنائيه

أحد عنده فكره ؟
    ياعسل زوجك اي قطاع وزاره الداخليه ولا وزاره الدفاع؟؟؟
    7 "
  5. السلام عليكم
    عندي كم سؤال بخصوص التسجيل
    انا تربيه خاصه تخصص توحد اش امتداد التخصص لي ؟
    مالقيت مجال الدراسه السابق اخترت اخر ؟ بس النقطه الزرقاء محطوطه وثابته على تسويق ؟
    اش اكتب في مطار المغادره المتوقع اكتب اقرب مطار دولي ولا اكتب المطار الاقليمي الي في مدينتي؟
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amta
    السلام عليكم
    أنا مقبولة في المرحلة الثامنه الحمد لله

لكن حصلت لمحرمي ظروف لأنه عسكري

الحين لو قدمت ع المرحلة التاسعه عادي ؟

و لا لازم ألغي البعثه ؟

مع العلم إن موعد السفاره حقي يوم الثلاثاء لكن زوجي ما يقدر يروح معي لأنه ممنوع من الإجازه الإستثنائيه

أحد عنده فكره ؟
    http://www.mbt3th.us/vb/forum163/thread424424.html
    7 "
  7. السلام عليكم ... انا تخصصي نظم معلومات اداريه وحابه اكمل ماستر ان شاء الل وفي التسجيل حطيت مجال الدراسه السابق نظم معلومات (حسب المكتوب بدون كلمة اداريه) وحطيت التخصص المطلوب ماليه هذا طبعا حسب الامتداد اللي محددينه بس ابي احد يقولي ان اللي سويته صح عشان ارتاح
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nood_h
    السلام عليكم ... انا تخصصي نظم معلومات اداريه وحابه اكمل ماستر ان شاء الل وفي التسجيل حطيت مجال الدراسه السابق نظم معلومات (حسب المكتوب بدون كلمة اداريه) وحطيت التخصص المطلوب ماليه هذا طبعا حسب الامتداد اللي محددينه بس ابي احد يقولي ان اللي سويته صح عشان ارتاح
    اختاري حاسب حاليا وبعدين هما يغيرولك التخصص لانو نظم المعلومات ابدا مهي امتداد مالية

بس ممكن تحطي في السابق اقتصاد ع اساس انك خريجة ادارة اعمال

ومجال الدراسة مالية
    7 "
49 من 61 صفحة 49 من 61 ... 4448495054 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.