الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح || شرح طريقة التسجيل في برنامج خادم الحرمين للإبتعاث - المرحلة التاسعة 9 ||

شرح || شرح طريقة التسجيل في برنامج خادم الحرمين للإبتعاث - المرحلة التاسعة 9 ||

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3945 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،
    أنا ابي اقدم ابتعاث بكالوريس
    ومحتارة بأختيار التخصص .. ابي اختار تخصص أقدر أحول للهندسة
    أغلب المواضيع الي قرأتها عن التحويل يكونون مختارين علوم طبية لأنها كما يقال من أدنى لأعلى لذلك أنا مستبعدة تخصص الطب
    والتحويل يكون بعد سنة اللغة ولا ينفع بنفس الملتقى إذا تم قبولي ؟

سؤالي الصيدلة تعتبر أعلى تصنيف من الهندسة ؟ و لا الأفضل اختار علوم طبية لأضمن التحويل أم فيزياء لأنه التخصص الأقرب للهندسة

بالنسبة للمحرم أنا لازم أسجل أبوي كمرافق عشان يكتمل التسجيل بس أنا بسافر من دونه يعني من دون محرم امي بتسافر معاي هل ذلك مقبول بالبعثة ولا لابد من المحرم ؟ ومالأجراءات المطلوبة يكتب لهم أبوي أنه موافق أسافر من دونه ولا كيف ؟

وشكرًا
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amalda
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،
    أنا ابي اقدم ابتعاث بكالوريس
    ومحتارة بأختيار التخصص .. ابي اختار تخصص أقدر أحول للهندسة
    أغلب المواضيع الي قرأتها عن التحويل يكونون مختارين علوم طبية لأنها كما يقال من أدنى لأعلى لذلك أنا مستبعدة تخصص الطب
    والتحويل يكون بعد سنة اللغة ولا ينفع بنفس الملتقى إذا تم قبولي ؟

سؤالي الصيدلة تعتبر أعلى تصنيف من الهندسة ؟ و لا الأفضل اختار علوم طبية لأضمن التحويل أم فيزياء لأنه التخصص الأقرب للهندسة

بالنسبة للمحرم أنا لازم أسجل أبوي كمرافق عشان يكتمل التسجيل بس أنا بسافر من دونه يعني من دون محرم امي بتسافر معاي هل ذلك مقبول بالبعثة ولا لابد من المحرم ؟ ومالأجراءات المطلوبة يكتب لهم أبوي أنه موافق أسافر من دونه ولا كيف ؟

وشكرًا

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..

مع الاسف اختنا ما فيه مقياس معين .. ولكن الهندسة اعلى تصنيف من الصيدلة .. ولكن انا أفضل انك تختاري شيء من العلوم الاساسية ..

ضروري تسافري بمحرم .. وهو والدك .. وبعد ما توصلي وتستكملي فتح الملف يرجع على حسابه من غير ما الملحقية تاخذ خبر ..

بالتوفيق ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد الغريب
    السلام عليكم مشكور على الشرح حبيت استفسر أنا عندي جواز ولكنه منتهي وكتبت في خاصية الجواز لا أملك جواز هل فيه اشكال قد يضر بقبولي بالبعثة ؟ وجزاك الله خير
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .. حياك الله ..

صح اللي سويته اخوي .. ولازم يكون معك جواز سفر ( صالح ) وقت التدقيق ..

بالتوفيق ..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Rayg_

اختي ضعي تاريخ تحرير الوثيقه يعني 2013 مو 2012

علوم طبية = أشعه +تقنية مختبرات+ تغذية علاجية +علاج طبيعي

بالتوفيق إن شاء الله ...!
    والله احترت ناس تقول 2012 وناس 2013 ؟؟

يعني اذا اخترت تاريخ التخرج غلط ممكن ما يقبلوني ؟؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lamiya
    حرف ليه اختار كيمياء !؟
    عشان تضمني قبول في الابتعاث من غير اي مشاكل وتصيري ممتدة للتخصص تماما .. وبعد ما تسألي ادارة معادلة الشهادات تقدري تحولي التخصص من هناك ..

بالتوفيق ..
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حرف..!

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..

مع الاسف اختنا ما فيه مقياس معين .. ولكن الهندسة اعلى تصنيف من الصيدلة .. ولكن انا أفضل انك تختاري شيء من العلوم الاساسية ..

ضروري تسافري بمحرم .. وهو والدك .. وبعد ما توصلي وتستكملي فتح الملف يرجع على حسابه من غير ما الملحقية تاخذ خبر ..

بالتوفيق ..

شكرًا لك الله يوفقك يا رب : )

طيب ليه الأفضل اختار شيء من العلوم الأساسية ؟ قصدك بالعلوم الأساسية العلوم الطبية و العلوم الصحية ؟ ولا قصدك العلوم فيزياء وكيمياء ...

أنا مالي ميول فالعلوم الطبية وأخاف إذا ماتم التحويل للهندسة اضطر أدرسها اما الصيدلة ماعندي مشكلة فيها ونفس الوقت محتارة بالفيزياء
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amalda
    شكرًا لك الله يوفقك يا رب : )

طيب ليه الأفضل اختار شيء من العلوم الأساسية ؟ قصدك بالعلوم الأساسية العلوم الطبية و العلوم الصحية ؟ ولا قصدك العلوم فيزياء وكيمياء ...

أنا مالي ميول فالعلوم الطبية وأخاف إذا ماتم التحويل للهندسة اضطر أدرسها اما الصيدلة ماعندي مشكلة فيها ونفس الوقت محتارة بالفيزياء
    لا اختنا اقصد بالعلوم الاساسية هي الكيمياء والفيزياء ..

الله يوفقك ..
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شذى
    حطي التخصص السابق : علاج نطق و سمع و المطلوب : علوم صحية

- - - مشاركة محدثة - - -

حطي التخصص السابق : علاج نطق و سمع و المطلوب : علوم صحية

انا احترت ناس تقولي اخر وتسويق خطاء وناس تقول علاج نطق وسمع وعلوم صحيه خطاء
    انا كلمت الوزاره قبل 3 شهور وقالولي تسويق و رجعت سالتهم قبل شهر وكمان قالو تسويق
    وفي صفحه مكتوب فيها امتداد التخصص ومكتوب فيها تسويق وهذا الرابط http://www.mbt3th.us/vb/forum172/thr...l#.UeIk36KQZWI
    انا الي خايفه منه بس اختيار اخر
    ولا على التخصص المطلوب مو مهم لانه زي ما سمعت انه يتغير بس التخصص السابق هو الي وش اكتب فيه
    هل انت متاكده يا اخت شذى ؟
    7 "
57 من 61 صفحة 57 من 61 ... 752565758 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.