الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح || شرح طريقة التسجيل في برنامج خادم الحرمين للإبتعاث - المرحلة التاسعة 9 ||

شرح || شرح طريقة التسجيل في برنامج خادم الحرمين للإبتعاث - المرحلة التاسعة 9 ||

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3945 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريوف الامل
    ما اعتقد لانو الصبحي حربي ف اعتقد عادي ونشوف الا عضاء ايش حيقولوا لك

اعرف اختي بس هل تسبب لي ضرر حتي بعد في الموافقه في الدوله الي ابتعث فيها
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام جاسم
    يارب نتوفق بالقبول في احد سجل واحد الشروط غير منطبقه وعطاه رفض ع طول ؟؟؟

يارب كلنا نتوفق
    الادارة الصحيه تعتبر من العلوم الصحيه ؟؟
    الاداره الصحيه من ضمن العلوم الصحيه
    بالتوفيق
    7 "
  3. السلام عليكم انا ارغب في الابتعاث بكالوريوس طب ومطابق لكل الشروط ونتيجة الايلتس 5.5 وعندي استفسارات الاول هل ضمنت القبول في الدولة التي اريد وفي تخصص الطب ام هناك مفاضلات والثاني عن دول الابتعاث انا اختياري الاول ايرلندا وجدته الاختيار الافضل ولكن اتمنى تفيدوني وتعطوني ارائكم بخصوص الدول لاني حائر بين عدة دول الا وهي ايرلندا هولندا بولندا كوريا الجنوبية المانيا هذة اسئلة بخصوصي
    ولدي اسئلة بخصوص اخي يريد الابتعاث ماجستير مطابق لكل الشروط وقبل في السنة الماضية وقدم كل الاوراق في المطابقة ولكنة لظروف خاصة لم يستطع الذهاب الى البعثة ولم يذهب الى الملتقى
    والان يريد ان يسجل في البعثة مرة اخرى السؤال هو هل يستطيع ان يسجل من جديد ام ان هنااك اشياء اخرى عليه لانه قبول السنة الماضية ولم يقم بالانسحاب واتمنى تفاعلكم
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد احمد الشيخي
    السلام عليكم انا ارغب في الابتعاث بكالوريوس طب ومطابق لكل الشروط ونتيجة الايلتس 5.5 وعندي استفسارات الاول هل ضمنت القبول في الدولة التي اريد وفي تخصص الطب ام هناك مفاضلات والثاني عن دول الابتعاث انا اختياري الاول ايرلندا وجدته الاختيار الافضل ولكن اتمنى تفيدوني وتعطوني ارائكم بخصوص الدول لاني حائر بين عدة دول الا وهي ايرلندا هولندا بولندا كوريا الجنوبية المانيا هذة اسئلة بخصوصي
    ولدي اسئلة بخصوص اخي يريد الابتعاث ماجستير مطابق لكل الشروط وقبل في السنة الماضية وقدم كل الاوراق في المطابقة ولكنة لظروف خاصة لم يستطع الذهاب الى البعثة ولم يذهب الى الملتقى
    والان يريد ان يسجل في البعثة مرة اخرى السؤال هو هل يستطيع ان يسجل من جديد ام ان هنااك اشياء اخرى عليه لانه نقبول السنة ولم يقم بالانسحاب واتمنى تفاعلكم
    فيه مفاضلات
    اخوك بما انه ترشح نهائي لاينتظر يرسل للوزاره بالايميل رقم الترشيح ويرسلون له الضمان المالي
    ياليت يشوف ويرسل قبل يقفل التسجيل علشان لو رفضو يكون قدامه فرصه يسجل
    بالتوفيق
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Noz
    الله يجزيكم خير على تعاونكم واسفه على الازعااج
    بس عندي مشكلة بيانات الاتصال مقلقتني
    غيرت متصفحي ونفس البيانات لم تتغير
    مايطلع معاي المحافظه والمنطقه والمدينه
    مالحل ؟!
    ارفقي صوره هنا اذا قدرتي
    او غيري المتصفح او ادخلي من الجوال او
    سكري الجهاز وشغليه
    وروقي وهدي قدامنا وقت
    بالتوفيق
    7 "
  6. السلام عليكم ..

شكراً على هذا الطرح و التوضيح ..

لدي إستفسار بخصوص جزئية التخصص

أنا تخصصي بالبكالوريوس : علم نفس ( إكلينيكي ) , وفي خانة التخصص السابق لايوجد هذا التخصص !
    هل أضع ( آخر ) , وفي التخصص المطلوب أضع ( علوم صحيه ) !
    بناء على ماأدرج في جدول امتداد التخصصات ..

شكراً لتعاونكم
    7 "
8 من 61 صفحة 8 من 61 ... 37891358 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.