الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح || شرح طريقة التسجيل في برنامج خادم الحرمين للإبتعاث - المرحلة التاسعة 9 ||

شرح || شرح طريقة التسجيل في برنامج خادم الحرمين للإبتعاث - المرحلة التاسعة 9 ||

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3916 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. عزيزي /عزيزتي المتقدمين للاابتعاث في المرحلة التاسعه محاولة كتابة البيانات في استمارة التسجيل خطأ والتعرض للكذب في كتابة المعلومات الشخصية او الأكاديمية يؤدي لك إلى إحراج كبير في يوم التدقيق .

تم إخبار كم قبل التقديم بشهر بتغير نظام إستمارة التسجيل هذا العام وتدقيق البرنامج في تخصصات معينه
    ارجوا الالتزام وعدم الكذب والالتزام بخيارات كلمة (آخرى ) في الخيار بتخصصك الغير موجود حتى لا تتعرض للرفض بعد التدقيق
    بالإضافة إلى من يقوم بتحويل النسبه إلى معدل لا نريد منك التحويل يوجد خانة نسبة مئوية اكتب نسبتك !!!
    المطابقة يوم التدقيق مثل تاريخ الميلاد او معدل او نسبة الوثيقة اي تغير رفض مباشر من الابتعاث حتى لو تجاوز شيء بسيط عن شروط الابتعاث .

نرجوا منكم الالتزام لان موظفين وموظفات الوزارة لديهم تعليمات صارمة في حال عدم مطابقة استمارة التسجيل مع الوثائق الرسمية. ا
    7 "
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

حبيت اشكر مراحل الابتعاث واخ حرف واخت بنيه صراحة ما قصرتوا الله يوفقكم ويجعل كل هذا في موازين حسناتكم والله كسبتوا اجر في كل من يسال او يستفسر او شايل هم الله يكثر من امثالكم

استفسار / انا متخرج من كلية العلوم الطبية التطبيقية تخصص (تقنية مختبرات) ماهو مجال الدراسة السابق ؟ والتخصص المطلوب ؟

بحثت في المنتدى البعض يقول علوم طبية والبعض علوم صحية !!
    7 "
  3. استفسار بسيط يا اخوان

ايش هو الرقم المرجعي ؟؟

طبعا الرقم المرجعي مطلوب في التسجيل لمرحلة البكالريوس
    أنتظروا عليا .. أنا راسلت الوزاره عن هذا السؤال و ننتظر إجابتهم

- - - مشاركة محدثة - - -

اخواني حبيت استفسر عن برنامج خادم الحرمين الشريفين المرحله التاسعه هل يشمل خريجي الدبلومات ام لا , علماً باني خريج كليه الجبيل الصناعيه .
    ارجوا الاجابه عن استفساري كرماً وليس امراً .
    وشكراً

لا للأسف البرنامج لـ : البكالوريوس و الماجستير و الدكتوراه
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AliAsiri
    ..

السلام عليكم .
    الحين راح اقدم احس اني تاخرت ههههه المهم انا طالب انغلش
    و مو موجود في مجال الدراسة السابق .. عادي احطه اخر ؟؟

وَ عليكم السلام و الرحمه ..
    إيوا ..
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إبريل ,
    أنتظروا عليا .. أنا راسلت الوزاره عن هذا السؤال و ننتظر إجابتهم

- - - مشاركة محدثة - - -

لا للأسف البرنامج لـ : البكالوريوس و الماجستير و الدكتوراه
    اختنا ابريل الرقم المرجعي هو رقم الطالب .. كل طالب له رقم اكاديمي .. إن لم يكن لديه يضع رقم الجلوس ..

بالتوفيق ..
    7 "
  6. السلام عليكم
    اخونا مراحل الابتعاث جزاك الله خير على التعاون معنا
    انا طالبة انتهيت من دراسة الماجستير ولدي 3 اسئلة ارجو ان يتسع صدرك لها
    - لم استلم وثيقة التخرج ولا اعلم معدلي بالضبط تماما كم ولكن اعرف انه جيد جدا ولذلك وضعت معدلي على الحد الادنى 3.75 من 5 فهل طريقتي صحيحه ؟
    - انا تخصصي السابق ماجستير ادارة اعمال ولم اجد بالخيارات مجال التخصص السابق ادارة اعمال مالحل ؟ هل اختار احد التخصصات الدقيقه التابعه لادارة الاعمال على اعتبار انها كلها واحد ؟
    - انا ياعزيزي الفترة السابقة كنت متفرغه ودرست كذا مستوى عن بعد بجامعة الامام بكالريوس تخصص اضافي هل يمنع ذلك من قبولي علما انه تخصص اضافي ولدي بكالريوس اصلا اخر ؟

ولك جزيل الشكر والتقدير
    7 "
13 من 61 صفحة 13 من 61 ... 812131418 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.