الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح || شرح طريقة التسجيل في برنامج خادم الحرمين للإبتعاث - المرحلة التاسعة 9 ||

شرح || شرح طريقة التسجيل في برنامج خادم الحرمين للإبتعاث - المرحلة التاسعة 9 ||

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3916 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فتى أهله
    أول شيء مشكوريين والله يجزاكم خير ..

ثاني شيء : أنا سبق ودخلت السنة التحضيرية وما كتب الله نصيب .. لكن بالتقديم بسؤال هل سبق لك ودخلت السنة التحضيرية .. اختار الخيار نعم أو لا ..؟؟!

لأنه اخاف اذا اخترت نعم يسحبون علي ويقولون اخذت فرصتك !! .. أرجو الإفادةة

واححد يتنزل ويجاووب لو سمحتوا !!
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mrwa...
    شكرا لكم ...
    وبالنسبه للي يسالون عن التواريخ اكتب التواريخ كلها كتابه وبتضبط معكم ان شاء الله انا كتبتها كلها واول مايصير التاريخ صح بتلاقون المربع صار اخضر
    لو فرضنا ان اليوم او الشهر من رقم واحد يعني خانه واحده اكتب صفر بعدين الرقم مثلا اليوم 01/09/1434
    طيب انا طلع لي المربع اخضر بس ما اضفت صفر للرقم الي من خانه واحده .. كيف وضعي تمام ولا ؟
    7 "
  3. نصيحه ...
    في ناس تحفظ استمارة الطلب بدون ماتطبعها .... فيفضل ترسل منها نسخه على ايميلك ...بحيث انه لو تعطل جهازك او او انحذفت خطا لا قدر الله يكون عندك نسخه منها....
    تمنياتي للجميع بالتوفيق .......
    7 "
  4. السلام عليكم ... عندي استفسارات مهمة جدا :

1- أنا سجلت بالموقع لكن بخصوص خانة مصدر السجل المدني , هل أكتب مصدر بطاقة أحوالي أو مصدر دفتر العائلة لمرافقي اللي هو زوجي ؟

2- مكان الميلاد انا كتبت جدة بالتاء المربوطه , وفي بطاقة الأحوال ودفتر العائلة مكتوبة بالهاء ,, ماذا أكتب ؟

3- خانة بيانات الأتصال , يوجد خانة ( أسم أحد الأقارب ) انا وضعت اسم زوجي اللي هو سوف يكون مرافقي , صح علي أو لا ؟ أو يجب أن أضع رقم شخص يكون متواجد بالسعودية ؟

4- أنا متخرجة بكالوريس لغة أنجليزية من كلية التربية والعلوم الأنسانية , وبخيارات الكلية موجود كلية التربية فقط , وكلية الآداب والعلوم الأنسانية ! وحين أختار كلية التربية لايوجد تخصص (لغة انجليزية) علما أنه يوجد خيار بأسم (غيرذلك) , وانا قمت بأختياره , وأدخال بياناتي بالكتابه وكتبت ( كلية التربية والعلوم الأنسانية ) فهل يوجد خطأ في ذلك ؟

5- في بيانات البعثة خانة تخصص (المؤهل السابق) لايوجد لغة أنجليزية ! فقمت بأختيار خيار ( آخر ) ووضعت التخصص المطلوب ( تسويق ) فهل أيضا يوجد خطأ ؟

6- بعد الأنتهاء من تعبئة بياناتي قمت بطباعة الأستمارة ولكن وجدت خانتين ( درجة القدرات , ودرجة التحصيلي ) مع العلم بأني لحظة تسجيلي لم تظهر لي هذي الخانتين ولكنها ظهرت فارغة بأستمارة الطلب بعد الطباعه !!؟

7- هل عندما أقوم بتعديل أي خطأ في بياناتي يختلف رقم الطلب أو أي مشكلة !!؟ ( طبعا أعدل بياناتي بفترة التسجيل فقط )

جاوبوني بأسرع وقت ممكن وفقكم الله .....
    7 "
22 من 61 صفحة 22 من 61 ... 1721222327 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.