الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح || شرح طريقة التسجيل في برنامج خادم الحرمين للإبتعاث - المرحلة التاسعة 9 ||

شرح || شرح طريقة التسجيل في برنامج خادم الحرمين للإبتعاث - المرحلة التاسعة 9 ||

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3938 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. يعطيك العافيه شرح جدا جميل ..
    الله يسعدك ويوفقك

انا دراسات اسلاميه وتخصص الدراسه السابق حطيت اخر واخترت تخصص قانون لدراسة الماجستير
    طمني اخوي هل فيه امكانية قبول ولا لا واذا حولوني لتسويق اقدر اغير التخصص في بلد الابتعاث

وشكرا
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Aliyanowh
    يا اخوان من اليوم انتظر احد يرد علي ،،

انا ابي تخصص حاسب الالي للبكالوريوس وش الحل ؟

ياليت احصل اجابه تكفون الله يخليكم
    تم الرد مسبقا
    البكالريوس فقط التخصصات المطروحه
    بالتوفيق
    7 "
  3. ياخوان سلام عليكم ارجو الرد علي

اتخرجت من كلية العلوم الاجتماعيه قسم اعلام تخصص علاقات عامه هل استطيع التقديم للتسويق وهل يعتبر التسويق امتداد للاعلام .علاقات عامه لاني بصراحه مابي الاعلام الرقمي لانه فاتحين دولتين امريكا وكندا بس كندا مابيها مررره وخايف انها تجي كندا اما التسويق فاتحين دول كثير اقدر ابعد نهائيا عن كندا بلله ردو عليا شكرا لكم

مع العلم اني قدمت على الاعلام الرقمي ورغم اني اخترت ا لرغبه الاوله امريكا والثانيه وذي مابيها مرره كندا واستطيع اغير اذا اخذت رايكم وشكرا
    بليز رودو عليا لا تطنشوني
    هل اذا ماكان التخصص الي خترته يكون ممتد لتخصصي استطيع تغيره يوم التدقيق او الملتقي
    وشكر لكم
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dr.Yume
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    مبارك عليكم الشهر اعاننا الله على صيامه وقيامه وجعلنا من عتقائه والمسلمين اجمعين

حبيت اسأل عن الدوله متى نعرف اننا انقبلنا فيها؟ بعد التدقيق؟
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..

اللهم آمين علينا وعليك ان شاء الله .. مبدئيا على الرغبة الاولى عدا طلاب الطب يتوقعون تغيير بالدول حسب المفاضلة ..

بالتوفيق ..
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنيـه
    اذا كانت تربويه تختار كيما وليس علوم طبيه والقسم اللي بتكمل فيه يكون تحت كليه العلوم.وليس كليه طبيه
    اذا كانت غير تربويه تختار علوم طبيه

انت وين اللي بتغير الجواز او الوثيقه؟
    الاسم اللي راح تعتمده اكتبه بالتسجيل
    بالتوفيق
    بنيه حياتي خوذيني علي قد عقلي ذحين انا خريجة كيمياء فقط بكالوريس بدون تربوي طيب وانا الان ابغا اكمل ماستر في الكيمياء الحيوي او احد فروع الكيمياء في التخصص المطلوب للبعثة اختار كيمياء خلاص ولا لا ؟؟
    لانو صراحه ماني فاهمة واحس نفسي ملخبطة لانو في امتداد التخصص مكتوب كيمياء والامتداد كيمياء

ثاني سؤال / اسمي في الوثيقة بالعربي مكتوب اسم جدي الله يرحمه كامل ولكن بالانجليزي مكتوب اول حرف روحت اراجع في الجامعه يقولوا هوا نظامنا كذا نكتب اول حرف من اسم الجد عادي ؟؟ لانو لسه ما طلعت ليا جواز سفر
    معليش حياتي استحملني شويات
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريوف الامل
    بنيه حياتي خوذيني علي قد عقلي ذحين انا خريجة كيمياء فقط بكالوريس بدون تربوي طيب وانا الان ابغا اكمل ماستر في الكيمياء الحيوي او احد فروع الكيمياء في التخصص المطلوب للبعثة اختار كيمياء خلاص ولا لا ؟؟
    لانو صراحه ماني فاهمة واحس نفسي ملخبطة لانو في امتداد التخصص مكتوب كيمياء والامتداد كيمياء

ثاني سؤال / اسمي في الوثيقة بالعربي مكتوب اسم جدي الله يرحمه كامل ولكن بالانجليزي مكتوب اول حرف روحت اراجع في الجامعه يقولوا هوا نظامنا كذا نكتب اول حرف من اسم الجد عادي ؟؟ لانو لسه ما طلعت ليا جواز سفر
    معليش حياتي استحملني شويات

نيابة عن بنيه ..

تخصصك السابق ضعي كيمياء .. والدراسة المطلوبه اختاري كيمياء ايضا ..

وبعد ما تجيبي قبول جامعه بتدرسي اي فرع سواء كيمياء حيويه .. تحليلة .. فيزيائية .. عضوية .. ويعتبر هذا تخصصك الدقيق للكيمياء كما ادخلتيه ..

سجلي اسم جدك مثل الوثيقه .. وبالنهاية ما يفرق لأنه مجرد حرف بالجواز ولكن خليه كامل بوثائقك للابتعاث ..

بالتوفيق ..
    7 "
23 من 61 صفحة 23 من 61 ... 1822232428 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.