الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح || شرح طريقة التسجيل في برنامج خادم الحرمين للإبتعاث - المرحلة التاسعة 9 ||

شرح || شرح طريقة التسجيل في برنامج خادم الحرمين للإبتعاث - المرحلة التاسعة 9 ||

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3917 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة The Lion24
    آسف بس احترت وش اكتب تروني انا عندي بكالريوس هندسة الحاسب ولكن دراستها كانت بكلية علوم الحاسب الآلي بجامعة الملك خالد وليست بكلية الهندسه كبقية الجامعات!!؟؟

وششششششكرا لكم
    بجامعة الملك فهد .. كان هندسة الحاسب بكلية الهندسة وعلوم الحاسب .. ولكن بجامعتك هندسة الحاسب تحت كلية الحاسب .. لذلك سجل على علوم الحاسب ..

موفق ان شاء الله ..
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملوكة1993
    السلام عليكم
    ياليت تساعدوني دحين انا قاعدة اسجل وجاتني خانة اذا كنت دارسة تحضيري او لا وانا درست السنة اللي فاتت بس المشكلة ان المعدل من 5 وهم طالبين من 4 ايش اسوي
    وعليكم السلام
    اذ لم تجدي بالخيارات 5-4
    ضعي التقريبي وعدلي بيوم التدقيق
    بالتوفيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملوكة1993
    وبالنسة لسؤال تحديد المستوى اختبرت قبل شهرين توفل وجبت 60 وناوية اختبروا مرة ثانية احط هذي النتيجة ولا مولازم
    لو كان اختبارك ibt فـ 60 تعتبر اقل من 5 بالايلتس .. انتي محتاجه على الاقل تكوني 64 عشان يعادل 5 بالايلتس ..

بالتوفيق ..
    7 "
  4. لو سمحتو لما جيت احط بيانات جواز السفر يطلعلي تاريخ الاصدار و تاريخ الانتهاء طبعا قصدهم متى اخر تجديد و متى ينتهي ولما جيت احط اخر تاريخ محطوط 1414 هـ يعني قبل 10 سنين ...سلامات وانا جوازي انتهاء 1436 ايش اسوي والمشكلة انه اوتوماتيك مهو يدوي ماقدر احطو كتابة بليزززز فهموني
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حرف..!
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..

اللهم آمين علينا وعليك ان شاء الله .. مبدئيا على الرغبة الاولى عدا طلاب الطب يتوقعون تغيير بالدول حسب المفاضلة ..

بالتوفيق ..
    جزاك الله خير، لكن قصدي الوقت اللي نعرف فيه اي دوله انقبلنا متى؟ هل هو المرحله القادمه؟
    لاني متخوفه من اخلاء الطرف وانا ماضمنت رغبتي الاولى

تحكني يدي استفسر عن شي ثاني بس الله يشغلني بطاعته لين تطلع نتيجة الايلتس ويحلّها ربي
    الله يريح بالي وكل من تقدم في هالمرحله والمسلمين اجمعين
    7 "
25 من 61 صفحة 25 من 61 ... 2024252630 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.