الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح || شرح طريقة التسجيل في برنامج خادم الحرمين للإبتعاث - المرحلة التاسعة 9 ||

شرح || شرح طريقة التسجيل في برنامج خادم الحرمين للإبتعاث - المرحلة التاسعة 9 ||

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3937 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. بارك الله فيك اختي بنية

متى تفتح خاصية الرسايل الخاصه في المنتدى ؟؟

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنيـه
    ماراح تكون انت سبب استبعادها ابدا لان اللجنه تشوف وثيقته وثم تقرر
    التخصص السابق علوم صحيه
    التخصص المطلوب علوم صحيه
    بالتوفيق
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنيـه
    علوم صحيه
    العام مصنفيه تحت علوم الصحيه
    بالتوفيق
    هل أفهم أن خريجي ( علم النفس - إكلينيكي ) يكون التخصص السابق علوم صحيه ؟ و التخصص المطلوب علوم صحيه أيضا ؟

وهل الاشكال و اللبس في التخصصات سبب في عدم القبول في البعثه !
    علماً بأن بقية الشروط مستوفيه ؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kingpoor
    كليه العلوم الاجتماعيه قسم خدمه اجتماعيه كنت مختار اخر ايش اغير الان لو سمحتو

هل العلوم الصحيه تعتبر امتداد للتخصص
    انا كلية الخدمة الاجتماعية قسم الخدمة الاجتماعية امتداده تسويق والتخصص السابق اخترت (اخر) هم يقولوا بالمنتدى اذامالقيتي تخصصك (خدمة اجتماعية )حطي >>اخر..... بس بعض الردود هنا اقلقتني
    نحط اخر والا علوم صحية ؟!!!
    7 "
  4. نداء الي حرف او بنية
    السؤال الاول /
    انا كليتي كلية العلوم التطبيقية (كيمياء , فيزياء , رياضيات , احياء ) وفي الابتعاث مالقيت غير كلية العلوم التطبيقة لقيت كلية العلوم واختارتها وطلعت ليا نفس التخصصات (كيمياءو فيزياء ورياضيات واحياء ) عادي ولا غلط

ثاني سؤال / انا محرمي هوا (والدي ) وهوا لسه متوظف وتقاعده حيطلع ع شهر ربيع هوا بيسأل عادي ولا لا لانو خايف يشوفوا في بياناتي انو هوا لسه متوظف في بياناتي وتتلغي صح ولا لا ؟؟

ثالث سؤال / اجراءات الابتعاث كم تاخد من الترشيح الي السفر للدراسه قبل ربيع اول ولا بعده يعني قبل شهر 3 ؟؟

ومرا شكراً وربي يوفقك ويسعدكم اللي بيتجوا علي اسئلتنا و علي الرغم من تكرار الاسئله الا انكم بتجوبوا برحابه صدر مرا شكرا ً
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ann.
    انا كلية الخدمة الاجتماعية قسم الخدمة الاجتماعية امتداده تسويق والتخصص السابق اخترت (اخر) هم يقولوا بالمنتدى اذامالقيتي تخصصك (خدمة اجتماعية )حطي >>اخر..... بس بعض الردود هنا اقلقتني
    نحط اخر والا علوم صحية ؟!!!
    لااعرف والله بس الاخ مراحل الابتعاث يقول احتمال يستبعد من يضع اخر

انا اريد اكمل كلينكي اعتقد الاقرب علوم صحيه
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريوف الامل
    نداء الي حرف او بنية
    السؤال الاول /
    انا كليتي كلية العلوم التطبيقية (كيمياء , فيزياء , رياضيات , احياء ) وفي الابتعاث مالقيت غير كلية العلوم التطبيقة لقيت كلية العلوم واختارتها وطلعت ليا نفس التخصصات (كيمياءو فيزياء ورياضيات واحياء ) عادي ولا غلط

ثاني سؤال / انا محرمي هوا (والدي ) وهوا لسه متوظف وتقاعده حيطلع ع شهر ربيع هوا بيسأل عادي ولا لا لانو خايف يشوفوا في بياناتي انو هوا لسه متوظف في بياناتي وتتلغي صح ولا لا ؟؟

ثالث سؤال / اجراءات الابتعاث كم تاخد من الترشيح الي السفر للدراسه قبل ربيع اول ولا بعده يعني قبل شهر 3 ؟؟

ومرا شكراً وربي يوفقك ويسعدكم اللي بيتجوا علي اسئلتنا و علي الرغم من تكرار الاسئله الا انكم بتجوبوا برحابه صدر مرا شكرا ً
    طيب يسير أجاوب أنا نيابة عنهم
    - إيوا عادي هيا نفسها ..
    - لا إن شاء الله مافيها مشاكل
    - يعني تقريباً يبدأ السفر على شهر 2 و المجال بعد كدا مفتوح , وقت ماتحصلي قبول لـ المعهد راسلي الوزاره عشان الفيزا =)

الله ييسر أمرك
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إبريل ,
    طيب يسير أجاوب أنا نيابة عنهم
    - إيوا عادي هيا نفسها ..
    - لا إن شاء الله مافيها مشاكل
    - يعني تقريباً يبدأ السفر على شهر 2 و المجال بعد كدا مفتوح , وقت ماتحصلي قبول لـ المعهد راسلي الوزاره عشان الفيزا =)

الله ييسر أمرك
    طيب انا طالبة ماستر انا اجيب قبول المعهد ولا هما يجيبوا ليا
    امين وياكي يارب
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريوف الامل
    طيب انا طالبة ماستر انا اجيب قبول المعهد ولا هما يجيبوا ليا
    امين وياكي يارب
    هههههههه بنتناوب بالردود انا وابريل
    انتي مكلفه بالقبول معهد وجامعه
    الوزاره فقط متكلفه بطلا ب الطب بكالريوس
    بالتوفيق
    7 "
44 من 61 صفحة 44 من 61 ... 3943444549 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.