الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تسأل عن امتداد التخصص وفرص القبول؟..تغيير التخصص بعد الوصول لبلد الابتعاث؟ حياك

تسأل عن امتداد التخصص وفرص القبول؟..تغيير التخصص بعد الوصول لبلد الابتعاث؟ حياك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3909 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ليلى زايد
    الله يعطيك الف عافيه يا نودي ويفرح قلبك
    في حاجه ثانيه انا المرافق ولد اختي وهوا طالب ثانوي وعمره 19 بس ماراح يجلس معايا راح يوصلني ويرجع
    هل فيه ضرر عليها لو رجع لان هو بيكمل في السعوديه ومايبي يجلس معايا

والله ماعندي خبر اكيد ي اختي .. بس قريت مواضيع كثير هنا يقولون انو ينفع المرافق يجي معك بلد الابتعاث وبعدها يروح .. بس تاكدي من هالمعلومة ..
    7 "
  2. جزاك الله كل خير.
    كل السيناريوهات ممكنة ومُتوقعة..صحيح نطمح للقبول لكن أيضاً نضع خطط مستقبلية بديلة.

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة @نودي@
    والله ماعندي خبر اكيد ي اختي .. بس قريت مواضيع كثير هنا يقولون انو ينفع المرافق يجي معك بلد الابتعاث وبعدها يروح .. بس تاكدي من هالمعلومة ..
    توكلي على الله وقدمي..صراحة أنا ندمت إني ما قدمت المرحلة السابقة لـ شرط المحرم.
    في شيء إسمه "التحايل على القانون" : )
    صديقتي تدرس بكندا و تقول ما أحد داري عن أحد +_+
    طالما إنك ملتزمة بدراستك ، إن شاء الله أمورك تمام.
    بالتوفيق.
    7 "
  3. الله يبيض وجهك ياغالي ..

بس عندي استفسـار بسيط ..

انـا خريج ادارة اعمال ( تخصص موارد بشرية ) .. الوزارة ماتبتعث للماجستير ادارة موارد بشرية .. التخصص غير موجود اصلا ..

انـا ابغى ادرس ادارة هندسية .. فالسؤال ياغالي ..

اقدر ادرس الادارة الهندسية بحيث اني اسجل التخصص المطلوب ( هندسة ) ولا يرفضوني ؟
    7 "
  4. ربي ييسر امور الجميع ..انا بكالوريوس نظم معلومات اداريه ((مررررره مظلوم هالقسم مع انو شايفه انو مهم مره فهو يجمع مابين نظم المعلومات والاداره)) انا اخترت التخصص السابق نظم معلومات والمطلوب دراسته علوم حاسب بس من مرررره خايفه مايقبلوني ممكن تفهمني وشكرا على المعلومات الواضحه والتعاون معنا
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ليلى زايد
    الله يعطيك الف عافيه يا نودي ويفرح قلبك
    في حاجه ثانيه انا المرافق ولد اختي وهوا طالب ثانوي وعمره 19 بس ماراح يجلس معايا راح يوصلني ويرجع
    هل فيه ضرر عليها لو رجع لان هو بيكمل في السعوديه ومايبي يجلس معايا
    اتوقع مااينفع لابد انه يكوون معك..
    وارجعي اقرائي شروووط البعثة...
    7 "
2 من 23 صفحة 2 من 23 1237 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.