الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تسأل عن امتداد التخصص وفرص القبول؟..تغيير التخصص بعد الوصول لبلد الابتعاث؟ حياك

تسأل عن امتداد التخصص وفرص القبول؟..تغيير التخصص بعد الوصول لبلد الابتعاث؟ حياك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3931 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة asa999ad
    لهذي الدرجة صعب التحويل انا تخصصي انجليزي هل اقدر اغير تخصص من هناك بامريكا والا لا ارجو افادتي
    أنت ليش ما تختار التخصص اللي تبيه من الحين عشان تبتعد من القلق أذا وصلت أمريكا
    لكن أنا أعتقد أمريكا أمورهم ميسره أكثر من باقي الدول عندكم ملحق ممتاز يقدر يتصرف في أمر الطالب وما يحول معاملة الطالب للوزاره بالرياض اللي دائم ترفض ولا تعرف الا الرفض وبدون مايعرفو السبب
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مااايهاب
    أنت ليش ما تختار التخصص اللي تبيه من الحين عشان تبتعد من القلق أذا وصلت أمريكا
    لكن أنا أعتقد أمريكا أمورهم ميسره أكثر من باقي الدول عندكم ملحق ممتاز يقدر يتصرف في أمر الطالب وما يحول معاملة الطالب للوزاره بالرياض اللي دائم ترفض ولا تعرف الا الرفض وبدون مايعرفو السبب
    المشكلة تخصصي انجليزي ومو موجود من ضمن الخيارات
    7 "
  3. انا تخصصي دعوة واعلام ، ومالي امتداد في التخصص وحطيت تسويق ، ولاني مقتنعة فيه ..
    ودي بتخصص ثاني سنع ، ولا اعرف ايش تخصصاتهم في الجامعات
    كيف اعرف التخصصات بالجامعة وانا اصلا لسى ما جبت قبول؟ولا ادري هو انا الي اجيب قبول او هم يجيبو لي!
    تتوقعوا راح يسمحوا لي احول تخصصي من هنا قبل ما اروح؟

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مااايهاب
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مبروووووك مقدما للجميع
    أبغاء أوجه نصيحه للطلاب اللي مقبلين على دراسة الماستر
    أذا ناوي تغير تخصص أو حاط بالك تخصص لازم ترتب أمورك من الحين وفي الملتقيات والتدقيق يوافقون على التغيير
    لأنك اذا رحت لبلد الأبتعاث وخلصت اللغه و أردت التغيير يكون صعب أنا عانيت من هالشيء لكن الحمدلله الله أفرجها وجاني قبول الماستر بعد شق الأنفس ...
    أتمنى التوووووفيق للجميع .
    سؤالي/في الملتقيات اقدر أغير لتخصص غير موجود ضمن تخصصات البعثه لكن قريب منه ..!!

Sent from my GT-I9500 using مبتعث mobile app
    7 "
  5. Iالله يعيطك العافيه على الموضوع الرائع انا لدي استفسسار ماهو امتداد تخصص أصول دين زوجتي متخرجه من جامعة الأمام محمد بن سعود الاسلاميه وتخصصها اصول دين ومحتارين في هذا الموضوع وهل فيه ارقام استفسار خاصه حوال موضوع امتداد التخصصات في وزراة التعليم العالي ووووشكررا .
    7 "
  6. اشكرك اي على التوضيح وبارك الله فيك
    عندي استفسار انا خريج دراسات اسلاميه والشروط كلها منطبقه علي وقدمت قانون و ماقال لي الموظف اي شي بخصوص التخصص واعطاني ورقة وجيت بعدها بكم يوم اشيك حصلت (تم التدقيق)

السؤال: هل بالطريقة هذي ماشية اموري تمام؟ واذا الجواب لا ............... فكيف الطريقة اغير التخصص الى تسويق؟
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة uthman_33
    اشكرك اي على التوضيح وبارك الله فيك
    عندي استفسار انا خريج دراسات اسلاميه والشروط كلها منطبقه علي وقدمت قانون و ماقال لي الموظف اي شي بخصوص التخصص واعطاني ورقة وجيت بعدها بكم يوم اشيك حصلت (تم التدقيق)

السؤال: هل بالطريقة هذي ماشية اموري تمام؟ واذا الجواب لا ............... فكيف الطريقة اغير التخصص الى تسويق؟
    ماشيه تمام والله يوفقكم
    7 "
16 من 23 صفحة 16 من 23 ... 1115161721 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.