الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هنا تجمع من ليس لهم امتداد تخصص ..

هنا تجمع من ليس لهم امتداد تخصص ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3908 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة reemyVIP
    لاااتكسر مجاااديفناا ....
    عطنااا...امل ولوو شوووي...
    ابي اكون معك صريح اكثر الناس يفكر الابتعاث وناسه تغيرسياحه لالا ماهو كذا ليش ماسألت نفسك هالسؤال.. امتدد التخصص فكري فيه

يعني بالعربي تقليل طلاب الماجستير وهذا شي رائع وجميل
    7 "
  2. اتفق معك أ. عبد الرؤوف في كلامك
    اش رايكم يا اخوان واخوات ننتظر حتى ينتهي التقديم الالكتروني ونشوف ايش يصير بعدين نحاول نتجمع وندخل على الوزير مايصير نسوي قلق للوزاره ويمكن ما ننرفض والله عندي امل ما ننرفض
    مبدئيا يوم الثلاثاء او الاريعاء يكون التقديم الالكتروني انتهى وقتها نحاول
    ولا تنسون فيه فترة اعتراض بعدين
    يوم الاربعاء القادم مناسب للتجمع اش رايكم لو خمسه يكفون وانا واحد وننتظر البقيه
    7 "
  3. وانا بعد نسيت أشكرك أخوي الطامح .. اسفة لكن اندفعت جدا بردة فعلي ..
    مشكور وجزاك الله الف خير .. وربي ياجرك على اللي سويته انت سويت اللي عليك

أنا كما ن حلمي من سنيــــــن من اول لحظة أتخصصت فيها وأنا تفكيري كله متنصب حول إني أجيب معدل عالي عشان ابتعث وأكمل برى
    وارفع مستواي التعليمي وأخدم مجتمعي ..
    كل اللي يدفعني إني ماأسمح للأجانب يمتلكون نسبة كبيرة من تعليمنا ..
    بقولكم موقف لدكتورة الله يسامحها ويحللها بهذا الشعر الفضيل على اللي سوته فينا
    كانت مصرية ومعاها الدكتوراه وعلى الطالعة والنازلة تعطينا على قولتهم ( من المتنئي خيار ) من الكلام اللي يسم البدن
    انتو التعليم عندكم ضعيف إنتو ماتحبو تدرسوا
    (انتو لإمتا حتعتمدوا على الاجانب بتعليمكم ) لمتى راح تضلوا على ذا الحال
    كلماتها استفزتني خلتني ازيد اصرار على الابتعاث

على قولتهم إنه وصلنا للاكتفاء ... وين الإكتفاء وهذي تستفزنا وفي بلدنا ....واحنا موجودين وطامحين ونبي نرفع من مستوانا التعليمي وين اللي يساعدنا طيب

والحين وبكل بروووووووود أتفاجأ أنه تخصصي موموجود ..

حسبي الله وكفى ..
    7 "
  4. حسبي الله ونعم الوكيل ، الله يصعب عليه مثل ماهو مصعب على الخلق حسبي الله ونعم الوكيل اذا في تكدس سكروا التخخصصات لاتخلون العالم يتكدسون فيها وش هالعذر التافه اللي مثل وجهه قال تكدس لكن جعل الله يطيره من كرسيه ويكسر حلمه ويسكرها في وجهه مثل ماسكرها .
    7 "
  5. الخيره فيما اختار الله
    حاولو تنسو التقديم وتفكرو بالواقع
    هل قادر ان اتحداهم وادخل بحسابي وبعدها اللتحق بالبعثه او اصرف النظر عن البعثه بالخارج او افكر بالدخول الماستر عن طريق احدى الجامعات المتوفره لدينا
    7 "
10 من 248 صفحة 10 من 248 ... 5910111560 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.