الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هنا تجمع من ليس لهم امتداد تخصص ..

هنا تجمع من ليس لهم امتداد تخصص ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3934 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إنجليزية
    أدري شكثر الكل زعلان انا حالي من حالكم لكن خلني اقول لكم على شي لاتتحسبوا على بشر أبداً في شي أجمل بعد السعي طبعاُ الا وهو : الثقة بالله
    لما ربك يعطيك طريقة حياة ايجابية ويقول بالحديث القدسي / أنا عندي حسن ظن عبدي بي فاأن ظن بي خيراً فله = إيجابية وثقة
    وأن ظن بي شراً فله = سلبية وعدم ثقة
    ادري بعضكم مخنوق وبيقول مو وقت فلسفة لكن انا اللي جالسة اقوله هذا علاجنا كلنا
    أنا الحمدلله حالي من حالكم والجيب مافيه حتى عشان اطلع على حساب اي احد
    لكن أنام ولله الحمد ومستمتعة بوقتي وآكل وزاد وزني بعد وواثقة بالله لأن الله في كتابه الكريم ذكر باأنه لايضيع أجر المحسنين .والمحسن هو العامل والمتقي والصابر ومحسن ومحسن
    ياجماعة احسنوا حتى عندما تشتكون ... ولاتتحسبوا على العباد ...
    لك من الرزق قسمة وستأتيك ...
    لاتوقفوا خطابات ورسائل وتغريدات لكن خلي ببالك انك تسعى لكن مع تيقن التوفيق ...
    انا ماراح اقول لو ماانقبلنا انا راح اقولكم مبروك من الآن واستعدوا للمرحلة الثانية ....

بالأخير : تحملوا كلامي واحب اشكر بجد الأخ مراحل الابتعاث وياريت يااخوي يكون لك اسم اخر كاابو فلان او اسمك الحقيقي حتى نخصك بدعوة والاخ حرف والاخت بنيه وجميع الأعضاء ..
    اختنا الكريمة ..

اتمنى من الجميع قراءة ما كتبتي وهو فعلا الصواب .. والله يجازيك على هذه السطور خير ..

وشكرا لأنك ما نسيتينا من دعائك ..

وما ادري إذا اخونا مراحل يسمح لي اقول اسمه أو لأ ولكن لا تنسينا من الدعاء ..

الله يوفقك ..
    7 "
  2. هلا و الله !

يعني السالفة خربطة و حوسة ..

الرازق الله وحده .. حسبنا و كفى !

أنا أثق بالله ثم بالأستاذ مراحل و هذا لايمنع أن نجتهد و نقابل الدكتور ماجد و نطلعه على الوضع.

أما لو كانت الوزارة فعلاً تنوي (تسكيتة) باللجنة، فـ للقارئ مطلق الحرية في إختيار إسم لهذه النكبة والتي هي أعظم من نكبة البرامكة

أن تنهض من فراشك كل يوم قبل شروق الشمس تمتطي باصك العزيز تجد و تجتهد .. و تفعل ذلك لمدة 12 سنة تعاني فيها ما تعاني .. و يجتاحك فيها ما يجتاحك من الظروف .. تفرح بآخر سنة و يزيد معدّل ( الدوفرة ) 200% .. تتخرج بنسبة يقف الجميع لها اجلالاً و إعجابا .. تزهو بشهادتك حتى تكاد أن تقف عند ( إشارة ) لتريها أكبر قد ممكن من الخليقة .. فلقد حققت إنجازاً يضاف
    بكل فخر لمسيرتك التعليمية .. لكن لا تلبث إلا أسبوعين ليأتيك البعبع ( غبن ) و بظرف ساعتين "تزيد أو تنقص" يسلبك نفسك قبل جهدك .. يسلبك روحك قبل عقلك .. منتهى الغبن ! منتهى القهر .. تتقهقر الآمال و التطلّعات .. تتوراى و تغيب مع شمس ذلك اليوم لكنها و بكل أسف لا ترجع مرة أخرى بالغد ..

لقد نكأ هذا الموضوع جراحاً حاولنا تضميدها منذ ذلك اليوم و حتى الآن ..

عجزنا من طموح لم يتحقق ! و من هدف بات عصيّاً و مصدراً لكل إزعاج ..

دعونا نفكر في في البدائل والحلول الممكنة حتى الآن قد توصلنا لنهاية ليست مسدودة بإذن الله !

لا نقول إلا ما يرضى ربنا .. الحمد لله على كل حال .. و لا حول و لا قوة إلا بالله ..

:

يا جماعة، أجلت الذهاب للوزارة غداً حتى لأن ودي أتكلم مع الدكتور و أبي أرتب كلامي
    منيب رايحة أحوس!
    7 "
  3. اللي يقهر ان العلم عندهم مرتبط بتخصص معين وبعمر معين! يعني الواحد بعد مايتخرج ب 5 سنين خلاص يعتبر ( غير قابل للتعلم ), ويضيفون عليها ان بعض التخصصات ماتستاهل تطلع تكمل! طيب يااخي فكر بمنطق طالما مفتوح التخصص هنا طبيعي ومن حقنا يكون شاملنا في البعثه!!! المشكله ان زي ماقالوا الاخوان اللغه الانجليزية مو لغتنا الام, ومع ذلك ندرسها بالمدارس وعن طريق معلمات او معلمين تعلموها داخل الوطن!! يعني مادرسوها على اصولها, ولا تشعبوا فيها!! طيب افتحوا لنا المجال نكمل تعليمنا عشان الجيل اللي بعدنا!!! عشان عيالنا اللي هم الجيل اللي بعدنا!!!

بس اللي يطمن القلب, ان كل شي مقدر ومكتوب, واذا كانت الخيره في البعثه ربي يسهلها للكل على خير وبدون تعقيد..
    7 "
  4. الاخ مراحل انا جاهز لاي مساعدة حضورية وليست اكترونية يعني تبغانا نروح ندعوج في الوززارة انا جاهز تبغانا نحاول نوصل اصواتنا للملك انا جاهز شوف الطريق المناسب وانا بكون جاهز بنجمع قائمة من اسماء المستحقين للابتعاث والتي تقف انظمة الوزارة بينهم وبين الابتعاث ونقدمها في طلب تبغانا نستخدم وسائل الاعلام مو مشكلة سواء صحف او برامج تلفزيونية اهم شي نحاول نوصل لنتيجة .......... انا متخرج العام الماضي 2012 بكالوريوس انتظام بتقدير ممتاز مع مرتبة الشرف الاول على دفعتي ولم يقبولني بسبب العمر لاني دارس متاخر وعمري 30 وهم حاطين 27 للماستر و المشكلة اني مافي ولاجامعة في السعودية راضية تقبلني لانهم طالبين درجة في التوفل في الدراسات العليا وانا لغتي ضعيفة لضعف التعليم عندنا يعني الموضوع واصل حدة معايا ومن انظمة التعليم العرجة واللي في المنتدى عنه فكرة يطرحها وبنتحرك فور الاقنتاع بها
    7 "
  5. نورا بنت نايف ال سعود
    ردت علي قالت انا معكم وداعمتكم .

اضيفوها بالحساب حق المعارضه و ارسلوا لها .
    وحدوا الكلمه
    " نريد ادراج تخصصاتنا في كافه مراحل البرنامج "
    ركزوا على كافه مراحل البرنامج تكفون .

هذا حسابها
    @norah_alsaud2
    ابحثوا عنه
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شاهي اخضراني
    نورا بنت نايف ال سعود
    ردت علي قالت انا معكم وداعمتكم .

اضيفوها بالحساب حق المعارضه و ارسلوا لها .
    وحدوا الكلمه
    " نريد ادراج تخصصاتنا في كافه مراحل البرنامج "
    ركزوا على كافه مراحل البرنامج تكفون .

هذا حسابها
    @norah_alsaud2
    ابحثوا عنه
    نورا بنت فيصل مو نايف
    7 "
100 من 248 صفحة 100 من 248 ... 509599100101105150 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.