الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هنا تجمع من ليس لهم امتداد تخصص ..

هنا تجمع من ليس لهم امتداد تخصص ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3935 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عمق البحار
    الاخ مراحل انا جاهز لاي مساعدة حضورية وليست اكترونية يعني تبغانا نروح ندعوج في الوززارة انا جاهز تبغانا نحاول نوصل اصواتنا للملك انا جاهز شوف الطريق المناسب وانا بكون جاهز بنجمع قائمة من اسماء المستحقين للابتعاث والتي تقف انظمة الوزارة بينهم وبين الابتعاث ونقدمها في طلب تبغانا نستخدم وسائل الاعلام مو مشكلة سواء صحف او برامج تلفزيونية اهم شي نحاول نوصل لنتيجة .......... انا متخرج العام الماضي 2012 بكالوريوس انتظام بتقدير ممتاز مع مرتبة الشرف الاول على دفعتي ولم يقبولني بسبب العمر لاني دارس متاخر وعمري 30 وهم حاطين 27 للماستر و المشكلة اني مافي ولاجامعة في السعودية راضية تقبلني لانهم طالبين درجة في التوفل في الدراسات العليا وانا لغتي ضعيفة لضعف التعليم عندنا يعني الموضوع واصل حدة معايا ومن انظمة التعليم العرجة واللي في المنتدى عنه فكرة يطرحها وبنتحرك فور الاقنتاع بها
    الله يسعدك ويفرج عليك
    حاول تقابل بكرا ماجد الحربي بكرا نبي نرتاح
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميما177
    ياجماعة انا مستغربة من شغلة
    اذا الفوزان وصله القرار وموقع عليه معناه ان الحربي عنده خبر ولا
    لانه مو معقول قرار زي كذا وصل لفوزان من ناس اقل من الحربي
    فهمتوا قصدي
    كلامك صحيح ..

كلهم عندهم خبر .. والقرار لما يصدر يروح منه صورة لمكتب الوزير + صورة لإدارة البرنامج الحربي ومحفوظ + صورة للصادر والوارد ..

بالتوفيق ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الطامح0
    ما يفل الحديد الا الحديد ...

تبون رأيي / انا أكثر واحد تعب مع وزارة التعليم العالي , رحت لوزارة التعليم العالي الادارة اللي عند الداخلية وما طلعت بأي فايدة , ورحت لوزارة التعليم العالي اللي بالصاحفه ومتخصصه بالابتعاث وقابلت محفوظ الزهراني وناصر الفوزان وكلهم مافي منهم فايدة ( رزرزة مكاتب وكشخه على الفاضي ) , وماجد الحربي مدري هو في اجازة والا لا بس المهم ماشفته ...

الرأي أنكم تتجمعون سواء بنات وشباب وتروحون لوزارة التعليم العالي فرع الصاحف وتدخلون كلكم دفعه وحده على الفوزان ...

هذا الحل ...

لو الفوزان ولده والا احد يقربله يمر بحالتنا كان ضبطه لكن حسبي الله ونعم الوكيل على الواسطات ,,, اقسم بالله العلي العظيم ورب الكعبه احلف وانا صايم اني شفت بالوزارة ناس مستواهم التعليمي سيء ومع ذلك أمورهم سالكه ومضبطين وضعهم بالواسطات , حتى اني تناقشت معهم وهم بنفسهم قالو دبر واسطة وأطلع !! آخ يالقهر معدل زوجتي 4 وأروح أدبر واسطة !!

شكرا
    وأنا صديقتي تعرف شخص من جماعته يشتغل هناك تقولها كانت بكل فخر أقاربي كلهم ضعيفين دراسيا ونسبهم بالأرض ولا تقبلهم الجامعات هنا وعلى طول يطلعونهم إبتعاث بدون شروط ولا قيود
    ويشهد الله على صدق كلامي!
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إنجليزية
    أدري شكثر الكل زعلان انا حالي من حالكم لكن خلني اقول لكم على شي لاتتحسبوا على بشر أبداً في شي أجمل بعد السعي طبعاُ الا وهو : الثقة بالله
    لما ربك يعطيك طريقة حياة ايجابية ويقول بالحديث القدسي / أنا عندي حسن ظن عبدي بي فاأن ظن بي خيراً فله = إيجابية وثقة
    وأن ظن بي شراً فله = سلبية وعدم ثقة
    ادري بعضكم مخنوق وبيقول مو وقت فلسفة لكن انا اللي جالسة اقوله هذا علاجنا كلنا
    أنا الحمدلله حالي من حالكم والجيب مافيه حتى عشان اطلع على حساب اي احد
    لكن أنام ولله الحمد ومستمتعة بوقتي وآكل وزاد وزني بعد وواثقة بالله لأن الله في كتابه الكريم ذكر باأنه لايضيع أجر المحسنين .والمحسن هو العامل والمتقي والصابر ومحسن ومحسن
    ياجماعة احسنوا حتى عندما تشتكون ... ولاتتحسبوا على العباد ...
    لك من الرزق قسمة وستأتيك ...
    لاتوقفوا خطابات ورسائل وتغريدات لكن خلي ببالك انك تسعى لكن مع تيقن التوفيق ...
    انا ماراح اقول لو ماانقبلنا انا راح اقولكم مبروك من الآن واستعدوا للمرحلة الثانية ....

بالأخير : تحملوا كلامي واحب اشكر بجد الأخ مراحل الابتعاث وياريت يااخوي يكون لك اسم اخر كاابو فلان او اسمك الحقيقي حتى نخصك بدعوة والاخ حرف والاخت بنيه وجميع الأعضاء ..
    كلامك جميل شكرا لك
    7 "
  5. اذا اتفقوا مجموعه من الناس يروحون ويكونوا فوق العشره اشخاص او اكثر
    يروحون للوزير لما يرجع من اجازته ماعتقد ماجد الحربي بيده شي
    حاولوا تطلعون للوزير واذا اتفقتوا انا زوجي من جده راح يجي معاكم للرياض ويقابله ان شاء الله
    حجتنا قويه ان شاء الله اولا اعلنوا متاخر جدا واحنا رتبنا نفسنا ولاقدمنا ع وظايف المفروض يلعنوا من بدري
    عشان الواحد يرتب اموره
    7 "
102 من 248 صفحة 102 من 248 ... 5297101102103107152 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.