الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هنا تجمع من ليس لهم امتداد تخصص ..

هنا تجمع من ليس لهم امتداد تخصص ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3935 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. ..

والله عاد عطيتهم 3 دول و عساها تزين . والله بعد كلامك تاكد من هالشغله والله متاكد من امكانياتي بس الواحد يبي يضمن خط سير حياته .
    الحمدلله سبق و اختبرت و جبت 4.5 في الايلتس و 50 في التوفل هذا و انا هنا و من مره لمره اقرا و اطور جانب من مهاراتي وشلون لو جت بعد فترة اللغة ؟ اكيد بيكون فيها تاثير . شرط درجة الايلتس و التوفل ما تسبب لي ازمه الحمدلله بش شغلت الدكتور هي اللي تغير رايي لاني راح اجيب قبول نهايي قبل نهاية فترة اللغة و هذا على حسب مزاج الدكتور فتحسها صعبه شوي .
    و امريكا مشكلة الوالد راسه و الف سيف امريكا ما تكون من خياراتي ههههههههههه يقول رعيان مشاكل
    7 "
  2. عهود طالما جايه ع حسابك.. خذي معهد لغه.. حتى لو معك ايلتس.. لان الملحقيه تضمك بعد شهور بغض النظر تدرس جامعه او لا.. خذي معهد اربع شهور للطقطقه فقط والتمشيه لين تنضمين.. بالنسبه gre تقدرين تاخذين دوره فيه والملحقيه تعوضك .. طبعا بعد انضمامك.. عموما بالجامعه عندنا يسوون دورة gre لمدة شهرين في بكل يوم سبت يعني معدل 8 محاضرات . والمحاضرة مدتها 3 ساعات.. هو نفس اختبار قدرات الجامعين عباره عن 3 اجزاء ( لفظي وكمي وتحليلي) ومعاهد كابلان برضو تعطي دوره فيه.. ع فكرة اغلب الجامعات تطلب فقط يكون عندك الاختبار وبعضهم يطلب درجه معينه.. خصوصا للي معدلاتهم نازله
    7 "
  3. شوفو يا اخوان

احس كل مرحلة راح يصعبونها اكثر من الاول الحين طلعولنا بمتداد التخصص
    المرحلة الجاية ياخوفي يحطون امتداد تخصص+ اختبار توفل او قياس او قدرات
    هنا صدق ام الورطة والتعقيد
    اهم يفكرون بس شلون يعقدون السالفة ما استبعد اي شي المرحلة الجاية

عشان كذا بما ان القرار ما نزل من زمان قبل بدا التسجيل
    وما نزل إلا متاخر والعالم تورطت بالوظايف والاستقالات والترتيبات ممكن مع محاولاتنا يمشونا
    لذلك لازم نبذل كل الجهود وعندنا منافذ في هالمرحلة كثيرة من شروط الابتعاث واهدافة, ومشكلة الالتزامان والتفريط بالوظائف والدراسة هنا, وصدمة القرار المفاجئة ,
    والمعدلات وكل شي متوفر

المرحلة الجاية ماراح يكون فية اي اي منفذ اذا ما قدرنا نبتعث هالمرحلة احس خلاص مافية امل المراحل الجاية

لازم نتفق على حلول ثانية ونحاول فيها
    انا ما اخوفكم بس الحرص واجب لازم ما نستسلم
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ساره1987
    مساء الخير

اخ علي عسيري ما ادري اذا معلوماتي وصلتك على الخاص او لا
    لاني تعبت من كثر ما ارسلها ومايطلع عندي شي يوضح انو تم الارسال

اذا وصلت لك اتمنى تخبرني وشكرا

وصلت بيض الله وجهك .

و هذا اللي بيصير اذا طلعت البعثه لامريكا . بقوله شف عزوز ما جاه شيء الحمدلله هههههههههههههه
    7 "
104 من 248 صفحة 104 من 248 ... 5499103104105109154 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.