الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هنا تجمع من ليس لهم امتداد تخصص ..

هنا تجمع من ليس لهم امتداد تخصص ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3907 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الحمدلله صار عندنا شخصين بيروحون .

عهود بتروح للوزارة لدكتور ماجد و معها الخطاب و الكشف و تقدر تحاول تقنعه .
    و اخوي معرف اسمه بيروح بكره للوزارة في جده .

انا اقول بما اننا انتظرنا كثير خلاص كل شخص يروح للمطلوب منه و كذا ننتظر ردين مباشره مو نجلس على تعبنا فترة اطول .
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بدر المحيا
    انتظروا الاخت عهود بكرة و وش يصير معها بعدها نشوف وش الخطوة التالية
    باذن الله د. ماجد بيوقف مع الجميع
    لكن لاتقفلونها بتحدي والا تحجير وهالاسلوب
    اصبروا هاليومين ونشوف
    ابداو بالمهم ثم الاهم
    والوزير اخر شي

بالتوفيق لكم
    وش رايكم برد اخونا بدر نخليها بعد مانشوف اختنا عهود وش سوت
    والا كيف ياليت اصحاب الخبرة يدعمونا بآرآئهم
    انتظركم ...
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بدر المحيا
    انتظروا الاخت عهود بكرة و وش يصير معها بعدها نشوف وش الخطوة التالية
    باذن الله د. ماجد بيوقف مع الجميع
    لكن لاتقفلونها بتحدي والا تحجير وهالاسلوب
    اصبروا هاليومين ونشوف
    ابداو بالمهم ثم الاهم
    والوزير اخر شي

بالتوفيق لكم
    انا من رأيي تروح عهود ويروح كمان الاخ جيتيم للوزير , يصير معهم خبر بنفس الووقت مافيه مشكله بالعكس ممكن يدرون ان المشكله كبيره وان مو بس شخص واحد تضرر منها وجاي يبغى حل , بمعنى ان عهود ماتعرف جيتيم وجيتيم مايعرف عهود ! يعني الامر ممكن يكون صدفة , هذا اذا لقت عهود الدكتور ماجد , مانبي نضيع وقت ونأجل الامور وبعد كم يوم بيصير فيه اجازه ونقعد بها احنا . الدكتور ماجد سمعنا بتويتر انه ماخذ اجازه والله اعلم
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khlood mohammed
    انا من رأيي تروح عهود ويروح كمان الاخ جيتيم للوزير , يصير معهم خبر بنفس الووقت مافيه مشكله بالعكس ممكن يدرون ان المشكله كبيره وان مو بس شخص واحد تضرر منها وجاي يبغى حل , بمعنى ان عهود ماتعرف جيتيم وجيتيم مايعرف عهود ! يعني الامر ممكن يكون صدفة , هذا اذا لقت عهود الدكتور ماجد , مانبي نضيع وقت ونأجل الامور وبعد كم يوم بيصير فيه اجازه ونقعد بها احنا . الدكتور ماجد سمعنا بتويتر انه ماخذ اجازه والله اعلم

صح كلامها جدااا سليم .
    ايه قالوا لصاحبي ان الدكتور في اجازه و بيجي مثل اليوم او بكره
    7 "
  5. اللي بيروح للوزير او ماجد الحربي

ضروري نوضح ان تخصصاتنا من الأول ماكانت مدرجه , والتخصصات اللي مدرجه هذي نفسها من بدايه الابتعاث والتنوع مطلوببببببببببب
    واذا استمر الوضع على نفس التخصصات راح يكون فيه تكدس واللي يرجعون ماراح يلقون وظايف .
    تسع سنوات ابتعاث نفس التخصصات ؟
    لازم يكون فيه تنوع التخصصات مكمله بعضها يا يدرجون كل التخصصات ويشتروطون امتداد التخصص
    او يدرجون تخصصاتنا ويغيرون التخصصات الباقيه .
    وتوضيح لهم اهميه اللغه الانجليزيه واللغات عموما " انا اتكلم عن اللغات لانه تخصصي واعرف وش امتدادته ومستقبله ومجالاته لاتزعلون مني يا اصحاب التخصصات الثانيه اكتبوا مجالات تخصصهم عشان اللي بيروح يقرا ويقدر يصيغ كلامه ويلقى حجه "
    اللغات من الروضه تدرس اليييييييييييييييييييين الجامعه والجامعه كل التخصصات فيه ماده انجليزي حتى الدراسات الاسلاميه
    غير المعاهد اللي موجوده يحتاجون كوادر متمكنين لان اللي معه لغه راح يلجأ لمعد عشان يتعلم لغه .. والاحتياج كبير
    الترجمه الترجمممممممممممممممممممه " الترجمه في الوزارات و المستشفيات وانا شخصيا كان تدريبي في مستشفى مترجمه بين المريض والطبيب الاجنبي
    الاطباء الهنود والمرضى اللي مايتكلمون غير عربي .. وغيره من الجنسيات , وكتابه تقارير ..
    ترجمه عموما مجالها واسع واحتياجها كبير " ترجمه برامج , كتب , نصوص , حوارات , .................. الخ
    وهنا بالسعوديه الماسارت مستهكله والتخصصات للماجستير قليل جدا وبجامعات معينه فقط .
    تعليمنا مو جيد , نحتاج اننا نتعلم في دوله ثانيه عشان ناخذ منهم افكار ونعرف نقاط قوة تعليمهم
    ونعتمدها في تدريسنا وتطوير مناهجنا .

قالت لي صديقتي هالكلام واقنعتني صراحه ياليت تقولونه لماجد الحربي و الوزير وتضيفونه للخطاب احسه مقنع ومنطقي جدا

7 "
  6. . .

تعرفون اللي سوا الاستمارة الالكترونية للاسماء ؟
    قولوله يعطيني الاسماء عشان نقفل العمل و نرسلة لعهود و تاخذه معها للحربي

اختي عهود و حبيب قلبي جيتيم الله يوفقكم و ييسر لكم اموركم . حجتكم قوية و انتم اصحاب الحق بس تذكروا لو بين بكلامكم انك تعاندون الوزارة بعاند و اذا طلعتنا حتى على اننا تسويق ماراح يعادلون لنا الشهائد خذوهم بالتظلم و انكم تبون المساعده و بس و باذن الله اموركم تمام . باذن الله على الساعه ١٢ نسمع اخبار حلوه .

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Misha Ali
    السلام عليكم
    في تويتر كاتبين ان وكيل الوزارة بيصرح قريبا
    أحد عارف بخصوص ايش ؟
    شكرا
    جعلهم يغيرون رايهم . بس الخبر موثوق ؟
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AliAsiri
    . .

تعرفون اللي سوا الاستمارة الالكترونية للاسماء ؟
    قولوله يعطيني الاسماء عشان نقفل العمل و نرسلة لعهود و تاخذه معها للحربي

اختي عهود و حبيب قلبي جيتيم الله يوفقكم و ييسر لكم اموركم . حجتكم قوية و انتم اصحاب الحق بس تذكروا لو بين بكلامكم انك تعاندون الوزارة بعاند و اذا طلعتنا حتى على اننا تسويق ماراح يعادلون لنا الشهائد خذوهم بالتظلم و انكم تبون المساعده و بس و باذن الله اموركم تمام . باذن الله على الساعه ١٢ نسمع اخبار حلوه .

- - - مشاركة محدثة - - -

جعلهم يغيرون رايهم . بس الخبر موثوق ؟
    آمين يا شيخ
    الخبر اخذته من حساب المرحلة التاسعة في تويتر
    7 "
108 من 248 صفحة 108 من 248 ... 58103107108109113158 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.