الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هنا تجمع من ليس لهم امتداد تخصص ..

هنا تجمع من ليس لهم امتداد تخصص ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3929 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ثرثرة مشاعر
    يلا عندي فكره شرايكم نتكلم بمواضيع تفائليه هع .،يلا خلود وريمي والكل وين حابين تدرسون في اي دوووله واي مدينه بالضبط وايش التخصص
    والله ياامشااعر...كنت حابة تخصص الترجمه ع بريطانياا..بس لماا حذفهااا...
    استقريت على اللغويات التطبيقية +TESOL
    ..
    وماالي الحين غير امريكااا...امااا عن الجاامعة فلسى محتاارة بين الشرق والغرب...والشمال...
    بسأل عن الافضل والموصى فيها...وبختار باذن الله..
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مراحل الإبتعاث
    إن شاء الله هدية العيد لهم مني ::: مستحيل يجلسون كذا بدون فاصل نهائي إذا من هم مسؤولين رحل عنهم الشعور بالغير وبهذا الشهر
    يوجد من هو فوق هؤلاء المسؤولين ...

مصيبة هذا الزمن ان الناس أصبحت تخاف من الناس اكثر من الله وهؤلاء صنف ضعيفين الإيمان

الفوزان باقي ماجاء له اتصال من مكتب بابا عبدالله ويقول له هي مكرمة مفتوحه لكل التخصصات ومن يقف له شرط من معدل او عمر يذهب ويلحق بعدها بالبرنامج الفوزان او غيره لا كلمة لهم أمام اتصال مكتب خادم الحرمين الشريفين

مالا تعرفونه برنامج خادم الحرمين الشريفين مكرمة ملكيه حدد بشرط العمر والمعدل ومن لا ينطبق عليه يسافر بحسابه ويلحق به من بلد الابتعاث .
    انا الحين اقدر انام .. كلامك داااائما بلسسسسسم , دعواتنا لك بظهر الغيب بتكون اجمل مكافأه لك , الله لا يحرمنا من حرفك ياشيخ
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saudi_magic
    خلود لا لعب اعصاب ولا شي.. هدي بالك بس .. وباذن الله اخونا مراحل يستغل نفوذه بالوزاره ويخليهم يعفونكم من ذا الشرط >>-- يبي ينكب مراحل.
    الا شكلك صادق .. وتراك جبت فيه العيد .. يااني بتعنقط في حلقه بس يخليهم يقبلوني هههههههههههههههههههههههه ... اخوي مراحل ارسل لك بياناتي ع الخاص وتضبطني هههههههههههههههههههه
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمة الله .. كيف حالكم عساكم بخير ؟ >> ما اظن .. بس اهم شي الصحه والعافية

انا من بداية الموضوع متابعكم رد رد .. وحضرت حماسكم وتحطمكم .. بسم الله عليكم كآن البعثه فيها حياة او موت .. لا يا اخوان واخوات الدنيا بخير والآمور سهالات .. باذن الله قبول لكم جميعا بدون استثناء .. بالنسبة للجامعات الداخلية فيه جامعة الملك عبدالعزيز عندهم قبول مشروط باجتياز دورة اللغة ولا يوجد اختبار مفاضلة ودرجة الجامعيين غير مطلوبة .. أيضا اغلب الماسترات عندهم ببلاش .. انا اعتبرها فرصة ولا بالخيال

بالنسبة للأخت اللي قدمت ع الإعادة .. ابدآ لا تعتمدي على جامعة .. انا قدمت الآن على 5 جامعات من ظمنها جامعتي وكمان قدمت ع الآبتعاث .. الدنيا مالها امان وانا اخوك .. ارمي ملفك بكل مكان ولا تدرين يمكن تتقفل الآبواب كلها وتنفتح لك من باب ما توقعتيه ويسرك

أخ عبدالكريم .. وفقك الله آينما كنت وسدد الله خطاك .. الله يلين قلوبهم لك ويسهل دربك

لا تنسون ان القدر كله خير .. فآن رأيت شرآ فهو لخير سيتبعه .. وان رأيت خيرآ فهو توفيق من الله ..
    7 "
  5. السلام عليكم ورحمة الله
    الله يعطيكم العافية جميعا ..
    ابغى استفسر لـ وحدة من قريباتي تخرجت من كلية "علوم الاسرة"..... قسم "سكن وادارة مؤسسات" ... المعدل 4.2 من 5
    ايش اقرب تخصص ممكن يقبلوها فيه للماستر ؟؟
    ضروري الله يرضى عليكم ..
    7 "
125 من 248 صفحة 125 من 248 ... 75120124125126130175 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.