الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هنا تجمع من ليس لهم امتداد تخصص ..

هنا تجمع من ليس لهم امتداد تخصص ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3933 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ثرثرة مشاعر
    ههههههههه ايه انجلش .،بس ابي تخصص غريب .،غير الاب والخربطه هذذي.،انا كنت انبسط بطرق التدريس والصوتيات اكثر شي ...،واكرره التررجمه
    طرق التدريس والاخطاء المتوقعه من متعلمين اللغه واستراتيجيات اكتساب اللغه الثانيه والاخطاء وهالاشياء كلهاااا تلاقينها باللغويات التطبيقيه.
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة DandanAF
    مير بتنح هناك مانيب جايه حتى لو ماارتحت ، بعد البهذله والسهر والتطلب اخر شي ارجع !!!!! والله لاسطر نفسي وزين بعد مااهاجر عندهم ولاارجع
    هههههههههههههههههههههههه صادقه فشيله تخيلت نفسي راجعه لأهلي وأقول ما ارتحت هناك ارتحت ولا ما ارتحت لازم أكمل إن شاء الله
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khlood mohammed
    طرق التدريس والاخطاء المتوقعه من متعلمين اللغه واستراتيجيات اكتساب اللغه الثانيه والاخطاء وهالاشياء كلهاااا تلاقينها باللغويات التطبيقيه.
    بس اتوقع تكون شوي صعبه دراستها
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saudi_magic
    الله يديمها من محبه.. ولا يهمك بحرف بجيبه له قبول بسانتا مونيكا وبنيه بالويست وود وكلهم ارقى مناطق لوس انجلوس هههاي بنضبطهم علشانك..ثرثره اعرف واحد مبتعث دكتوراه بالصوتيات هو اصلا تخصصه لغه انجليزيه..
    الله يسلم عمرك يا غالي .. خيرك سابق ومعروف طيبك ..
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khlood mohammed
    انتي تخصصك انقلش؟
    فيه كتاب احصاءات قريته .. من عام 1954 الى 2002 تخرج 514 طالب ماستر لغويات تطبيقية
    من عام 1954 الى 2002 تخرج 3 طلاب وطالبة من برامج الماستر الترجمة

هذآ بامريكا فقط .. عندك تخصص الآدب الآنجليزي تخصص خصب مافيه طلاب كثير تخرجو منه .. اكثر شي تخرجو لغويات > الكتاب بالمنتدى بس نسيته واعتذر مقدما لو كنت غلطان بمعلومه

هذي التخصصات المشهورة عالميا ... ما اعلم شي عن التخصصات الأخرى مثل التيسول والتيفول
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة DandanAF
    مير بتنح هناك مانيب جايه حتى لو ماارتحت ، بعد البهذله والسهر والتطلب اخر شي ارجع !!!!! والله لاسطر نفسي وزين بعد مااهاجر عندهم ولاارجع
    والله نفس كلامي , قلت اصيح ! اتضايق! اطق بالجدران الاربع ماااااعندي مشكله , اهم شي بعد شهر او شهرين بأنطلق للحياة الله يكتبهاااا لناااا يارب
    7 "
129 من 248 صفحة 129 من 248 ... 79124128129130134179 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.