الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هنا تجمع من ليس لهم امتداد تخصص ..

هنا تجمع من ليس لهم امتداد تخصص ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3937 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة reemyVIP
    اللغوياتالتطبيقية والتيسول افضل...
    ولو ضليت اغير..والله ماا اثبت ع تخصص...
    بس حلوو لوتضيف الجدول يمكن البعض يستفيد...
    ولا يهمكم راح ارجع لكم بشيء يريحكم من هالناحية و راح تختارون المناسب لكم
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة reemyVIP
    شكــــــــــ1000ــــر..لك ياا علي..والله اختصرت علية المساااافة...لاني كنت مثل احلااام..ابغى ترجمة في بريطانيا..لكن يوم حذفوااها من الاستماارة...
    استقريت ع اللغوياات التطبيقية+TESOL ....بــ امريكـــا...ومااا حيرني الااا هالمعاااهد...بس الحيين...الحمدلله...
    الله يفتحهاا عليكــ..يااارب...
    اختي ريم اذا تبغي تدرسيهم سوا كـ دبل ميجور ( اللغويات التطبيقيه و التيسول) حسب ماسمعت ان الدبل ميجور رافضينه الملحقية و مايعادلون الشهاده حقته ... و بعدين اللغويات التطبيقية في أمريكا حسب ما قرأت مقارب جدا جدا للتيسول و اللغويات التطبيقية عباره عن تطبيق للنظريات حقت اللنقويستك و طبعا اللغويات التطبيقيه أعم و أشمل من TESOL .... و أثناء دراستك الماستر في اللغويات التطبيقيه تلقى TESOL مدرج ضمن الكورسات الدراسيه في هذا التخصص ..

اخ علي ..
    انا طريقتي بالبحث حاليا ابحث بصفحة الجامعات الموصى بها و ادخل على كل صفحة جامعة و اقرا المطلوب في الموقع بعدين اقرا عن الولايه اذا ما اعجبتني اشطب عليها و اللي بعدها و للحين على هالموال ..
    بحثت عن الجامعات اللي فيها تخصص Applied Linguistics و كلها طالع امريكا كيف بحثت عن كندا ؟؟
    ط§ظ„ط¬ط§ظ…ط¹ط§طھ ط§ظ„ظ…ظˆطµظ‰ ط¨ظ‡ط§

و بحثت برضو عن Linguistics و اغلبها امريكا و فيه كم جامعة بريطانيا ..

...
    آسف طلعت عن موضوع هالتجمع لكن تحمست معكم يا انقليزييين 3>
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Awkward
    اختي ريم اذا تبغي تدرسيهم سوا كـ دبل ميجور ( اللغويات التطبقيه و التيسول) حسب ماسمعت ان الدبل ميجور رافضينه الملحقية و مايعادلون الشهاده حقته ... و بعدين اللغويات التطبيقية في أمريكا حسب ما قرأت مقارب جدا جدا للتيسول و اللغويات التطبيقية عباره عن تطبيق للنظريات حقت اللنقويستك و التيسول تجي على شكل مادة وحده في تخصص اللغويات التطبيقية .. يعني لو تخلي اللغويات التطبيقيه ماجستير و الدكتوراه ان شاء الله تيسول افضل بكثير .. لان التيسول يندرج تحت تخصص اللغويات التطبيقيه و راح تدرسينها بمرحلة الماجستير و تكوني مستعده و فاهمتها اذا كنتي تبغي تكملي دكتوراه فيها ..

اخ علي ..
    انا طريقتي بالبحث حاليا ابحث بصفحة الجامعات الموصى بها و ادخل على كل صفحة جامعة و اقرا المطلوب في الموقع بعدين اقرا عن الولايه اذا ما اعجبتني اشطب عليها و اللي بعدها و للحين على هالموال ..
    بحثت عن الجامعات اللي فيها تخصص Applied Linguistics و كلها طالع امريكا كيف بحثت عن كندا ؟؟

...
    صح عليك بس هالطريقة طوووووويلة و بتضيع وقتك بانك تقرا في ولاية ما تبيها اصلا .
    ما اقدر اقولك شيء لان كل شخص له وجة نظره بالبحث ، الله يقويك

انا ما بحث في الجامعات الموصى بها لانها من سنة جدي و مافي تحديث . انا ادخل اشوف هالجامعة اللي اخترتها موجوده ولا لا و غير كذا لا
    انا اتبعت طريقتي في البحث لان لو اجيب قبول في كندا بتخصص لغويات ممكن يقولوا لا ؟ مستحيل .

و حياك الله بيننا
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AliAsiri
    صح عليك بس هالطريقة طوووووويلة و بتضيع وقتك بانك تقرا في ولاية ما تبيها اصلا .
    ما اقدر اقولك شيء لان كل شخص له وجة نظره بالبحث ، الله يقويك

انا ما بحث في الجامعات الموصى بها لانها من سنة جدي و مافي تحديث . انا ادخل اشوف هالجامعة اللي اخترتها موجوده ولا لا و غير كذا لا
    انا اتبعت طريقتي في البحث لان لو اجيب قبول في كندا بتخصص لغويات ممكن يقولوا لا ؟ مستحيل .

و حياك الله بيننا
    تو قاعد ابحث و لقيت هذا
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Awkward
    اونتاريو كبيرة و جامعاتها تصنيفها عالي مثل :
    جامعة تورنتو و جامعة يورك ( تعطي قبول مشروط بفترة اللغة )
    و اغلب جامعات هالمقاطعه تطلب التوفل ٨٠ او اعلى . اتوقع اللي تخصصه انغلش عيب عليه يجيب اقل من ٧٠ و العشر الاخيره حقت التعب بس هههههههههه

والله احس بالنسبة لي ذي احلى مقاطعة فيها مدن دراسية و مدن ترفيهيه و اجواء جميلة و الاهم انها مو مثل فانكوفر ٨٠ شرق اسيويين و الباقي طلاب

و عندك بعد اسكاتشون فيها جامعة تعطي قبول مشروط و جامعة في البرتا تعطي قبول مشروط
    7 "
  6. اذا في تجمع لتخصص اللغه الانجليزية تفيدونا فيه... رجعت لحيرتي وش التخصص اللي اختاره
    كنت ابغى ادارة مستشفيات, والحين رجعت لعقلي وقلت اكمل تطبيقات لغويه مع اني زهقتمنها خلاص وافكر اتخصص في ال CALL بس برضو حابه استفيد
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Awkward
    اختي ريم اذا تبغي تدرسيهم سوا كـ دبل ميجور ( اللغويات التطبيقيه و التيسول) حسب ماسمعت ان الدبل ميجور رافضينه الملحقية و مايعادلون الشهاده حقته ... و بعدين اللغويات التطبيقية في أمريكا حسب ما قرأت مقارب جدا جدا للتيسول و اللغويات التطبيقية عباره عن تطبيق للنظريات حقت اللنقويستك و طبعا اللغويات التطبيقيه أعم و أشمل من TESOL .... و أثناء دراستك الماستر في اللغويات التطبيقيه تلقى TESOL مدرج ضمن الكورسات الدراسيه في هذا التخصص ..

اخ علي ..

...
    يعطيكـ العاافية...
    الله يفتحهاا ع الكل...
    ولسى جاري البحث عن هالمعااهد..والجامعاات....
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة .اناهي.
    اذا في تجمع لتخصص اللغه الانجليزية تفيدونا فيه... رجعت لحيرتي وش التخصص اللي اختاره
    كنت ابغى ادارة مستشفيات, والحين رجعت لعقلي وقلت اكمل تطبيقات لغويه مع اني زهقتمنها خلاص وافكر اتخصص في ال CALL بس برضو حابه استفيد
    والله يااعزيزتي...اللغويات التطبيقية.....مرررررة حلوة...تعرفي ليش لان فيهاا ممارسة للغة اكثر...وعملية كمان...
    عكس الادب الانجليزي....اللي يعتمد ع الحفظ...وجهة نظر شخصية....

.........................
    علي قاال انة بيحط لناا جدول عن التخصصات المندرجة...تبع اللغة الانجليزية...انتظرية...
    ان شااء الله اليوم بينزلهااا..
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بطبعي حنونه
    الله ممممممممممممممممرا تحمممممست وأنا اقراء وان شاء الله ربي يكتبها لناا

طبعا انا عملت زيكم ولقيت مواضيع حلوة عن المعاهد في امريكككككا باحطها لكم ان شاء الله تفيدكم

معلومات وافية عن الولايات في امريكا للمحتارين فقط
    http://www.mbt3th.us/vb/forum8/threa...l#.UfSMj43BqVt

تقيمم معاهد اللغة في امريكا << ممممممممممممممممرا مفيد ورهيب
    http://www.mbt3th.us/vb/forum8/threa...l#.UfHX4Y3BqVs

شرح كيف نختار الولاية .. الجامعة .. المعهد ( كيف نبدأ وماهي الأسس ) وجهة نظر شخصية
    http://www.mbt3th.us/vb/forum163/thr...l#.UfSNG43BqVt

دعواتكمم يا مقبولين ان شاء الله

شكرا عزيزتي
    الله يجزاكي خير
    من امس وانا حايسة كيف ابحث عن المعاهد والجامعات والولايات
    شكرا
    7 "
167 من 248 صفحة 167 من 248 ... 117162166167168172217 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.