الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هنا تجمع من ليس لهم امتداد تخصص ..

هنا تجمع من ليس لهم امتداد تخصص ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 1613 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. طال في الثانوية .. تم حظر عضويتك ونبهناك مسبقا ..

متلقيات المراحل لا تقبل وجود الطرح الذي لا يرقى بهذا الصرح ..

نحن هنا لا نطرح اراء هل القرار ايجابي ام سلبي .. لذلك من لديه المساعده يقدمها .. ومن لا يملك المساعده ليس مجبر على قراءة الموضوع ..

تم حذف المشاركات وبإمكانكم استكمال مشاركاتكم الراقية الآن ..

موفقين ان شاء الله ..
    7 "
  2. والله اني مصدومه وضايقه ولا قادره استوعب . اصعب شي يكون مستقبلك بيد اشخاص مايعرفون كوعهم من بوعهم .احس بذل فظيع . موافقه كل الشروط وتخصصي مايندرج ليه، ليه ماقفلوه من الاساس طيب ؟ ليه خدعونا بقولهم " الانجليزي مجالاته مفتوحه " ..
    اصعب شي مصيرك يكون بيد اشخاص ماتعرف عنهم الا اسماءهم وهم مايعرفون عنا شي .
    لكن اسأل الله العظيم ان كان بيد احد من الوزراء مساعدتنا لكنه تخاذل او تعاجز اسال الله ان يبلاه في نفسه ويحرق قلبه مثل ما احرق قلوبنا
    7 "
  3. حرف/ أنسان راقي جدا تُشكر أخي على روحك وتفاعلك وتعاطفك معنا ...خيره الشباب أنتم..

شاهي : قطعتين قلبي والله...وانا اعظم منج بسسس حاطها املي بالله ...مافي وظايف ولادراسه شنسوي يعني ...
    الله يعطف قلوبهم....في نهايه احنا بنات هالوطن ...والله كريم ..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شاهي اخضراني
    والله اني مصدومه وضايقه ولا قادره استوعب . اصعب شي يكون مستقبلك بيد اشخاص مايعرفون كوعهم من بوعهم .احس بذل فظيع . موافقه كل الشروط وتخصصي مايندرج ليه، ليه ماقفلوه من الاساس طيب ؟ ليه خدعونا بقولهم " الانجليزي مجالاته مفتوحه " ..
    اصعب شي مصيرك يكون بيد اشخاص ماتعرف عنهم الا اسماءهم وهم مايعرفون عنا شي .
    لكن اسأل الله العظيم ان كان بيد احد من الوزراء مساعدتنا لكنه تخاذل او تعاجز اسال الله ان يبلاه في نفسه ويحرق قلبه مثل ما احرق قلوبنا
    علي ...انا قبل نشروا لنا خبر بخصوص الدراسه بعد في جريده اليوم ...جرب معاهم وان شالله نلقى حل ..بحكم أنك رجال كلمتك واصله وحضورك أسرع وأذا احتجت صيغه خطاب او أي شي انا والبنات مابنقصر
    7 "
  5. أخواني هذي صفحة فيس بوك انشأتها للمطالبة بإلغاء إمتداد التخصص لعلى وعسى وربك كريم
    https://www.facebook.com/profile.php...728445&fref=ts
    اتمنى منكم اخواني التفاعل في هذه الصفحة بشكل كبير اكتبوا فيها كل الي تبون وطالبوا بأسلوب حضاري وبدون الإساءة لأحد عشان نحصل على مانريد ، وأنا راح أعمل على اشهارها لعلها تصل الوزير
    7 "
17 من 248 صفحة 17 من 248 ... 121617182267 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.