الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هنا تجمع من ليس لهم امتداد تخصص ..

هنا تجمع من ليس لهم امتداد تخصص ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3935 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. مرحبا
    اش رايكم بالرسالة اللي راح نرسلها بالواتس هذا نصها اذ تبغون نعدل فيها ابغى ارائكم
    " نحن طلاب المرحلة التاسعة للابتعاث في برنامج خادم الحرمين نطالب بفتح المجال لنا في الابتعاث أسوة بالدفعات السابقة لنا حيث تم استبعاد تخصصات التربية والآداب واللغات للمرحلة التاسعة ولم نكن نعلم بالقرار الا قبل التقديم بفترة قصيرة جميعنا خطط للبعثة وتهيأ لها والكثير تنازل عن وظائف حكومية من اجل البعثة حيث نحن اجتهدنا وكفاحنا من اجل الحصول على المعدلات العالية لكي نحصل على البعثة ونفأجا بالرفض بحجة التخصص فهذا ابسط حق من حقوقنا فالملك فتح البرنامج وطلب بتمديدة لكل من يوافق شرط المعدل والعمر ولم يحدد تخصصات معينة فكيف لمجتمع ان ينهض دون الاهتمام بالفرد فالتطور المادي لايفيد المجتمع دون الاهتمام بافرادة
    وهذا الرابط هو استمارة إلكترونية يتم فية جمع اسماء الطلاب الذين تم منع تخصصاتهم من الابتعاث للمرحلة التاسعة نتمنى ان يتم تسجيل البيانات من اجل إيصال صوتنا
    https://docs.google.com/forms/d/19Ao...zYIv0/viewform
    أتمنى إرسال هذة الرسالة وتمريرها من اجل النهوض بهذة البلد وتحقيق احلام الكثير،،،،
    حسابنا في تويتر ooo_009@
    #ضد_قرار_اقتصار_الابتعاث. "
    مممممرا حححححلو ماشاء الله بس عندي بعض الملاحظات والتعديلات واللي هيا :

وتهيأ لها والكثير تنازل عن وظائف حكومية من اجل البعثة
    اخاف يكون ردهم محد قال لكم تفرطوا في وظائف حكومية

ف رأي تكتب
    واستعد لها الكثير مننا وكانت طموحاته وآماله في اكمال دراسته حتى يحصل على
    المراتب العليا سبب في تنازله عن وظائف حكومية

ونفأجا بالرفض بحجة التخصص فهذا ابسط حق من حقوقنا فالملك فتح البرنامج وطلب بتمديدة لكل من يوافق شرط المعدل والعمر ولم يحدد تخصصات معينة فكيف لمجتمع ان ينهض دون الاهتمام بالفرد فالتطور المادي لايفيد المجتمع دون الاهتمام بافرادة

وهنا برضوا تعديل
    ونفأجا بالرفض تحت مسمى امتداد التخصص ونرى أن من ابسط حقوقنا اكمال
    دراستنا والحصول على درجات عالية في العلم لقوله تعالى
    ( يَرْفَعِ اللَّهُ الَّذِينَ آمَنُوا مِنكُمْ وَالَّذِينَ أُوتُوا الْعِلْمَ دَرَجَاتٍ وَاللَّهُ بِمَا تَعْمَلُونَ خَبِيرٌ)
    فكانت المكرمة الملكيه برنامج خادم الحرمين الشريفين دعم لتخصصاتنا إكمال دراستنا وقد اتيحت لنا
    بشرط المعدل والعمر وسنة التخرج فلا تقتصروها على التخصصات العلمية دون الادبية فجميعها رفعة للبلد
    فكيف لمجتمع ان ينهض دون الاهتمام بالفرد فالتطور المادي لايخدم المجتمع دون الاهتمام بافرادة

عشان مانبين لهم انهم هم ظالمين ووووو الى اخره دا يخليهم ياخذو موقف الهجوم ويدافعوا على انفسهم ونطلع في الاخير احنا الخسرانين

وجزاك الله الخير كله
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دعوه في القمه
    شكرا لك ان شاء الله راح اعدلة زي ماوضحتي وفي النهاية راح احطة في المنتدى بالصيغة النهائية ونبدا بنشرة
    صح عليك ما قصرتي والله .
    بس انا كنت متوقع انها تكون قصيرة عشان محد يمل و يترك الرسالة مثل كذا :

السلام عليكم .
    نحن طلاب اللغات و الترجمة و التخصصات الادبية . تم رفض انظمامنا لبرنامج الملك عبدالله للابتعاث الخارجي
    نتمنى منكم تمرير الرسالة و دعمنا على الهاشتاق #ضد_قرار_اقتصار_الابتعاث و على حسابنا بتويتر @ooo_009
    و ملأ الاستمارة ( الرابط ) ..

نتمنى منكم تمرير الرسالة قبل اصدار اسماء الطلاب المرشحين ، فحلمنا بات على شفى حفرة
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بطبعي حنونه
    مممممرا حححححلو ماشاء الله بس عندي بعض الملاحظات والتعديلات واللي هيا :

اخاف يكون ردهم محد قال لكم تفرطوا في وظائف حكومية

ف رأي تكتب
    واستعد لها الكثير مننا وكانت طموحاته وآماله في اكمال دراسته حتى يحصل على
    المراتب العليا سبب في تنازله عن وظائف حكومية

وهنا برضوا تعديل
    ونفأجا بالرفض تحت مسمى امتداد التخصص ونرى أن من ابسط حقوقنا اكمال
    دراستنا والحصول على درجات عالية في العلم لقوله تعالى
    ( يَرْفَعِ اللَّهُ الَّذِينَ آمَنُوا مِنكُمْ وَالَّذِينَ أُوتُوا الْعِلْمَ دَرَجَاتٍ وَاللَّهُ بِمَا تَعْمَلُونَ خَبِيرٌ)
    فكانت المكرمة الملكيه برنامج خادم الحرمين الشريفين دعم لتخصصاتنا إكمال دراستنا وقد اتيحت لنا
    بشرط المعدل والعمر وسنة التخرج فلا تقتصروها على التخصصات العلمية دون الادبية فجميعها رفعة للبلد
    فكيف لمجتمع ان ينهض دون الاهتمام بالفرد فالتطور المادي لايخدم المجتمع دون الاهتمام بافرادة

عشان مانبين لهم انهم هم ظالمين ووووو الى اخره دا يخليهم ياخذو موقف الهجوم ويدافعوا على انفسهم ونطلع في الاخير احنا الخسرانين

وجزاك الله الخير كله

انا معها في كل حرف تقوله
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AliAsiri
    صح عليك ما قصرتي والله .
    بس انا كنت متوقع انها تكون قصيرة عشان محد يمل و يترك الرسالة مثل كذا :

السلام عليكم .
    نحن طلاب اللغات و الترجمة و التخصصات الادبية . تم رفض انظمامنا لبرنامج الملك عبدالله للابتعاث الخارجي
    نتمنى منكم تمرير الرسالة و دعمنا على الهاشتاق #ضد_قرار_اقتصار_الابتعاث و على حسابنا بتويتر @ooo_009
    و ملأ الاستمارة ( الرابط ) ..

نتمنى منكم تمرير الرسالة قبل اصدار اسماء الطلاب المرشحين ، فحلمنا بات على شفى حفرة
    *انضمامنا لازم نتبعد عن الاخطاء الاملائية

ما اعلنوا عن اعداد المتقدمين لهذه المرحلة ؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ms.lulu
    *انضمامنا لازم نتبعد عن الاخطاء الاملائية

ما اعلنوا عن اعداد المتقدمين لهذه المرحلة ؟
    صح .
    ما اضن لانهم يقولون الفوزان بيتكلم وهو للحين ما طلع الجوهره اللي بفمه
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دعوه في القمه
    انا قلت بسويها زي رسائل الواتس مافي اطول منها
    عموما ان شاء الله باحاول اختصرها
    اللي بالواتس اب ذي مو رسائل ذي صكوك الله يهديهم
    عادي خليهم رسالتين و بينهم وقت ماهيب مشكلة
    7 "
180 من 248 صفحة 180 من 248 ... 130175179180181185230 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.