الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هنا تجمع من ليس لهم امتداد تخصص ..

هنا تجمع من ليس لهم امتداد تخصص ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3907 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نائش
    نقول يا رب .. انت كم معدلك احم احم
    الحمدلله مستوفي للشروط احم احم
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة .اناهي.
    يالله يارب يا كريم تسمعنا الاخبار الطيبة
    امين يارب
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الطامح0
    سجلني يا علي معك , انا من الرياض واللي تآمرون فيه انا حاضر , واذا بتقابلون الحربي وتبون عدد كثير انا برضو معكم
    الله يسعدك دنيا واخره ويكثر من امثالك

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة التجم المضيء
    انا اشوف انه زودوها وهم مابيردوا ولا بيهرجوا ومغمضين عيونهم عننا, اشوف اننا نطلع لماجد الحربي نعطيه كمان كم يوم عشان يتواصل معانا, ثم بعدها نطلع للعنقري,
    لأنه منجد الوقت بيروح مننا وهم حاطيين اياديهم بمويه بارده, الى الان الكل بيقول انه الحل بيد ماجد الحربي, طيب سؤال, هل الى الآن احد قدر يتواصل مع ا.د. ماجد؟
    لو لا, يبقى عاد حنضطر اننا نشوف طريقه ندوره فيها لو حتى احد يروح له الجامعه, او يتصل على تحويلته الجامعيه, او محاضراته لو لسه ما زال بيدرس وما اخد تفرغ,
    لكن ترا عشان نرسل للعنقري لازم يكون معانا اثبات اننا راسلنا هدول اللي قبله, عشان كده ياريت اللي تقدر تطبع تقرير الفاكس بالاستلام والحاجات اللي توثق ما ارسلناه,
    عشان بعدين العنقري ما يزعل ويقول اشبكم طيب نطيتوا مدير البرنامج وجيتوا عليا, ارجعوا للمدير,
    واحس العنقري كمان نديه اسبوعين الى شهر, وبعدين مكتب الملك على طول, وترا لو طولنا احس انهم ما حيسسوا شي وحيحطونا قدام الامر الواقع,
    عشان كده لو وصلت الامور نطلع لمكتب الملك عبدالله, نحتاج تكثيف اسماء جنوني, يعني نبغى 50 الى 100 خطاب تترسل لمكتب الملك عبدالله, نسوي ازعاج ينتبهولنا,
    لو ما سوينا ازعاج لا تتوقعوا شي كثير,
    وسلامتكم,
    وترا يا شباب احسن شي نسويه اننا نضرب الفوزان بقرار الملك, الملك قال مكرمه ملكيه للكل وما حدد اقتصار تخصصات دي, لكن الفوزان عليه حركات رهيبه
    يعني حشر ملتقي الدارسين على حسابهم الخاص بين الترشيح والتدقيق وخلاه اجباري عشان ايش؟ عشان اللي ما يطلع بالترشيح لبعثات الملك عبدالله ما يقدر يطلع على حسابه!!, يعني حركه خبيثه منه عشان يمشي الامر اللي براسه رغم امر الملك ؟!!
    وياشباب صيغة الفاكس حطوها هنا في المنتدى عشان نقدر نرسل
    عن نفسي ابغى الصيغه دحين عشان ارسل لمدير البرنامج ومساعده والفوزان,
    + رقم الفاكس اللي مو شغال مو يمكن مفتاح الرياض بعد التعديل؟ لأنه مفتاح الرياض اظن صار 011؟
    انا من اول اسال ماحد جاوبني
    ابي اعرف مابي ارجع اضرب مشوار ع الفاضي
    7 "
  2. مساء الخير على الجميع

ممكن تستعجلون وتحطون الصيغه النهائيه لاني برسلها على الفاكسين اللي استقبلت خطابي

4416259
    4419004

وان شاء الله بكرا بروح للوزارة وبدخل القسم النسائي وبقول للموظفة ترسل خطابي للدكتور ماجد قدامي

او بحاول اخوي يدخل القسم الرجالي ويحاول يوصله للدكتور

شباب وبنات لازم تتحركون مو بس اتفاقيات الايام جالسه تمشي باقي 9 ايام وينتهي رمضان واكيد القبول المبدئي في بداية العيد

ايش راح نستفيد لما ننرفض

لو الوزارة سمحت للبنات يدخلون على الدكتور كان من زمان دخلنا وحاولنا قد مانقدر بس للاسف رافضين

همتكم ياشباب اقل شي اربعه يتفقون ويروحون وخذو خطاب معاكم

الله يوفقنا ويسهل امرنا يارب
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ساره1987
    مساء الخير على الجميع

ممكن تستعجلون وتحطون الصيغه النهائيه لاني برسلها على الفاكسين اللي استقبلت خطابي

4416259
    4419004

وان شاء الله بكرا بروح للوزارة وبدخل القسم النسائي وبقول للموظفة ترسل خطابي للدكتور ماجد قدامي

او بحاول اخوي يدخل القسم الرجالي ويحاول يوصله للدكتور

شباب وبنات لازم تتحركون مو بس اتفاقيات الايام جالسه تمشي باقي 9 ايام وينتهي رمضان واكيد القبول المبدئي في بداية العيد

ايش راح نستفيد لما ننرفض

لو الوزارة سمحت للبنات يدخلون على الدكتور كان من زمان دخلنا وحاولنا قد مانقدر بس للاسف رافضين

همتكم ياشباب اقل شي اربعه يتفقون ويروحون وخذو خطاب معاكم

الله يوفقنا ويسهل امرنا يارب
    خذيه من الاخت عهود لاننا مجهزينه من اول بس عدلي عليه بعض الاشياء و خليه خاص فيك و اخر شيء قولي ان في تخصصات بعد مُهمله .
    الغرض من انه يكون خاص فيك عشان يقولون في ناس كثير تضررت مو كلهم جايين بنفس الخطاب كل شوي ، فهمتي علي ؟

و باذن الله راح نجمع مجموعة زينه من الشباب و نحدد موعد .
    جالس اجمع من هنا و من التويتر
    7 "
  4. انا عدلت الخطاب حسب اقتراحاتكم بما اني فاضيه الحين اطلعو عليه واذا حابين الحين ارسله لكم ماعندي مانع لان عندي حاليا فاكس

" نحن طلاب متقدمين على المرحلة التاسعة للابتعاث في برنامج خادم الحرمين نتمنى فتح المجال لنا في الابتعاث أسوة بالدفعات السابقة لنا حيث تم استبعاد تخصصات التربية والآداب واللغات للمرحلة التاسعة ولم نكن نعلم بالقرار إلا قبل التقديم بفترة قصيرة جميعنا خطط للبعثة واستعد لها الكثير مننا وكانت طموحاته وآماله في إكمال دراسته حتى يحصل على
    المراتب العليا

حيث اجتهدنا ,وكافحنا من اجل الحصول على المعدلات العالية لكي نحصل على البعثة ونفأجا بالرفض تحت مسمى امتداد التخصص ونرى أن من ابسط حقوقنا إكمال
    دراستنا والحصول على درجات عالية في العلم لقوله تعالى
    ( يَرْفَعِ اللَّهُ الَّذِينَ آمَنُوا مِنكُمْ وَالَّذِينَ أُوتُوا الْعِلْمَ دَرَجَاتٍ وَاللَّهُ بِمَا تَعْمَلُونَ خَبِيرٌ)
    فكانت المكرمة الملكية برنامج خادم الحرمين الشريفين دعم لتخصصاتنا إكمال دراستنا وقد أتيحت لنا
    بشرط المعدل والعمر وسنة التخرج فلا تقتصروها على التخصصات العلمية دون الأدبية فجميعها رفعة للبلد
    فكيف لمجتمع أن ينهض دون الاهتمام بالفرد فالتطور المادي لا يخدم المجتمع دون الاهتمام بافرادة
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ساره1987
    انا عدلت الخطاب حسب اقتراحاتكم بما اني فاضيه الحين اطلعو عليه واذا حابين الحين ارسله لكم ماعندي مانع لان عندي حاليا فاكس

" نحن طلاب متقدمين على المرحلة التاسعة للابتعاث في برنامج خادم الحرمين نتمنى فتح المجال لنا في الابتعاث أسوة بالدفعات السابقة لنا حيث تم استبعاد تخصصات التربية والآداب واللغات للمرحلة التاسعة ولم نكن نعلم بالقرار إلا قبل التقديم بفترة قصيرة جميعنا خطط للبعثة واستعد لها الكثير مننا وكانت طموحاته وآماله في إكمال دراسته حتى يحصل على
    المراتب العليا

حيث اجتهدنا ,وكافحنا من اجل الحصول على المعدلات العالية لكي نحصل على البعثة ونفأجا بالرفض تحت مسمى امتداد التخصص ونرى أن من ابسط حقوقنا إكمال
    دراستنا والحصول على درجات عالية في العلم لقوله تعالى
    ( يَرْفَعِ اللَّهُ الَّذِينَ آمَنُوا مِنكُمْ وَالَّذِينَ أُوتُوا الْعِلْمَ دَرَجَاتٍ وَاللَّهُ بِمَا تَعْمَلُونَ خَبِيرٌ)
    فكانت المكرمة الملكية برنامج خادم الحرمين الشريفين دعم لتخصصاتنا إكمال دراستنا وقد أتيحت لنا
    بشرط المعدل والعمر وسنة التخرج فلا تقتصروها على التخصصات العلمية دون الأدبية فجميعها رفعة للبلد
    فكيف لمجتمع أن ينهض دون الاهتمام بالفرد فالتطور المادي لا يخدم المجتمع دون الاهتمام بافرادة
    كذا حلو بس لمين نرسله ؟
    7 "
  6. الله يعطيكم العـاافية جميعاً.

تـكـفوون أخواني، قابلوا الدكتور ماجد لعل وعسى
    حتى لو موب بالرياض..إحجزوا على أقرب طيارة..هذي بـعـثـة تسوى.

أنا عندي أخوي الكبير عمره 18 ما أتوقع بيعرف يشرح الموضوع و إلا كان طلبت منه يروح.

*

لاتنسون الدعـاء و تحري ليلة القدر "فيها يفرق كل أمر أمرٍ حكيم"
    قدر الإنسان أربع أنواع: القدر المكتوب باللوح المحفوط و هذا ما يتغير
    الثاني القدر السنوي اللي يقسمه رب العالمين في ليلة القدر.
    الله يرزقنا البعثة كلنـا و يسخر المسؤولين..إنه على كل شيء قدير.
    7 "
182 من 248 صفحة 182 من 248 ... 132177181182183187232 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.