الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هنا تجمع من ليس لهم امتداد تخصص ..

هنا تجمع من ليس لهم امتداد تخصص ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3907 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. انا ماشوف ان الامر يستاهل كل هذا
    خلاص ان ماجات البعثه اعرف انها خيره لك والحمدلله الدوله مو مقصره قدم هنا وادرس بالعكس هنا افضل بين اهلك صح في ناس اعتمدت على البعثه اعتماد كلي وانا واحد منكم وتركنا الفرصه للدراسه هنا مع انها كانت مفتوحه وابمكاني التسجيل بس طمعت اني ادرس الماجستير والدكتوره بالخارج وراحت على الثنتين وكفايه الاخ طامح راح ووضح لكم كل شي وايش توجهات الوزاره يعني بالعربي فكر من الان ايش الخيار البديل الدراسه على حسابك او محاوله اللتحاق باحدي جامعات الدوله لان الكلام هنا مع احترامي للجميع الاخوان الا انو مجاملات ولا الكل عارف الواقع وعارف انو في استبعاد لمن هو ليس له امتداد تخصص واسف ان كلامي ازعج البعض
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نائش
    دخلت على النظام وجدت " نعتذر لعدم قبول الطلب"
    إنا لله وإ نا اليه راجعوون
    أخوي نائش ، هل انت مستوفي الشروط ؟

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saudi_magic
    اعرف واحد من الشباب تم قبوله للبعثه بالمرحله ٧ .. وماراح كمل ماستر هنا..والان مقدم ع التاسعه بيطلع دكتوراه ^_^
    هذآ الكلام ، البعثه مو نهاية الدنيا ، مع انها هدف الكثير منا وانا اولهم ، بس لازم الواحد يكيف نفسه مع الاقدار ويعلم انها لو فيها خير كان تيسرت له وطلع ،

بالتوفيق للجميع
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نائش
    شباب لا تنسوني أنا واياكم .. استبعدوني بس انا بسبب المعدل 3 / 5
    الله يوفقك اخوي نائش بما هو خير منها ويكتب لك الخير وين ماتروح ،
    شكله الفرز الالكتروني بدأ ، وراح يستبعدون من لم يستوفوا الشروط ، عشان تصريحهم عن اعداد المقدمين واعداد من استوفوا الشروط ، الي المفروض يكون اليوم او بكره الخميس ، قبل الاجازه يعني : )

بالتوفيق للجميع
    7 "
  4. عبدالله مع ان صاحبي كان مقبول ومستوفي الشروط..بس جاته فرصه هنا وخذا الماستر..والحين بيطلع دكتوراه.. فعلا الواحد لازم عنده بدائل كثيره

- - - مشاركة محدثة - - -

بشوال راح يطلبون المقبولين بشكل مبدئي..علشان كذا تفالوا ..الامور طيبه باذن الله
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mrr.Abdullah
    أخوي نائش ، هل انت مستوفي الشروط ؟

- - - مشاركة محدثة - - -

هذآ الكلام ، البعثه مو نهاية الدنيا ، مع انها هدف الكثير منا وانا اولهم ، بس لازم الواحد يكيف نفسه مع الاقدار ويعلم انها لو فيها خير كان تيسرت له وطلع ،

بالتوفيق للجميع
    لا لست مستوفي لشروط .. المعدل أقل من المطلوب
    7 "
184 من 248 صفحة 184 من 248 ... 134179183184185189234 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.