الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هنا تجمع من ليس لهم امتداد تخصص ..

هنا تجمع من ليس لهم امتداد تخصص ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3908 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khlood mohammed
    كيف اجيب قبول من الجامعه ع التسويق , ويوم اروح اجيب منها قبول ثاني لتخصص ثاني مافهمت ! الي اعرفه لما سألت قالوا لي اذا بتغيرين تخصصك لا تاخذين قبول مشروط .

- - - مشاركة محدثة - - -

فلوريدا كانت متكدسه ومغلقه , فتحوها؟

مدري صراحة بس اظنها مفتوحا >>> ^_^
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شاهي اخضراني
    لا انا ابي كل شي بمكان واحد جامعه ومعهد ، ما احب اتعود على شي واتركه . نفسيه انا خخخ

كندا المشكله مااعرفها كثير وحاطه عيني على فانكوفر لانها دافيه بس مافيها الا جامعتين ووحده منها قبولها صعب . وهاليفاكس رغم برودتها بس صاحباتي فيها والمشكله مافيها تخصصي .
    للحين ابحث عورني راسي وقفلت كل شي
    صح كلامك .. التنقل صعب التأقلم وبيع اثاث ثم شراء اثاث والخ .. كندا ميزتها مكافأتها ممتازة وهاليفاكس جملية وممتازة للغة ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة reemyVIP
    اهم الشي تكون الجامعة تفتح النفس..وتدريسااا عالي..وخضرة..^_^..
    تخلي الواااحد غصب يداااوم...
    انا ما احب الخضرا و الاماكن الهاديا

احوب المناطق الحضاريا الي كلها مباني ومصانع >>> عكس الخلق
    7 "
  4. انا مخططه على كاليفورنيا - ساكرمنتو - كان ودي ادرس بمعهد جامهة ساكرمنتو بس متكدس ف الحين افكر بمعهد جامعة ديفس بما انها بساكرمنتوو واجيب قبول دراستي بجامعة ساكرمنتو ان شاءالله// عمومااا اانا انتظر تحديث جديد للقائمه لاني سمعت انهم يحدثون بسبتمبر عشان طلاب المرحله الجديده اللي هم احناا ^.^ ف ان شاءالله اذا حدثوا بقرر .. بس ان شاءالله مااغيرر رايي لان مسئلة تنقلي من ولاية لاخرى عشان اللغه والدراسه الفعليه صعبه .. بحكم اني عندي بيبي وصعب ادرس لغه بمكان وادرس الجامعه بمكان
    7 "
202 من 248 صفحة 202 من 248 ... 152197201202203207 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.