الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هنا تجمع من ليس لهم امتداد تخصص ..

هنا تجمع من ليس لهم امتداد تخصص ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3934 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اكيد شقه وصغنونه بعد ويالله تلحقين تذاكرين وتنظفينها هههههههههههههههه مافي امل اسكن فبيت كان اطرد زوجي وولده من البيت ههههههههههههههه .. هي كلها دراسه وبترجعين ان شاءالله فاقتصدي بكل شي حتى السكن خليه صغنون
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ms.lulu
    طيب مافي احد يبغى لغويات نظرية؟ طبعا اختياري الأول لغويات حاسوبية مازبطت نظرية ببتعد عن التيسول او التطبيقية لأني مهتمة بدراسة ال natural languages اكتر من مجال التدريس
    ياليت تتكلمين لنا عن اللغويات الحاسوبيه ايش طبيعتهاا .. وهل راح يعادلونها لنا ماستر واحنا خريجين انقلش ؟؟؟ انا عن نفسي خريجة ترجمة ومدري اي تخصص بختاره لازم اراسلهم عن موضوع معادلة الشهادة
    7 "
  3. خطوة جيدة أنتقلنا من التفكير في القبول والرفض ومابين القلق والأمل .. إلى مناقشة عن الجامعات والتخصصات والمدن وماهو الأفضل
    إن شاء الله ربنا يكتب لنا بهذا التفاؤل والسعي القبول النهائي والتخرج المُشرف والتوفيق فيما بينهما
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شاهي اخضراني
    انا حابه اللغويات الحاسوبيه بس كاني قريت من شروطها معرفة لغات البرمجه +c ++c
    و الله حتى انا نفسي في هذا التخصص كثير
    امممم
    حابة أسأل الأن البرامج اللي فيها بكالوريوس و دكتوراة فقط كيف تكون دراسة الماجستير فيها؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رحمه ربي
    طيب انا ماعرف ولا شي وش أختار ولايه ومعهد وجامعه أحسكم مشاء الله تعرف الناطق والجامعات لي يعرف يساااااعدني
    بداية أحصري الجامعات التي تضم تخصصك
    استخدمي هذا التصنيف في البحث عن الجامعات (http://www.shanghairanking.com/ARWU2012.html)
    وبذلك تستطيعي حصر الولايات والمدن التي تضم تلك الجامعات التي أخترتيها
    ومن ثم بعد ذلك قومي بالمفاضلة بينهم .. بين التخصصات التي أخترتيها, والولاية, والمدينة وهكذا

المعاهد نفس الطريقة والفكرة لكن بإستخدام قائمة المعاهد المتوفرة هنا http://www.sacm.org/pdf/ApprovedESL1112.pdf
    7 "
206 من 248 صفحة 206 من 248 ... 156201205206207211 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.