الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هنا تجمع من ليس لهم امتداد تخصص ..

هنا تجمع من ليس لهم امتداد تخصص ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3933 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحلام لاتنتهي
    مراااحب

ولااااازلت متفائلة برغم الأخبار اللي قراتها انه تم استبعاد الغير مستوفيين الشرط من ناحية العمر والمعدل وسنة التخرج ...
    زادتني تفاؤل انه بنكون من المقبولين باذن الله ..
    ثقوا برب العباد ..
    خلود حبيبتي على فكرة ترى أنا وصلت لمرحلة متقدمة من التخيلات .. انا صرت أتخيل حالي بمركز التدقيق ومرتزة عندهم
    واكمل او راقي .. بعدين انتقلت على طول للجامعه واتخيلت نفسي ادرس واروح واجي .. <<<< هذا المستخدم شطح كثيرا

المهم مااعلينا الله يكتب الخير باذن الله

أخوي حرف وسعودي ماجيك ومراحل ..
    هذا المكان له الفضل الأول والأخير ببث الأمل فينا ومساعدتنا
    لذلك وجب علينا رد االخدمه لكم فجميلكم والله لن ننساه
    باذن الله ان تم قبولي وترشحت ذهبت للدراسة فخبرتي لن تذهب عبت
    سأحصرها لهذا المكان اللي ساعدنا في أول خطوة من خطواتنا .. للابتعاث ..

بالنسبة لجميلاتي الصبايا الحلوين .. بنات الانجليزي ( ريم خلود عهود دادن ) شوفو لكم حل نبي تجمع خاص فينا
    احنا بدينا ممن هنا ولازم نكمل مع بعض . معرفتكم من أروع الأشياء التي حصلت لي هنا .. أتمنى اننا على الاقل ندرس بنفس المكان
    اذا الله كتب ويسر وسهل ..

نقطة ثانية واخيرة ابي استشيركم فيها أخواني
    أنا قبل شوي جاني رد من جامعتي جامعة تبوك أني انقبلت لدراسة الدبلوم التربوي
    وستكون تكملة اجراءات القبول وتسلم صورة من الهوية الوطنية ووثيقة التخرج
    واحضار الوثيقة واصل السجل الاكاديمي وايداع المبلغ 250 ريال رسوم الدراسة
    تبدا 5 شوال الى 10 ايش رايكم أروح ولا لا ؟!!
    اذا رحت فانا كذا بكون سجلت تسجيل رسمي وابدا الدوام مع بداية الدراسة للجامعات
    محتارة جدااا

هل بيعيق قبولي للابتعاث
    الله يوفقك اختنا .. وان شاء الله بنستثمر ابداعاتكم لو تم القبول على خير ..

بالنسبة لجامعة تبوك سجلي وكل شيء لأن حتى الان ما فيه شيء مضمون 100% .. واظن بأي وقت تقدري تنسحبي او تستعيري وثائقك ..

واستخيري قبل كل شيء .. بالتوفيق ..
    7 "
  2. السلام عليكم اسال الله ان يجعلنا في هذا الشهر الفضيل جميعا من المقبولين في المرحلة التاسعة.

لدي بعض الاستفسارات اللي اهلكت تفكيري وان شاءالله بخبرتكم راح تريحوني

انا تخصصي اعلام علاقات عامه هل يعتبر امتداد لتخصص الاعلام الرقمي مع العلم اني مستوفي لجميع الشروط ؟

في مرحلة التقديم
    قمت بكتابة مجال التخصص اخر والتخصص المطلوب اعلام رقمي هل هذا الاجراء صحيح؟

هل يتم قبول جميع من تنطبق عليهم الشروط في مرحلة التدقيق ويتم ابتعاثهم جميعا طالما استوفوا جميع الشروط؟
    7 "
  3. السلام عليكم ..

اي استفسار عن تخصصات اللغة الانجليزية والجامعات وافضل الولابات والمناطق .. يكون بذا التجمع ان شاء الله http://www.mbt3th.us/vb/forum172/thread429011.html واستفسارات الامتداد واخر التطورات فيه بتبقى هنا افضل عشان الحوسه وكذا .
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khlood mohammed
    السلام عليكم ..

اي استفسار عن تخصصات اللغة الانجليزية والجامعات وافضل الولابات والمناطق .. يكون بذا التجمع ان شاء الله http://www.mbt3th.us/vb/forum172/thread429011.html واستفسارات الامتداد واخر التطورات فيه بتبقى هنا افضل عشان الحوسه وكذا .
    موضوعي انحذف ليه ممكن اعرف
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khlood mohammed
    السلام عليكم ..

AliAsiri, لا تملك تصريح بدخول هذه الصفحة. قد يكون هذا أحد الأسباب التالية وربما بسبب آخر:
    حسابك قد لا يكون فيه إمتيازات كافية لدخول هذه الصفحة. هل تحاول تعديل رسالة عضو آخر, دخول ميزات إدارية أو نظام متميز آخر؟
    إذا كنت تحاول المشاركة, ربما قامت الإدارة بحظر حسابك, أو لا يزال حسابك بإنتظار موافقة الإدارة.
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AliAsiri
    AliAsiri, لا تملك تصريح بدخول هذه الصفحة. قد يكون هذا أحد الأسباب التالية وربما بسبب آخر:
    حسابك قد لا يكون فيه إمتيازات كافية لدخول هذه الصفحة. هل تحاول تعديل رسالة عضو آخر, دخول ميزات إدارية أو نظام متميز آخر؟
    إذا كنت تحاول المشاركة, ربما قامت الإدارة بحظر حسابك, أو لا يزال حسابك بإنتظار موافقة الإدارة.
    نفس الشي صار لي ياعلي لما حاولت ادخل تو . ما اعرف شكلهم حذفوه بس ليه ؟؟؟؟
    7 "
212 من 248 صفحة 212 من 248 ... 162207211212213217 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.