الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هنا تجمع من ليس لهم امتداد تخصص ..

هنا تجمع من ليس لهم امتداد تخصص ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3929 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. لما شفت عدد الصفحات كثير قلت أكيد في خبر جديد
    بس ماشاء الله ملاحظه الجميع متفائلين ومحددين الولايات ويتناقشون .
    عني أنا من اول ماتخرجت وانا أدورعن الولايات والجامعات اللي فيها تخصصي
    لكن من جاء امتداد التخصص وقفت بحثي بصراحه خفت أنرفض
    وبعدين تعرفون النفسيه وش يصير فيها
    لكن مانقول الا ربي يوفقنا ويكتب لنا ما كان خير
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حرف..!
    القصد ان كل هذه التخصصات تحتاج الى تجمعات .. وما اظن احد قيد راحتكم هنا ..

بالنهاية اطرحوا ما شئتم هنا ودعوا الجميع من التخصصات المذكورة اعلاه تستفيد .. وسواء لغة انجليزية او غيره احنا جميعا اخوه وهدفنا واحد ..

الاختلاف لا يولد خلاف واتمنى لكم التوفيق ..
    الموضوع مو مستاهل بكل بساطه الادارة تقدر تفتح قسم داخل المرحلة التاسعه و يكون فيه تجمعات لكل الخصصات بحيث ان معلوماتهم ما تتداخل .
    و كلنا نعين و نعاون باذن الله و اللي يبي يسال عن شيء يسال ولا يرده الا لسانه ، و باذن الله تتيسر امورنا .
    بالنسبة لي راح اكمل بحثي في كندا و ابدا بحثي في امريكا " من باب التفائل " لاني خايف ما يحطوني على اول رغبة ( كندا )
    7 "
  3. انا الصراحة تحمست وجمعت معلومات عن المدينه الي اخترتها وعن المعاهد والسكن وبحط معلوماتي هنا واذا كان احد عنده معلومه زياده ياليت يفيدني انا اخترت ايرلندا وبالضبط في دبلن حاسكن فيها وبحكم اراء الااغلبيه بان افضل الاحياء دبلن 2-8 -18 بالنسبه للايجار حاخذ غرفتين وتقريبا السعر حايكون 1000 -1200 يورو
    اما المعاهد على حسب طقطقاتي على النت ( UCD -DCU - DCU ) ويمدحون بعد English In Dublin هذا الي جمعته حتى الان قاعده ادور فندق قريب من السنتر هههههههههههه وقفوني تحمست
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سامو جده
    انا الصراحة تحمست وجمعت معلومات عن المدينه الي اخترتها وعن المعاهد والسكن وبحط معلوماتي هنا واذا كان احد عنده معلومه زياده ياليت يفيدني انا اخترت ايرلندا وبالضبط في دبلن حاسكن فيها وبحكم اراء الااغلبيه بان افضل الاحياء دبلن 2-8 -18 بالنسبه للايجار حاخذ غرفتين وتقريبا السعر حايكون 1000 -1200 يورو
    اما المعاهد على حسب طقطقاتي على النت ( UCD -DCU - DCU ) ويمدحون بعد English In Dublin هذا الي جمعته حتى الان قاعده ادور فندق قريب من السنتر هههههههههههه وقفوني تحمست
    لابالله كملي و اجمعي كل معلوماتك و اعطينا اخر شيء عشان انا بعد من ضمن رغباتي ايرلندا .
    ليه م تسكني مع عائلة ؟؟
    7 "
  5. حلو نفكر وترتب بس بنفس الوقت مو حلو لأن فيه أحد يعيش جوه ويصدق أنه بيروح وفجأة ينصدم بالواقع عاد هاتك يا إحباط ؛ لذا لكل حادث حديث أفضل لكم وبعدين فيه وقت للبحث في حال ضمنا القبول ^^
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AliAsiri
    لابالله كملي و اجمعي كل معلوماتك و اعطينا اخر شيء عشان انا بعد من ضمن رغباتي ايرلندا .
    ليه م تسكني مع عائلة ؟؟
    الصراحه ودي بس معاي اخوي ولايهمك بس بدور فندق قريب من المطار عشان احط راسي وانام قلتلكم فقعو وجهي تحمست

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Non-A
    سامو هههههههههههههههههههه ماشاء الله عليك بس بقى شنطتك ):
    اتوقع الشهر الجاي ههههه دعابه
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Non-A
    حلو نفكر وترتب بس بنفس الوقت مو حلو لأن فيه أحد يعيش جوه ويصدق أنه بيروح وفجأة ينصدم بالواقع عاد هاتك يا إحباط ؛ لذا لكل حادث حديث أفضل لكم وبعدين فيه وقت للبحث في حال ضمنا القبول ^^
    الي كاتبه ربي بيصير حتى لو مانكتب لي بعثه عادي اقلها اذكر ذي الايام واضحك وامي الله يخليها حالفه تزوجيني
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مراحل الإبتعاث
    انتم إذا جاتنا بشارة لكم وش تحبون نكتبها لكم عربي او انجليزي وش اكثر تفهمون هههههههههه

^^^نفهم جييييع اللغات لو تبي اللغه العبريه مايهم اهم شي البشاره
    7 "
215 من 248 صفحة 215 من 248 ... 165210214215216220 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.