الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هنا تجمع من ليس لهم امتداد تخصص ..

هنا تجمع من ليس لهم امتداد تخصص ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3907 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mrr.Abdullah
    بالنسبه لـ الموظف الحكومي فـ مثل ماقال احد المستشارين لي ان بعد مرحلة التدقيق ترسل السجلات المدنيه لـ المقبولين لـ الخدمه المدنيه والي موظف يتم رفضه لانه موظف حكومي والي مو موظف ويتم قبوله نهائي ، فـ الموظف الحكومي بعد التدقيق .. حالياً بس فرز ارقام مثل ماقال اخونا مراحل الابتعاث

طالما موعد الملتقيات لـ الي بيدرسون على حسابهم بعد العيد ؟ و الي مو مستوفيين للشروط طلع لهم لم يتم قبولك ؟ معناته ان الوزاره تقول لـ الي مو مستوفين الشروط لا تروح عليكم ملتقيات الدارسين ع حسابهم اذا ناويين ع الطلعه ، مو معقوله انهم بيخلون حقين إمتداد التخصص لحد مايخلص ملتقى الدارسين على حسابهم وهم اولى بهالشي لإنهم مستوفين شروط الوزاره ، !

فـ إن شاء الله ان الوزاره جالسه تشتغل لـ مصلحة الطالب ، ، ومثل ماقالت واحده من البنات
    " صديقاتي تخرجوا قبلي بترم وكانو بعوامه امتداد التخصص !
    والكل كان يقول لهم ماراح تجيكم البعثه والله لايوريكم كيف نفسياتهم
    والحمد لله هم بكندا ويدرسون والأمور ماشيه زي الحلاوة "

فـ بالتوفيق
    انا اتفق معك ١٠٠٪
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مراحل الإبتعاث
    ماهو الجديد غداً آخر يوم دوام ؟؟؟
    اتوقع قصدك هل راح نقابل الدكتور او لا !
    والله ما اضن ، الرفض الالي خوفنا شوي و نسانا اللي كنا فيه .
    بس بما اننا اجتزناه و مثل ما قال عبدالله انهم يشتغلون في مصلحتنا لانو مو معقول يفوتون علينا الفرصه و نجلس للسنة الجاية .
    7 "
  3. .

يا رب عونك

يا رب توفيقك

يا رب..يا رب.

أحاول أتناسى الموضوع لكن المخيخ المستطير حالف(ن) ما ينسى يشيّك كل شوي على حالة الطلب +_+

**

بالنسبة للغويات، أحب هذا التخصص و أحترم رائد اللغويات الكبير نعوم تشومسكي

رجل فذ و يتجلّى فكره الراقي في كتبه سواء في السياسة، اللغويات، الإعلام، حقوق الإنسان والحريات.
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة samoor
    /

وش حل الشرط اللي لازم امتداد تخصص !!
    المراحل السابقة ماعندهم هالتعقيد !
    يعني كل الشروط تنطبق إلا هالشرط :/

أحد يسألهم ياجماعة كل التخصصات اللي مالها امتداد تنرفض !
    ولا فيه تخصصات معينه !!
    دام الأنقلش انرفض وهو أحسسه مهم أكيد يالخدمة الاجتماعية معهم !!

أحد يريحنا من مصدر موثوق :/
    فيس يبتسسسسسسسسسي
    ^^^ ان شاء الله مافي احد بينرفض لا احنا يا الخدمة ولا الانجليزي ولا غيرنا مادام استوفينا جميع الشروط
    7 "
  5. بنتظر يداومون بعد العيد وبروح الرياض للعنقري
    مو معقوله قربنا ع الشهر وما تواصلنا مع احد بالوزاره < مو معترفه بالفوزان حاقده عليه
    بروح ادرعم ع مكتب العنقري
    واذا قالي كلمتي د ماجد الحربي اقول مالقيته هو باجازه
    واقوله مو معقوله تضيع علينا البعثه و تضيع علينا الدراسه ع حسابنا الخاص بعد
    صراحه مره شي يتعب و النفسيه صارت متدمره
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الله ينصرنا
    أنا أعشق دراسة الأدب الانقليزي واتمنى أدرسه بالرغم من اني في مواد اللغويات أشطر نوعا ماا .. عشان كذا محتاره الى حد ما ..
    بوشو محتاره راح نساعدك !
    7 "
  7. اخ علي في بحثك عن اللغويات التطبيقية في كندا مالاحظت انه الافضلية للي عندهم خبرة في التدريس وكمان اللي مأخدين مواد تربوية زي طرق التدريس مثلا لاني بحثت في كندا وحصلت دي الشروط بالاضافة لتوصيتين اكاديمة وتالته مهنية
    طبعا لو انذكرت لغويات فقط بدون تطبيقية على الأرجح تكون لغويات نظرية مع شوية مواد تطبيقية
    وكمان لاحظت اغلب دكاترتنا في الاقسام لغويات تطبيقية والاغلب يفضلها او التيسول لانها اسهل قليل اللي تخصصه لغويات ويكون متخصص في مثلا الفونولوجي او السينتاكس
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الله ينصرنا
    أنا أعشق دراسة الأدب الانقليزي واتمنى أدرسه بالرغم من اني في مواد اللغويات أشطر نوعا ماا .. عشان كذا محتاره الى حد ما ..
    الادب تخصص جميل كان نفسي فيه ومن ضمن فروعه creative writing بس للاسف خطتي الاكاديمية ماتأهلني مع اني درست 15 ساعة ادب بس تعتبر ولا شيء بالاضافة تحتاجي تكون كاتبة شيء اشتغلت على دا الشيء وانا طالبة عندي مقال نقدي لرواية درسنها واستاذتي اعطتني المراجع وكل شيء بس راجعت بعض الجامعات الكندية مو كلها وكانت شروطهم عالية تتطلب 7.5 احيانا في الايتلس بالاضافة لتسليم حاجة كتبتيها لها علاقة بالادب وانه تخصصك honor degree in literature دا اللي منعني بس مو تخصصي وخفت لو اتقبلت مثلا ما اقدر عليه بسبب ماعندي خلفية ادبية قوية
    7 "
220 من 248 صفحة 220 من 248 ... 170215219220221225 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.