الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هنا تجمع من ليس لهم امتداد تخصص ..

هنا تجمع من ليس لهم امتداد تخصص ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3908 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. تم كتابة الرد الخاص بالقبول بعد إغلاق جميع الدوائر الحكومية والجامعات أبوابها
    من يراء فرصته افضل في غير الابتعاث يقدم لها
    بالنسبة الدبلوم التربوي هو افضل حاليا من ماجستير أمريكا
    الدبلوم التربوي يحجز لك رقم وظيفي في نظام الخدمة المدنيه
    ثم بعد الدبلوم التربوي فكر في الابتعاث
    حملة الماجستير والدكتوراه من المراحل السابقة أعداد كبيرة جداً تنتظر أرقام وظيفية
    من رأي الشخصي الدبلوم التربوي افضل من الاستعجال بالابتعاث
    لحجز رقم وظيفي ثم السفر وفي كلا الحالتين التخطيط المسبق هو الحل

الابتعاث ليس هو نجاح والحصول على شهادات الابتعاث لا يعني تحقيق المستحيل
    الأفضل هو تقوية شهادة البكالوريوس بالخبرات والدورات والدبلومات الأكاديمية

لم امنع احد من مراجعة الوزارة في موضوع الامتداد الوزارة تفتح أبوابها يوم ٦ شوال

وفقكم الله

- - - مشاركة محدثة - - -

تم كتابة الرد الخاص بالقبول بعد إغلاق جميع الدوائر الحكومية والجامعات أبوابها
    من يراء فرصته افضل في غير الابتعاث يقدم لها
    بالنسبة الدبلوم التربوي هو افضل حاليا من ماجستير أمريكا
    الدبلوم التربوي يحجز لك رقم وظيفي في نظام الخدمة المدنيه
    ثم بعد الدبلوم التربوي فكر في الابتعاث
    حملة الماجستير والدكتوراه من المراحل السابقة أعداد كبيرة جداً تنتظر أرقام وظيفية
    من رأي الشخصي الدبلوم التربوي افضل من الاستعجال بالابتعاث
    لحجز رقم وظيفي ثم السفر وفي كلا الحالتين التخطيط المسبق هو الحل

الابتعاث ليس هو نجاح والحصول على شهادات الابتعاث لا يعني تحقيق المستحيل
    الأفضل هو تقوية شهادة البكالوريوس بالخبرات والدورات والدبلومات الأكاديمية

لم امنع احد من مراجعة الوزارة في موضوع الامتداد الوزارة تفتح أبوابها يوم 6 شوال

وفقكم الله
    7 "
  2. كيف في الدبلوم التربوي يأخدوا الأًصول؟ المفروض صور مصدقة طبق الاصل وصح تحتاجوا الاصول في ااتدقيق وبعدها يردوها لكم ويأخدوا الصور اتأكدوا من دا الشيء في جامعتي صحبتي قدمت ما اخدوا منها الاصل ردوها
    7 "
  3. عندي اقتراح للصبايا والشباب الي محتارين بين قبول الدبلوم التربوي والبعثة
    وهو مجرد رأي والقرار أولاً وأخيرا لكم بعد الاستخارة
    بالنسبة للدبلوم لو افترضنا أنه كان سنة فقط ممكن تدرسو الدبلوم واذا جاكم القبول راح يكون بعد شهور
    فممكن أنكم تدرسو ترم كامل ويحسب لكم وتعملو تأجيل لو نظام الجامعه يسمح لو اتسهلت وجاكم القبول النهائي
    والبعض ممكن يجيه القبول متأخر ويكمل سنة كامله فلو كان الدبلوم سنة خلصها وكسب دبلوم وبعثه انشاء الله
    الأمر الثاني أنه في أسوء الظروف لو لاقدر الله حصل ظرف وأجل أحد فيكم موضوع البعثة للسنة الجايه ماتندمو انكم مادرستوه
    والحلو انه لو نظام الجامعه يسمح بالتأجيل تقدرو ترجعو تكملو بعد ماترجعو من البعثة مو تبدأو من جديد
    وعلى موضوع الوثائق أغلب الجامعات ماصارت تأخذ الأصول ولو فرضنا أخذوها تقدرو تستعيروها أو تستخرجو نسخة ثانية من الجامعة بمبلغ بسيط
    وأخيرا ربي يكتب لكم الخير وأولاً وأخيراً الإستخاره
    7 "
  4. صحيح يعملوا طي قيد ووقت مايرجعوا يكملوا وما اتوقع الاصول تنأخد لأنه دبلوم غير عن الاعداد التربوي اللي ماتقدر تسحب وثيقتك عشان تنضاف مواد التربوي لسجلك وتنحسب ضمن المعدل العام ويكون بدون رسوم اما الدبلوم شيء منفصل.
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ساره1987
    ^^^لا انا اخترت ايرلندا وبعدها كندا
    ع أي اساس اخترتي ايرلندا ؟
    وش الجامعة اللي ناوية تتخصصين فيها ؟

اللي اعرفه بريطانيا وكندا وامريكا المتوسعة والقوية في تخصصنا
    كـ تعليم وشهادة قوية وتأسيس كندا
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ms.lulu
    صحيح يعملوا طي قيد ووقت مايرجعوا يكملوا وما اتوقع الاصول تنأخد لأنه دبلوم غير عن الاعداد التربوي اللي ماتقدر تسحب وثيقتك عشان تنضاف مواد التربوي لسجلك وتنحسب ضمن المعدل العام ويكون بدون رسوم اما الدبلوم شيء منفصل.
    والله الحمدلله راح عني الدبلوم التربوي لاني كنت متفرغ للبعثه و اذا ربي ما كتب لي البعثه راح اسجل السنة الجاية مو مستعجل عليه
    و ان انكتبت لي البعثه فهذا احسن راح يكون مجالي اوسع من ان يكون معي تربوي فقط ، و كذا مرتاح الحمدلله المهم الراحه النفسية ههههههههه
    لاني اسعى يكون مجالي فقط اكاديمي و يهتم بالفترة الجامعية اكثر من اني ادرس في ثانوية او ابتدائية .
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AliAsiri
    والله الحمدلله راح عني الدبلوم التربوي لاني كنت متفرغ للبعثه و اذا ربي ما كتب لي البعثه راح اسجل السنة الجاية مو مستعجل عليه
    و ان انكتبت لي البعثه فهذا احسن راح يكون مجالي اوسع من ان يكون معي تربوي فقط ، و كذا مرتاح الحمدلله المهم الراحه النفسية ههههههههه
    لاني اسعى يكون مجالي فقط اكاديمي و يهتم بالفترة الجامعية اكثر من اني ادرس في ثانوية او ابتدائية .
    نفس الشيء وسحبت على الاعداد التربوي والدبلوم اصلا فرص التعيين في الحكومي قليلة والافضلية باقدمية التخرج الاهم البعثة وكمان ما اشوف نفسي في تدريس المدارس ولو اضطريت للتدريس الخاص مايشترط تربوي احيانا.
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ms.lulu
    نفس الشيء وسحبت على الاعداد التربوي والدبلوم اصلا فرص التعيين في الحكومي قليلة والافضلية باقدمية التخرج الاهم البعثة وكمان ما اشوف نفسي في تدريس المدارس ولو اضطريت للتدريس الخاص مايشترط تربوي احيانا.
    ايه صدقتي ، الله يكتب لنا البعثه على خير و ننفع ديننا و وطننا و انفسنا .
    و الدبلوم لاحقين عليه .
    7 "
233 من 248 صفحة 233 من 248 ... 183228232233234238 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.