الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هنا تجمع من ليس لهم امتداد تخصص ..

هنا تجمع من ليس لهم امتداد تخصص ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3907 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. من الصبح وانا اغرد في الهاشتاق واعيد الكلام خلونا نسوي كوت تويت بدل الريتويت عشان يتنشط وكل شخص يتكلم عن تخصصه والكلام اللي ينطبق على اللغة الانجليزية ينطبق على العربية والفرنسية كمان
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ms.lulu
    من الصبح وانا اغرد في الهاشتاق واعيد الكلام خلونا نسوي كوت تويت بدل الريتويت عشان يتنشط وكل شخص يتكلم عن تخصصه والكلام اللي ينطبق على اللغة الانجليزية ينطبق على العربية والفرنسية كمان
    صادقة اختي مس لولو نسوي كوت تويت افضل من ريتويت عشان يتنشط لان برررد بسراحه الهاشتاق
    7 "
  3. شدوا حيلكم باالهشتاق احرقووووووه
    ورتوتوا وارسلوا لكل الهوامير اللي بتويتر يدعمون الهاشتاق
    وفي اكاونت خاص للوزاره نزلته بتويتر اكتبوا لهم وارسلوا ايميلات واحرقوا التلفونات عليهم مو على كيفهم يتلاعبون باالقرار
    ويهدومن طموحنا ومستقبلنا لحد مايفوت فينا العمر !!!!!!

ياشباب وبنات قسم إنجليزي تربوي هل نسجل تسويق تسويق؟ لأن حنا تربوي مو اداب فكيف نسجل شريعه ؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة DandanAF
    الله يشغلهم بانفسهم مثل مااشغلوناا كانهم في هالشهر الفضيل خلونا نفكر بهالبعثه وغيرنا يسبح ويهلل ويتعبد . الله لايسامحهم
    اللي بيروح يقابل ماجد الحربي اتوقع انه الاخ مبتعث . اذا بتروح الله يسعدك خذ التخصصات اللي كتبتها بردي السابق .
    نبتعث على حاسب بسبب وجود تخصص اللغويات الحاسوبيه وتعلم اللغه الانجليزيه باستخدام الحاسب وترجمه حاسوبيه .
    او اداره اعمال .. بتخصص اللغه الانجليزيه للاغراض التجاريه كما انه يوجد دبل ميجور بالبزنس والانجليزي .
    ويضيفون تخخصصنا ونفتك ويفتكون

اذا قال تكدس ارجوكم احشروه واجهوه بكيف تكدس
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مس مناكير
    شدوا حيلكم باالهشتاق احرقووووووه
    ورتوتوا وارسلوا لكل الهوامير اللي بتويتر يدعمون الهاشتاق
    وفي اكاونت خاص للوزاره نزلته بتويتر اكتبوا لهم وارسلوا ايميلات واحرقوا التلفونات عليهم مو على كيفهم يتلاعبون باالقرار
    ويهدومن طموحنا ومستقبلنا لحد مايفوت فينا العمر !!!!!!

ياشباب وبنات قسم إنجليزي تربوي هل نسجل تسويق تسويق؟ لأن حنا تربوي مو اداب فكيف نسجل شريعه ؟
    احس بردوا الطلاب ماشوف فيه تغريدات كثيره ولا رتويتات .. غريبه والله ربكم يقول اسع ياعبدي وانا اسعى معك .. وانت توكلتوا علينا وبردتوا تنتظرون القبول يجيكم على طبق من ذهب .. استغفرالله
    7 "
33 من 248 صفحة 33 من 248 ... 283233343883 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.