الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هنا تجمع من ليس لهم امتداد تخصص ..

هنا تجمع من ليس لهم امتداد تخصص ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3935 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بطبعي حنونه
    الحين كلنا نوحد كلمتنا وتكون هذه ولا لا ؟

اذا ايوة عشان انا كمان ارسل للكل
    مو مهم الكل نفس الرساله بالعكس الاختلاف بالصيغة لكل شخص افضل بس الاهم اخر شي اسم الهاشتاق ينكتب . عشان يعرفوا ان الكل معارض
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بطبعي حنونه
    الحين كلنا نوحد كلمتنا وتكون هذه ولا لا ؟

اذا ايوة عشان انا كمان ارسل للكل

براحتك ، انا كتبت ذي لهم و حطيت كل الايميلات " نسخه مخفيه " مافيني انسخهم كل شوي .
    7 "
  3. واذكروا اسماء التخصصات افضل

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AliAsiri
    تخصص الامتداد مو مشكلة ، الطامه الكبرى التخصص السابق ترى وراكم توقيع تعهد و بكذا بتفتحون لانفسكم باب لانهم يرفضوكم . في الاستمارة الي بتاخذونها معكم ليوم التدقيق " تعهد " لان المعلومات صحيحه و انتم بهالحركة تفتحون لكم باب انهم يرفضوكم . انا اقول نبقى على اخر عشان يعرفون العدد الحقيقي
    علي كلمة آخر تخوف ! يمكن يستبعدونا من الفرز االالكتروني !
    7 "
  4. فكره حلوه بس الكل يحاول يرسل لهم ايميل واخر شي اكتبو (هاشتاق نشط في تويتر #ضد_قرار_اقتصار_الابتعاث )ولاتنسوووون توضحولهم انكم مطابقين للشروط الاساسيه من عمر ومعدل وتخرج عشان لايحاسبونا مو منطبقه علينا الشروط ويحاجونا بشي خطأ وبسم الله نبدأ ياويلهم مننا ههههههههههههه
    7 "
  5. لاتنسون تدعمون الهاشتاق عشان لو راحوا يشيكون عليه يحصلونه نشط - ونبي تفاعل تكفون ترانا معدودين ياللب يغردون ويسوون رتويت - ياليت يوافقون المشرفين نطرح موضوع الهاشتاق في موضوع الاستفسارات لان الاعضاء يقبلون عليه كثير
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AliAsiri
    تخصص الامتداد مو مشكلة ، الطامه الكبرى التخصص السابق ترى وراكم توقيع تعهد و بكذا بتفتحون لانفسكم باب لانهم يرفضوكم . في الاستمارة الي بتاخذونها معكم ليوم التدقيق " تعهد " لان المعلومات صحيحه و انتم بهالحركة تفتحون لكم باب انهم يرفضوكم . انا اقول نبقى على اخر عشان يعرفون العدد الحقيقي
    >>بس اخوناا مراااحل خاايف عليناا من كلمه اخر...
    وشجعنااا ع هالاختيااار...
    وهو مااقاالناا كذاا الا لي انه عاارف الاصلح ويين...
    وربي االلي كااتبة بيصير...
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AliAsiri
    برضو فكرة حلوه ، المهم الخبر يكون موجود داخل الوزارة و بنهاية كل رسالة اتركو مسافه كبيره و اكتبوا الهاشتاق
    مثل كذا :

الابتعاث يعد مكرمة ملكية من والدنا و معلمنا الاول ، و يحق لنا الالتحاق فيه بما اننا مستوفين لجميع الشروط .
    و نحن نطالب الوزارة بفتح المجال لنا و ادراج تخصصاتنا لنساهم في بناء امتنا .

#ضد_قرار_اقتصار_الابتعاث

كلام جداً رائع أخوي علي .. مبدع
    7 "
  8. قرأت جميع الردود والتخصص السابق وآخر بالاختيارات ان شاء الله يوم الأحد تتوحد كلمتنا
    أنا معاكم بإذن الله وإذا تم ابتعاث الدراسات الإسلامية ولم يبتعث تخصص اللغات
    حقيقة دليل ان الوزارة تقضي على نفسها بدأت .
    7 "
43 من 248 صفحة 43 من 248 ... 384243444893 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.