الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هنا تجمع من ليس لهم امتداد تخصص ..

هنا تجمع من ليس لهم امتداد تخصص ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3926 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. ..

طيب الى هالحين ماشين زين بما اننا راح ننقبل باذن الله . طيب هل معقول ما راح يحولونا من تسويق للتخصص اللي نبيه ؟ لان في الاستمارة تعهد باننا ما نحول و انا بصراحه مابي تسويق ابي تخصصي !
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AliAsiri
    ..

طيب الى هالحين ماشين زين بما اننا راح ننقبل باذن الله . طيب هل معقول ما راح يحولونا من تسويق للتخصص اللي نبيه ؟ لان في الاستمارة تعهد باننا ما نحول و انا بصراحه مابي تسويق ابي تخصصي !
    التسويق يندرج تحته عدة تخصصات انجليزي عربي الخ ف ان شاء الله تخصصك الي تبيه يكون تحته ،، وش التخصص الي تبيه ؟

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعث 9
    الله يجزاكم خير مراحل الابتعاث - حرف
    بس لازم اعرف الآن هل تخصص الدراسات الاسلاميه يعدلو آخر ، لأن الدراسات الاسلاميه تندرج تحت الشريعه
    شريعه وقضاء >> دراسات اسلاميه نخليها كذا ولا نعدل
    وانا كذلك اتساءل نفس السؤال ،، ارجع اعدله واحطه اخر ؟ ولا اخليه شريعه وقضاء ،، مع العلم تخصصي انجليزي
    7 "
  3. الله يوفقنا و يساعدنا
    ويجزا من يساهم بدعمنا كل الخير
    الخوف الاكبر هو القائمة الاخيرة
    يارب يتمم لنا الابتعاث
    يا جماعة وين الأخت " بنية" ؟
    فقدناك يا بنيه يا أختي
    وقفتك معنا قبل التقديم ما تنسى و دعمك لنا بالتفاؤل
    طمنينا عليك عزيزتي
    عساك بخير
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اوباما
    التسويق يندرج تحته عدة تخصصات انجليزي عربي الخ ف ان شاء الله تخصصك الي تبيه يكون تحته ،، وش التخصص الي تبيه ؟
    التخصص اللي ابيه ابددددددد ماله علاقه بالتسويق او يندرج تحته .
    اللغويات التطبيقيه ، اللي تهتم ب :
    تركيب الجمله ، علم الصرف ، علم النحو ، مقدمة في التيسول ، الخ
    يعني اشياء دقيقه في اللغه . و خاصه اني ابي طريقة الدراسة بالبحث و الرسالة مو مقتصره على المناهج
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AliAsiri
    التخصص اللي ابيه ابددددددد ماله علاقه بالتسويق او يندرج تحته .
    اللغويات التطبيقيه ، اللي تهتم ب :
    تركيب الجمله ، علم الصرف ، علم النحو ، مقدمة في التيسول ، الخ
    يعني اشياء دقيقه في اللغه . و خاصه اني ابي طريقة الدراسة بالبحث و الرسالة مو مقتصره على المناهج
    انا اللي اعرفه انو بسيطه سالفة التحويل هناك من عند الملحقيه يعني انت هم شي تضمن القبول هنا والباقي هناك ان شاءالله سهالات- خصوصا لطلاب الماستر لانة اول ماتروح بتكون فمعهد لغه وبهذه الاثناء جبلك قبول ع التخصص اللي تبيه ولما تروح للملحقيه عشان تعطيهم اوراق القبول خلاص يعدلوا تخصصكم من عندهم ويحطولك اللي جبت قبول فيه - يعني هناك ان شاءالله بسيطه الامور بس اهم شي هنا يقبلوناا ونطلع وان شاءالله خير
    7 "
  6. تم التعديل على مجال الدراسه واختيارآخر

يالله لاتخيب رجانا

شكرا اخوي حرف واخي مراحل الله يسعدكم ويوفقكم جزاكم الله خير على وقفتكم

على ما تخلص مرحلة التسجيل .... الا انا أعصابي منتهييييييه

الموضوع صار عندي عبادة قسم بالله من المنتدى لتويتر للايملات عسى تعبنا مايروح هدر
    7 "
48 من 248 صفحة 48 من 248 ... 434748495398 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.