الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هنا تجمع من ليس لهم امتداد تخصص ..

هنا تجمع من ليس لهم امتداد تخصص ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3935 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khlood mohammed
    هههههههههههههههههه يقولون الحسابات كلها مزوره , شفت له تصريح تو ببرنامجه ماله حساب بتويتر , يلا يمكن ينفعنا ذا المزور
    يووو كان خليتيني على عمااااي هههههههههههههههههههههه كنت مبسوطه على بالي هووو وحسيت تحمست وعطاني دافع اكمل - الله يهديه بس وش بيستفيد اللي مزور الحساب والله انه مريض - بس انا اعتقد ان هذا حساب البرنامج حقه لان الناس ببرنامج الثامنه يراسلونه على تويتر ف اعتقد هذا حساب البرنامج لان حاط صورته وشعار برنامج الثامنه !! عمومااا لايوقف الهاشتااق والحساب - وراسلووا الاعلامي وليد الفراج تو يقول لي عنه زوجي انه يتكلم ويرد ع الناس في حسابه فيمكن ينفعناا لان عنده فلورز وصلوا مليون ف اذا سوا رتويت للهاشتاق اكيد بيوصل لكثير ناس
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aroma..
    ياليت احد يفيدنا مين بيروح الوزاره اليوم !؟؟
    انا بعد ودي اعرف هل مراحل بيروح على كلامه بيجيب لنا العلم يوم الاحد ولا هون !!! وبعدين اعتقد مبتعث ٩ قال بيروح الاثنين !!!
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AliAsiri
    يا اخوان تاكدوا من استماراتكم و اطبعوها و شيكوا ان كل شيء تمام ما عاد في وقت .
    كل شي تمام ان شاءالله ..
    ولاتنسوووون ترسلون للوزارة ايميلات الحين او بعد شوي لان خلاص دوامهم بعد شوي فخلو اول الايميلات تكون ايميلاتنا عشان يعطوا الموضوع اهميه ويشيكوا على الهاشتاق
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة DandanAF
    يووو كان خليتيني على عمااااي هههههههههههههههههههههه كنت مبسوطه على بالي هووو وحسيت تحمست وعطاني دافع اكمل - الله يهديه بس وش بيستفيد اللي مزور الحساب والله انه مريض - بس انا اعتقد ان هذا حساب البرنامج حقه لان الناس ببرنامج الثامنه يراسلونه على تويتر ف اعتقد هذا حساب البرنامج لان حاط صورته وشعار برنامج الثامنه !! عمومااا لايوقف الهاشتااق والحساب - وراسلووا الاعلامي وليد الفراج تو يقول لي عنه زوجي انه يتكلم ويرد ع الناس في حسابه فيمكن ينفعناا لان عنده فلورز وصلوا مليون ف اذا سوا رتويت للهاشتاق اكيد بيوصل لكثير ناس
    والله الاعلاميين مررره ماعندهم سااالفه , محد عبرني
    7 "
  5. السلام علكيم ورحمة الله وبركاته اخواني انا تخصصي بكالريوس اداب لغة انجليزية واود معرفة التخصص المناسب من التخصصات المتا حة للتسجبل
    وايضا اود ان اعرف طريقة التحويل وكيفية اتمامها
    7 "
56 من 248 صفحة 56 من 248 ... 65155565761106 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.