الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هنا تجمع من ليس لهم امتداد تخصص ..

هنا تجمع من ليس لهم امتداد تخصص ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3908 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة reemyVIP
    قبل لاا اعرف ان بريطانياا مستبعدة من دول الابتعاث...كنت اتمني اكمل ماجستير تخصص ترجمه...والكل يعرف ان بريطانيااا...تهتم بهالتخصص ومتعمقة فية...
    لكن قدر الله ومااشااء فعل...
    ...الحين قررت اتخصص بي TESOL>>>اذا ربي كتبلناا وتم القبول...
    وبحكم اني احب التخصص العملي اكثر من النظري...
    ابي اعرف الفرق بين اللغويات التطبيقية وTESOL>>>
    وكمان وش افضل التخصصات المندرجة تحت اللغة الانجليزية...
    ********...
    .الحمدلله على كل حال...
    والله اني تخرجت لي 6 شهور واحس اني بطق من جلسة البيت...
    بليز اللي عندة خلفية عن هالموضوع...التخصصات تبع اللغة الانجليزية..
    ...لاني فعلاا محتاااارة....
    ولااا خااب من استشااااار....
    معروف ان التيسول تندرج تحت اللغويات التطبيقيه يعني اذا تخصصتي لغويات راح تاخذي كم منهج في التيسول .
    انا اعتبر التيسول تخصص دقيق يعني يصلح يكون رسالة ماستر او الدكتوراه لاني احب هالمجال اللي يتعلق بالتعليم بشكل مباشر و قرت كتاب ديفد كريستال و اللغويات التطبيقيه في اخر مستوى في الجامعه و كان عن هالامرين بالذات و احس ممتع لدرجه خياااااليه .

الفرق بين امريكا و بين كندا انا عندي نقطتين مهمه احسهم جوهريتين عندي و شيء اساسي اعتمد عليه

الجو بكندا مرحب بالطلاب بشكل كبير لان بدستورهم مرحب بالمهاجرين ئ.
    و ثاني شيء كندا فيها ميزه مو موجوده في اي مكان ، كندا فيها الكورسات الاضافيه في ايام العطل و سعرها رخييييييييص ما يتجاوز ١٠ دولار
    يعني اللي تخصصه انغلش يروح يسجل بكورسات حلوه مثل ، الخطابة ، الكتابه الابداعيه ، فن الكتابه القصصية ، القراءه و كثثثثثثثير
    بيقول واحد انا رياضيات ما بستفيد بقوله في كورسات كثثثثثثثثييييييييييره لكل تخصص و حتى اللي تخصصه حاسب يقدر ياخذ كورسات الانغلش عشان الاختبارات الدولية .
    انا ما شفت هالميزه في امريكا و عشان كذا حطيت كندا اول خيار
    7 "
  2. تسلمي يااعهود...ع كلامك الحلو...
    بقولكــ..شغلة...الادب الانجليزي...من نثر...وادب فكتوري...قصة...ودراما...والرواية....شكسبير...كانت سهلة ايام دراستي.ودراجاتي حلوة فيها...وانا حبيتهااا لاني هااوية قصص..وحبيتهااا ك هواية..
    وكاانت من افضل واحلااا..مادرست...تحديداا..الدرامااا...لاني اللي درستني فيهااا أ.احلام...وطبعاا سعودية...والحين هياا ب امريكاا تكمل ماجستير...
    لكن....اللغويات التطبيقية ....مجالاتهاا وااسعة..وتتيحه لكـــ..الممارسة...مع الغير...وميدانية اكثر من الادب الانجليزي...
    وفي الاخير كل واحد...وميوولة..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سامو جده
    دحين حست لاني الصراحه مادري ايش الختار ياريت ياخsaudi_magic
    تقولي الافضل والاسرع في القبول والدراسه وان شاء الله اخذ برايك
    انا اخترت امريكا كندا ايرلندا , بالنسبه لي امريكا الاولى بلا منازع
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة +=بسمة=+
    وش رايكم نشوف روتانا خليحيلة
    وبرنامج ياهلا
    وعلي العلياني

اهو مخصص برنامج للمبتعثين
    نوصل الهشتاق والمشكلة له في تويتر
    بسمه , غادة غنيم وعلي كذا مره ارسلنا لهم اذن من طين واذن من عجين , مايهتموون
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ahoud87
    هلا حبيبتي..لا بس بكالوريس و كانت موادنا مناصفة ما بين اللغويات والأدب .
    .
    .

يا رب تمر هذه الأيام على خير.
    أنا الآن في مثلث قلق زواياه (الوزارة "اللجنة"، عملي، مستقبلي)..صبر جميل و نراكم إن شاء الله في الملتقيات : ).
    يب يعني نفس موادي ...
    امين يارب يسهلنا وييسر لنا الامر هذا كله
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة reemyVIP
    قبل لاا اعرف ان بريطانياا مستبعدة من دول الابتعاث...كنت اتمني اكمل ماجستير تخصص ترجمه...والكل يعرف ان بريطانيااا...تهتم بهالتخصص ومتعمقة فية...
    لكن قدر الله ومااشااء فعل...
    ...الحين قررت اتخصص بي TESOL>>>اذا ربي كتبلناا وتم القبول...
    وبحكم اني احب التخصص العملي اكثر من النظري...
    ابي اعرف الفرق بين اللغويات التطبيقية وTESOL>>>
    وكمان وش افضل التخصصات المندرجة تحت اللغة الانجليزية...
    ********...
    .الحمدلله على كل حال...
    والله اني تخرجت لي 6 شهور واحس اني بطق من جلسة البيت...
    بليز اللي عندة خلفية عن هالموضوع...التخصصات تبع اللغة الانجليزية..
    ...لاني فعلاا محتاااارة....
    ولااا خااب من استشااااار....
    انا مثلك كانت ببالي الترجمة من اول ماجاء على بالي الماستر , قلت تخصص حلو ونادر بالسعوديه عندنا وكمان انا استمتع لما اترجم النصوص . بعدين لما صرت اقرأ انه الجامعات قليييله الي تدرس الترجمه بالذات اننا ترجمتنا من عربي لانقلش والعكس يعني شي مره قليل بتلاقيه , فكرت باللغويات التطبيقيه لاني درست ترم لغويات تطبيقيه واستمتعت فيه جدآ , حسيته معلومات ماهي ثقيله يعني تتعلق بطرق التدريس والعوامل المؤثره على اكتساب اللغه الثانيه و الاخطاء الشائعه في تعلمها واسباب الاخطاء ومن هالاشياء . طبعا الماستر بيكون مكثف مو زي مادرسنا . بس حبيته فعلآ تخصص خفيف وعملي . وفكرت بالتيسول بس بعد القراءه عرفت انه اللغويات التطبيقيه اذا درستها يندرج تحتها التيسول او ممكن آخذ دبل ميجور , فيه جامعات تعطيك دبل ميجور تيسول ولغويات تطبيقيه تصيري ضاربه عصفورين بحجر . الادب بالنسبه لي مو المجال الي احبه . بالنهايه انتي وميولك والله يوفقك ويوفقنا ونرجع بأعلى الشهادات ياارب
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AliAsiri
    معروف ان التيسول تندرج تحت اللغويات التطبيقيه يعني اذا تخصصتي لغويات راح تاخذي كم منهج في التيسول .
    انا اعتبر التيسول تخصص دقيق يعني يصلح يكون رسالة ماستر او الدكتوراه لاني احب هالمجال اللي يتعلق بالتعليم بشكل مباشر و قرت كتاب ديفد كريستال و اللغويات التطبيقيه في اخر مستوى في الجامعه و كان عن هالامرين بالذات و احس ممتع لدرجه خياااااليه .

الفرق بين امريكا و بين كندا انا عندي نقطتين مهمه احسهم جوهريتين عندي و شيء اساسي اعتمد عليه

الجو بكندا مرحب بالطلاب بشكل كبير لان بدستورهم مرحب بالمهاجرين ئ.
    و ثاني شيء كندا فيها ميزه مو موجوده في اي مكان ، كندا فيها الكورسات الاضافيه في ايام العطل و سعرها رخييييييييص ما يتجاوز ١٠ دولار
    يعني اللي تخصصه انغلش يروح يسجل بكورسات حلوه مثل ، الخطابة ، الكتابه الابداعيه ، فن الكتابه القصصية ، القراءه و كثثثثثثثير
    بيقول واحد انا رياضيات ما بستفيد بقوله في كورسات كثثثثثثثثييييييييييره لكل تخصص و حتى اللي تخصصه حاسب يقدر ياخذ كورسات الانغلش عشان الاختبارات الدولية .
    انا ما شفت هالميزه في امريكا و عشان كذا حطيت كندا اول خيار
    يعطيكــ العافية...
    فعلاا ...الكورسات الاضافية,,فرصة لاتقدر بي ثمن...
    وبدت الصورة توضح لي اكثر...
    ...
    بالنسبة لي كان الادب الانجليزي ممتع جدا جدا...ك هواااية..
    والخيرة ,,,فيماا اختارة الله...
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khlood mohammed
    انا مثلك كانت ببالي الترجمة من اول ماجاء على بالي الماستر , قلت تخصص حلو ونادر بالسعوديه عندنا وكمان انا استمتع لما اترجم النصوص . بعدين لما صرت اقرأ انه الجامعات قليييله الي تدرس الترجمه بالذات اننا ترجمتنا من عربي لانقلش والعكس يعني شي مره قليل بتلاقيه , فكرت باللغويات التطبيقيه لاني درست ترم لغويات تطبيقيه واستمتعت فيه جدآ , حسيته معلومات ماهي ثقيله يعني تتعلق بطرق التدريس والعوامل المؤثره على اكتساب اللغه الثانيه و الاخطاء الشائعه في تعلمها واسباب الاخطاء ومن هالاشياء . طبعا الماستر بيكون مكثف مو زي مادرسنا . بس حبيته فعلآ تخصص خفيف وعملي . وفكرت بالتيسول بس بعد القراءه عرفت انه اللغويات التطبيقيه اذا درستها يندرج تحتها التيسول او ممكن آخذ دبل ميجور , فيه جامعات تعطيك دبل ميجور تيسول ولغويات تطبيقيه تصيري ضاربه عصفورين بحجر . الادب بالنسبه لي مو المجال الي احبه . بالنهايه انتي وميولك والله يوفقك ويوفقنا ونرجع بأعلى الشهادات ياارب
    يعطيكــ العاافية ياا خلوود...
    وانا قلت كذا لغويات تطبيقية...مع دبل ميجور تيسول...وعصفورين بحجر واااحد..
    شكرا جزيلاااً..
    7 "
70 من 248 صفحة 70 من 248 ... 206569707175120 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.