الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هنا تجمع من ليس لهم امتداد تخصص ..

هنا تجمع من ليس لهم امتداد تخصص ..


NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 1649 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

  1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saudi_magic
    يوم قدمتي ع هالمرحله ماطلع لك تنبيه انك مرشحه سابقا؟؟؟ والله ياختي بسبب تنازلك الخطي اكيد حذفو ترشيحك.. عموما تواصلي معهم لعل وعسى يقدرون وضعك ..


    لا الحمد لله ماطلعلي تنبيه انو انا مرشحة سابقا
    الشي الثاني هم نفسهم قالولي ماتقدرين تقدمين غلى مرحله ثانيه اللا لما تتنازلين عن هالمرحله

    الله يكتب اللي فيه الخير يارب لي وللجميع ان شاء الله
    7 "
  2. انا احس نرسل التخصص والمعدل
    وكل تخصص وش الامتداد والمسارات الي يفترض تفتح وماهي موجودة في السعودية
    ونعلمهم مافية تكدس ويدرون ان احنا فاهمين
    وخلهم يدورون في الطلبات الي وصلتهم من طلب البعثة
    لو رسلنا اسامي اخاف يحقدون علينا
    اامن لنا
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة +=بسمة=+
    انا احس نرسل التخصص والمعدل
    وكل تخصص وش الامتداد والمسارات الي يفترض تفتح وماهي موجودة في السعودية
    ونعلمهم مافية تكدس ويدرون ان احنا فاهمين
    وخلهم يدورون في الطلبات الي وصلتهم من طلب البعثة
    لو رسلنا اسامي اخاف يحقدون علينا
    اامن لنا

    والله براحتكم انا الحين بكتبه و اللي تتفقون عليه نعمله بس ترى البنت تبي كل شيء جاهز قبل الساعه 11 حاولوا تتفقون بدري
    7 "
  4. اخواني اخواتي الله يحفظكم ... من رآئي علشان الوقت مايروح علينـآإ
    اقترح أي احد الان يشوف كلامي يتوجه لأخونـآإ علي عسيري
    ويكتب له المعلومـآإت كآإلتاليَ:

    رقم السجل المدني (***********)
    التخصص (******)
    المعدل (****)
    سنة التخرج (*****)

    وأي احد يبغآ يرسل فاكس يكلم علي عسيري ويآخذ منه كل معلوماتنـآإ علشان تكون العملية سهله وسلسه اكثر
    يلآآإ يآإشبآإب وبنآإت نبغى الهمة في الموضوع لعل الله يكتب لنا بالخطوة ذي الفرج وننقبل كلنا ونتقابل بالملتقيـآإت مهنئين بعض ..
    وانـآإ اول واحد بروح اكتب له معلومـآإتي .. بالتوفيق للجميع
    7 "
  5. عهود خلاص انا وانتي وكمان اثنين ثانيين كلنا نرسلهم فاكس
    الاسماء راح يجمعها علي عسيري
    مو بس الاسماء تكثير حتى عدد الفاكسات يكثر
    اشوف الهاشتاق صار فيه تفاعل وبدوا الناس يعطونا وجه هههه
    المهم والاهم لسسسسسى احنا باول الطريق لانيأس لسى باقي شهرين قدامنا
    اذا احد خف حماسه يتذكر ان فيه ناس ماتقدر تطلع ع حسابها ونوقف معاهم وعشانهم
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ahoud87
    ^

    الإسم: عهود تركي ناصر التميمي
    التخصص: لغة إنجليزية وآدابها
    المعدل: 4.04/5
    سنة التخرج: 2010

    الله يجزاكم خير. و لو حابين أتكفل بكتابة الخطاب و تسجيل بياناتكم و إرساله ما عندي مانع.
    المهم الله يسلمكم يكون بأسلوب هادئ و راقي.

    اختي عهود وفقك الله .. مافيه مشكلة لو سويتي انتي خطاب وارفقتي معه لأسمائنا ومعلوماتنا
    واخونا علي اتوقع هوا الان شغال بالخطاب وكمان فيه ناس غيره مسوين مجهودات يشكرون عليها
    اللي اقصده كل ماكثرت الخطابات كل ماكانت حجتنا وموقفنا اقوى
    ويقول المثل (كثرة الدق تفك اللحام )
    ويـآإرب بالنههآإية نطلع بنتيجة ترضينـآإ
    7 "
85 من 248 صفحة 85 من 248 ... 358084858690135 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.