الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هنا تجمع من ليس لهم امتداد تخصص ..

هنا تجمع من ليس لهم امتداد تخصص ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3929 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. نسيت اشكرك اخوي الطامح الله يكتب لك الأجر .
    أنا أرى لو نتجمع كذا واحد ودخل على الوزير ونائبه ، ونحاول ، هذا اول مره يطبق هذا الشرط وجت علينا لو كان كل شيء واضح من الأول مافي مشكله
    يعني حقين المرحلة العاشره بيكون عندهم علم من الآن ، وبرتبوا أمورهم ، أما نحن ( أنا اتكلم نيابة عن زوجتي ) فكان الأمل في الأبتعاث من سنين وحرام قرار جديد يحرمنا حلم السنين ، نحاولو نثنيهم عن هذا القرار وزينا زي الي راحوا العام
    هذي بعثه من الملك حق للجميع ومنطبقه الشروط علينا ، ومددينها 6 سنوات قدام يعني لسى يبون يطلعون أكثر .
    انا واحد وانتظر بقية الأخوان يوم الأثنين بكون في الرياض خلونا نتجمع كم واحد وندخل على الوزير هو بيده القرار
    لازلت متفائل جداً .
    7 "
  2. اتفق مع اخوي مبتعث9
    احتمال كبير جداً انه نائب الوزير يقول نفس الكلام
    مافي الا الوزير (العنقري) الموضوع بيد الله ثم بيده

(مدري ليش احس لو كان الدكتور ماجد الحربي كان ساعدنا، يعني يمكن يدعمنا مع الوزير)

اخوي الطامح
    الله يجزاك كل خير ويوفقك دنيا وااخررة
    7 "
  3. العجله لا تاتي بخير

الان نناقش في اسباب الرفض ونحن لم نرفض ؟ مرحلة التسجيل الاولية لم تنتهي بعد ؟ فعلا خلق الانسان عجولا
    ونعترض على أمر غير واقع اصلا

ابتعث ع المرحلة السادسه في تخصص غير تخصصي ومن امريكا غيرت في تخصص اخر غير المطروحة و ليس من امتداد لتخصصي ايضا و بكل سهوله وهذا الامر يدفعني الى التفائل

تفائلوا بالخير تجدوه !
    7 "
9 من 248 صفحة 9 من 248 ... 489101459 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.