الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هنا تجمع من ليس لهم امتداد تخصص ..

هنا تجمع من ليس لهم امتداد تخصص ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3907 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الطامح0
    السلام عليكم

بأختصار / مراحل الأبتعاث ,, هل أنت الدكتور ماجد الحربي ؟
    لان صورتك العرض هي صورة الدكتور ماجد !
    صدق الصوره اللي حاطهااا مراحل هي صورة الدكتور ماجد !!!!!!!!!!! ياليته صدق هووووو :'( لان من كلامه احسه رجال كبير محترم يعني مو صغير مثلنااااا ، يعني معقوله يكون هووو ؟! اللللللله وناسه ههههههههههههههههههههه
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شاهي اخضراني
    مااظن انه ماجد الحربي . لان اسلوبه راقي ويحب يطمن .
    اما ذاك ماشفناه للحين

طامح الله يسعدك ويوفقك اذا رحت تقابل نائب وزير الغفله قوله اننا مانطالب بالغاء شرط الامتداد احنا نطالب بادراج تخصصاتنا .اذا قال تكدس قول له اجل ليش للحين ماقفلتوا هالاقسام بالسعوديه دام فيها تكدس ؟ ليه التعليم بالجامعات يطغى عليه الاجانب ؟ هذا تعليم عالي لايقارن التعليم التعليم بالبكالريوس ! واذا هو ناسي ترانا من دول العالم الثالث ، اذا فيه تكدس ليه فيه ناس للحين ماتفرق بين يس ونو ! اذا جد تكدس احل المفروض ماشاءالله الشعب يكون عنده لغه .
    حجة الفوزان هذا فاشله ولاتستند على واقع وحقائق .
    7 "
  3. لم يسبق لي مقابلة الدكتور ماجد الحربي ,, ولكن مجرد توقع مني مبني على كلام أشخاص كثيرين + مقابلات تلفزيونية لكثير من موظفين الوزارة ,, بكل حق أقولها أتوقع أن الدكتور ماجد الحربي من أرقى الموظفين بالتعامل ... وانا اليوم عندما ذهبت للوزارة كنت أريد مقابلة ماجد الحربي كأول خيار بالنسبة لي ولكن للأسف لم يكن متواجد ..

محفوظ الزهراني للأسف أسلوبه كان سيء معي وكان يتكلم بتعسف وأسلوب تحطيم لدرجة انه قال لي ( للأسف الانجليزي مرفوضين وسواء وضعت آخر أو أي تخصص أنت مرفوض ) !

الدكتور ناصر الفوزان شخص محترم ولكن ما يعطيك حل لدرجة انه قال لي بالحرف ( أطلع على حسابك وبعدين أنظم للبعثه , ورديت عليه وقلت ليس الكل يملك أمكانية مادية يادكتور ناصر , ومن ثم صمت ولم يرد علي للأسف )

-

عموما زميلي اللي يعمل بالوزارة ماقصر معي نهائيا , ويوم الأحد بتكون آخر محاولة لي وبيدخلني زميلي على نائب الوزير الدكتور أحمد السيف , والله يكتب الخير ...

ونصيحة أخيرة مني للكل , حاولو التواصل مع الصحف الورقية مثل جريدة الرياض , الجزيرة , عكاظ , اليوم , الشرق الأوسط + الصحف الألكترونية + الفاكسات والأيميلات والذهاب للوزارة + الفيس بوك والتويتر = جميعها حلول ممتازه تضعهم تحت المجهر وتحت الضغط لتعديل قرارهم الظالم ...
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شاهي اخضراني
    طامح الله يسعدك ويوفقك اذا رحت تقابل نائب وزير الغفله قوله اننا مانطالب بالغاء شرط الامتداد احنا نطالب بادراج تخصصاتنا .اذا قال تكدس قول له اجل ليش للحين ماقفلتوا هالاقسام بالسعوديه دام فيها تكدس ؟ ليه التعليم بالجامعات يطغى عليه الاجانب ؟ هذا تعليم عالي لايقارن التعليم التعليم بالبكالريوس ! واذا هو ناسي ترانا من دول العالم الثالث ، اذا فيه تكدس ليه فيه ناس للحين ماتفرق بين يس ونو ! اذا جد تكدس احل المفروض ماشاءالله الشعب يكون عنده لغه .
    حجة الفوزان هذا فاشله ولاتستند على واقع وحقائق .
    تكلمو بجميع التخصصات اللغات والترجمة والتربية
    وزيد ان المطلوب فتحة للدراسات العلياء اذا فية تكدس مثل ما قال ليش لحد الحين طاقم الكليات اجانب
    والحل الثاني يسمحون طيب للمسارات المحتالجة من كل تخصص يوسعون الدائرة
    معروف ان مرحلة الدراسات العليا افرع من جذع يعني سهل
    ويفتحون الي يحتاجة سوق العمل يما التخصصات اللغات والتربية لها تحولات في السوق ما انحصرت في مدارس
    والبلد محتاج
    اضرب له لو المثال الي حطيتة عن تخصص الفن في الردود السابقة

انا لو ولد رحت بس المشكلة بنت
    حجتة ضعيفة باين تصريقة
    7 "
  5. السلام عليكم الله يوفق الجميع ويكتب لنا الخير جميعاً
    اتمنى تتكلمون عن جميع التخصصات عندي رقم جوال صحفي بسبق يحب يساعد وكمان صحفي بجريدة الرياض ونفس الشيء بسهولة يتواصل ويساعد اللي عنده اسلوب وحاب يكلمهم واتس آب أو جوال يقول لي أعطيهم الرقم
    مدري مسموح أنزل الأرقام هينا أو لا ؟
    7 "
  6. السلام عليكم ورحمة الله وبراكاته

اخواني اعذروني احس بعضكم وسوس وجاتو هواجس من البعثه الاخ مراحل ليس ماجد الحربي
    وانا ايضا متفائل انكم مقبولين بأّذن الله
    وانا عندي احساس بس مو اكيد انو حتكون مكرمه من الملك جميع المتقدمين مقبولين او راح تسير مشكله من المبتعثين الذين ليس لهم تخصص ......وبأّذن الله راح تنقبلو

لو احد منكم يستطيع الوصول لكاتب في جريده مثل عكاظ او سبق يكتب لكم عن هذه المعانه التي مرت في هذه المرحله صدقوني راح تجيب نتيجه وارجو ان نتكاتف جميعا لجميع التخصصات الذي ليست لها امتداد

قلبي معاكم الله يوفقك اتفألو بلخير انشاله تجدوه
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الطامح0
    لم يسبق لي مقابلة الدكتور ماجد الحربي ,, ولكن مجرد توقع مني مبني على كلام أشخاص كثيرين + مقابلات تلفزيونية لكثير من موظفين الوزارة ,, بكل حق أقولها أتوقع أن الدكتور ماجد الحربي من أرقى الموظفين بالتعامل ... وانا اليوم عندما ذهبت للوزارة كنت أريد مقابلة ماجد الحربي كأول خيار بالنسبة لي ولكن للأسف لم يكن متواجد ..

محفوظ الزهراني للأسف أسلوبه كان سيء معي وكان يتكلم بتعسف وأسلوب تحطيم لدرجة انه قال لي ( للأسف الانجليزي مرفوضين وسواء وضعت آخر أو أي تخصص أنت مرفوض ) !

الدكتور ناصر الفوزان شخص محترم ولكن ما يعطيك حل لدرجة انه قال لي بالحرف ( أطلع على حسابك وبعدين أنظم للبعثه , ورديت عليه وقلت ليس الكل يملك أمكانية مادية يادكتور ناصر , ومن ثم صمت ولم يرد علي للأسف )

-

عموما زميلي اللي يعمل بالوزارة ماقصر معي نهائيا , ويوم الأحد بتكون آخر محاولة لي وبيدخلني زميلي على نائب الوزير الدكتور أحمد السيف , والله يكتب الخير ...

ونصيحة أخيرة مني للكل , حاولو التواصل مع الصحف الورقية مثل جريدة الرياض , الجزيرة , عكاظ , اليوم , الشرق الأوسط + الصحف الألكترونية + الفاكسات والأيميلات والذهاب للوزارة + الفيس بوك والتويتر = جميعها حلول ممتازه تضعهم تحت المجهر وتحت الضغط لتعديل قرارهم الظالم ...
    الطامح كفيت ووفيت الله يكتب اجرك ويعلي مقدارك
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الطامح0
    لم يسبق لي مقابلة الدكتور ماجد الحربي ,, ولكن مجرد توقع مني مبني على كلام أشخاص كثيرين + مقابلات تلفزيونية لكثير من موظفين الوزارة ,, بكل حق أقولها أتوقع أن الدكتور ماجد الحربي من أرقى الموظفين بالتعامل ... وانا اليوم عندما ذهبت للوزارة كنت أريد مقابلة ماجد الحربي كأول خيار بالنسبة لي ولكن للأسف لم يكن متواجد ..

-

الله يسهل لك يارب ويسخر لك الطيبين من خلقه وترجع لنا بخبر حلو
    7 "
22 من 248 صفحة 22 من 248 ... 172122232772 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.