الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هنا تجمع من ليس لهم امتداد تخصص ..

هنا تجمع من ليس لهم امتداد تخصص ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3907 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. كيف يقول تكدس وبعدين يقتصروا على تخصصات معينة بدل التنويع حيصير تكدس وزي مانتو عارفين طلاب الشريعة ماشاء الله جامعاتنا ياكثر اقسامها فيها واخر قسم يقفل اقسام الشريعة ومفتوحة انتساب كمان ودراسات عليا عكس باقي التخصصات فالمفروض يكون نسبة وتناسب يسمحوا بالبقية ولابعد فترة نفس مسشكلة جامعاتنا الكل معاه تسويق او تخصص قريب من الشريعة لانه قبول القانون صعب حسب ماقرأت

- - - مشاركة محدثة - - -

ولو فعلا في تكدس في اللغات كان المفروض يقلفوا اللغات وباقي التخصصات تجلس مفتوحه لكن قفلوها في وجه الاغلبية
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الطامح0
    يا عزيزي حرف , هل تعلم ان الوزير خالد العنقري في أجازة ولن يعود الا بعد شهر ونصف كـ أقل تقدير (قد تطير الطيور بأرزاقها لو أنتظرناه ) .. انا كنت مفكر أرفع خطاب له ولكن للأسف الرجل في أجازة لذلك ليس أمامي الا نائب الوزير الدكتور أحمد السيف وبالنسبة للمعاملة وأنك تقول أن معاملته مثل محفوظ وأكثر , انا والله لا أعرفه ولا تهمني معاملته بقدر ما يهمني فائدته , لهذا السبب يوم الأحد انا سوف أقابله ولعلنا نجد منه فائده , ولا أتوقع ان الفوزان وقراره يستطيع أن يمشيه على نائب الوزير ...
    حياك الله .. انا اعلم ان الوزير غير موجود لذلك قلت لك اترك له خطاب ..

الأمر الثاني معاملته = فائدته ..

المقصد من أنه لا يستطيع تجاوز الفوزان .. هو أن الفوزان ما راح يكون له كلمة او قرار طالما كل شخص تخطاه .. انا عملت بالامور هاذي وعارفها ..

أيضا هل تعلم أن احمد السيف من فترة كان يقول المبتعث طالب علم ولا يحق لطالب العلم مكافأة ..!

وكان هناك واحد الله يذكره بالخير اسمه العطيه متساهل مع الطلاب وخلوق وكان حتى اللي معدله جيد يعتبر مقبول وجابوا السيف مكانه ..

على أي حال سو ما تراه مناسب والله ييسر لك وتسعد من حملوك هذه الامانه ..

بالتوفيق ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مراحل الإبتعاث
    المشاركة رقم ٢٣٩ في الموضوع غطت جميع المشاركات ماشاء الله

اليوم نختم العشر الأوائل من شهر رمضان تذكرونا بدعوة بظهر الغيب

وادعوا الله في ساعة ان يكتب لكم ماهو خير في حال قبولكم او عدم قبولكم
    الله يوفقك يا غالي ويحقق لك من الامنيات ما تريد ..

واختنا توتي فروتي دائما تقول ما يدور بفكري .. تعجبني ردودها والله يوفقها يارب ..

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعث 9
    المشاهدات ما شاء الله في هذا التجمع ( تجمع من ليس لهم امتداد تخصص ) الآن واصل 6466
    ياليت لو كل واحد منكم يعمل لايك على الرابط
    https://www.facebook.com/pages/%D8%A...82272425150295

( صفحة لايك عملتها بعنوان حلمنا الأبتعاث فلا تحرمونا منه )
    وبرضوا ياأخوان و ياأخوات ادعمونا بالهاشتاق محتاجين ردود اكثر و ريتويتااات بليز خلوه ينتشر بأكبر قدر ممكن الهاشتاق #ضد_قرار_اقتصار_الابتعاث
    ولاتنسون الاستغفاااااااار والله يافضله كبير بس الكثير غافل عنه - استغفر الله استغفر الله استغفر الله

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعث 9
    المشاهدات ما شاء الله في هذا التجمع ( تجمع من ليس لهم امتداد تخصص ) الآن واصل 6466
    ياليت لو كل واحد منكم يعمل لايك على الرابط
    https://www.facebook.com/pages/%D8%A...82272425150295

( صفحة لايك عملتها بعنوان حلمنا الأبتعاث فلا تحرمونا منه )
    وبرضوا ياأخوان و ياأخوات ادعمونا بالهاشتاق محتاجين ردود اكثر و ريتويتااات بليز خلوه ينتشر بأكبر قدر ممكن الهاشتاق #ضد_قرار_اقتصار_الابتعاث
    ولاتنسون الاستغفاااااااار والله يافضله كبير بس الكثير غافل عنه - استغفر الله استغفر الله استغفر الله
    7 "
26 من 248 صفحة 26 من 248 ... 212526273176 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.