الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هنا تجمع من ليس لهم امتداد تخصص ..

هنا تجمع من ليس لهم امتداد تخصص ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3935 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aroma..
    يا إخواني وإخواتي

الهاشتاق اغلبه مقتصر على اللغات والترجمة

أتمنى الهاشتاق يتوحد بجميع التخصصات وليس تخصص واحد !!!

حب لأخيك ماتحب لنفسك !!
    صحيح ، الظاهر عشان الأكثريه انجليزي ، ناسين من البقيه ، لازم يا أخواني تكون المطالبة لجميع التخصصات مو انجليزي بس .
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الطامح0
    لم يسبق لي مقابلة الدكتور ماجد الحربي ,, ولكن مجرد توقع مني مبني على كلام أشخاص كثيرين + مقابلات تلفزيونية لكثير من موظفين الوزارة ,, بكل حق أقولها أتوقع أن الدكتور ماجد الحربي من أرقى الموظفين بالتعامل ... وانا اليوم عندما ذهبت للوزارة كنت أريد مقابلة ماجد الحربي كأول خيار بالنسبة لي ولكن للأسف لم يكن متواجد ..

محفوظ الزهراني للأسف أسلوبه كان سيء معي وكان يتكلم بتعسف وأسلوب تحطيم لدرجة انه قال لي ( للأسف الانجليزي مرفوضين وسواء وضعت آخر أو أي تخصص أنت مرفوض ) !

الدكتور ناصر الفوزان شخص محترم ولكن ما يعطيك حل لدرجة انه قال لي بالحرف ( أطلع على حسابك وبعدين أنظم للبعثه , ورديت عليه وقلت ليس الكل يملك أمكانية مادية يادكتور ناصر , ومن ثم صمت ولم يرد علي للأسف )

-

عموما زميلي اللي يعمل بالوزارة ماقصر معي نهائيا , ويوم الأحد بتكون آخر محاولة لي وبيدخلني زميلي على نائب الوزير الدكتور أحمد السيف , والله يكتب الخير ...

ونصيحة أخيرة مني للكل , حاولو التواصل مع الصحف الورقية مثل جريدة الرياض , الجزيرة , عكاظ , اليوم , الشرق الأوسط + الصحف الألكترونية + الفاكسات والأيميلات والذهاب للوزارة + الفيس بوك والتويتر = جميعها حلول ممتازه تضعهم تحت المجهر وتحت الضغط لتعديل قرارهم الظالم ...
    الله يجزاك عننا كل خير في هذا الشهر الفضيل
    شكرا لك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ms.lulu
    طيب كل تخصص يكتب مجالاته في تفس الهاشتاق لانه على مايبدو المسؤولين مايعرفوا شيء عن تخصصاتنا

أختي ماشاء الله ثلاث أرباع الهاشتاق عن اللغات والترجمة
    كيف يوصل صوت الجميع .. أتمنى تساعدونا مثل ما نساعدكم

لازم نكون يد وحده .. وحـــــدو الهاشتاق !!
    7 "
  4. طيب اذا انفتح الهاشتاق الجديد عند اخ مراحل يصير الكل يطالب او يتكلم عن تخصصه عشان يعرفون ايش التخصصات اللي انظلمت لانو جد مانعرف مين غير الانجلش والتربيه تكلمواا - ف احسن كلنا نطالب سوا والكل بتخصصه عشان يشوفون التخصصات اللي مطالبه بالاستثناء_ وبعدين لو نكمل على الهاشتاق هذا بيكون افضل لانه خلاص تقريبا كثير تكلموا فيه وقاعدين ننشره على حسابات الصحف - ياليت مانغيره لان اصلا العنوان عاام مو مكتوب انجلش فقط بس لان طلاب الانجلش هم اكثر من يتكلم- ياليت تكملون دعمه
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aroma..
    أختي ماشاء الله ثلاث أرباع الهاشتاق عن اللغات والترجمة
    كيف يوصل صوت الجميع .. أتمنى تساعدونا مثل ما نساعدكم

لازم نكون يد وحده .. وحـــــدو الهاشتاق !!
    المشكلة الهاشتاق مو منتشر ولو ندور هاشتاق عدد الحروف اقل افضل وكتبت كم تغريدة مو للغات بس المفروض الكل يشارك بكوت او تويت عشان يصير ترند ويوصل صوتنا او نتفق على هاشتاق تاني
    7 "
27 من 248 صفحة 27 من 248 ... 222627283277 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.