الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هنا تجمع من ليس لهم امتداد تخصص ..

هنا تجمع من ليس لهم امتداد تخصص ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3908 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اللي بيروح للوزير يكتب هالتخصصات عنده واللي بيروح لماجد الحربي يقوله هذا الكلام تراه بصالحنا بالاضافه لرد مس لولو .

- - - مشاركة محدثة - - -

حطوا هالرد بعين اللي وضع قرار الامتداد واستبعاد الانجليزي وقولوا له يجيب جامعه وحده بالسعوديه تدرس هالتخصصات
    7 "
  2. [
    COLOR="#800080"]الأخ الفاضل : مراحل الابتعاث أشهد الله اني دعيتلك من القلب

أسأل الله العلي العظيم لك التوفيق في الدارين ويجعلك من عتقائه من النار في هذا الشهر الكريم وولديك وجميع اخوتي في الملتقى والمسلمين والمسلمات

قرأت كثير بالمنتدى ..

انا تخصصي دراسات اسلامية .. جامعة ام القرى .. كلية اعداد المعلمات .. كتبت تخصص سابق ( الشريعه ) صحيح كذا ؟؟ كنت كاتبه آخر غيرت على كلامك وخليته شريعه

وأمتداد التخصص تسويق !! صحيح كذا !! ولا أكتب قانون

أسأل الله لي التوفيق ولجميع أخوتي

لآ إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين
    [/COLOR]
    7 "
  3. ياجماعة انا مو خايفة يقبلونا او مايقبلونا غصب عن خشومهم بيقبلونا مايضيع الله تعب احد واجتهادنا ماهو يوم والا يومين وانا واثقة انه مجرد لغط عشان يقللوا اعداد المتقدمين للبرنامج
    انا اخاف تصير لنا مشكلة عشان اخترنا شريعة بدل آخر واخاف اسافر واسسفر الوالد لجدة الا الرياض بس عشان يلغوا لي قبولي عشان حطيت معلومة خطأ ويكسروا مجاديفي
    هاه يامراحل وش رايك ؟
    شورتك وهداية الله والا نرجع لخيار ( آخر ) ؟
    7 "
  4. انا حايسه شكل مافي احد من قسم علم اجتماع سجل في البعثه ياريت احد يفيدني تخخصص علم اجتماع له فروع كثيره مثل علم اجتماع اقتصادي اوعلم اجتماع جنائي اوعلم اجتماع سياسي وكمان طبي بس للاسف محد فادني بخصوص التخصص السابق والامتداد ياريت لو احد خريج علم اجتماع يساعدني ويقولي ايش اختار
    7 "
  5. اللي م عنده تويتر يكتب هنا اللي يبيه و انا بوصله هناك .

ما شاء الله عليكم مستنفرين ، لا تنسون حساب الفيس بوك .
    افكر اعمل حساب تويتر يكون هو المتحدث الرسمي و اللي ينشر اكثر لان الهاشتاق كل ما كثرت التغريدات تنحذف القديمه

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سامو جده
    انا حايسه شكل مافي احد من قسم علم اجتماع سجل في البعثه ياريت احد يفيدني تخخصص علم اجتماع له فروع كثيره مثل علم اجتماع اقتصادي اوعلم اجتماع جنائي اوعلم اجتماع سياسي وكمان طبي بس للاسف محد فادني بخصوص التخصص السابق والامتداد ياريت لو احد خريج علم اجتماع يساعدني ويقولي ايش اختار
    اذا اللي محتاره فيه " التخصص السابق " هذا امره هين اختاري الاقرب و اذا خطا راح يعدلونه لك من مراكز التدقيق لا تخافي .
    7 "
  6. سؤال عشان نعدل
    انا خريجة تربية
    حطيت التخصص السابق تسويق
    التخصص المطلوب تسويق

هل استمر او ارجع لكلمة (( اخر))
    تكفون ابي نصيحكتم اعدل تعديل اخير
    تعبت وراسي تعب من التفكير
    ريحوني

لازم نفتح حساب يدعم المشكلة والهشتاق
    7 "
30 من 248 صفحة 30 من 248 ... 252930313580 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.