الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هنا تجمع من ليس لهم امتداد تخصص ..

هنا تجمع من ليس لهم امتداد تخصص ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3908 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شاهي اخضراني
    اللي بيروح يقابل ماجد الحربي اتوقع انه الاخ مبتعث . اذا بتروح الله يسعدك خذ التخصصات اللي كتبتها بردي السابق .
    نبتعث على حاسب بسبب وجود تخصص اللغويات الحاسوبيه وتعلم اللغه الانجليزيه باستخدام الحاسب وترجمه حاسوبيه .
    او اداره اعمال .. بتخصص اللغه الانجليزيه للاغراض التجاريه كما انه يوجد دبل ميجور بالبزنس والانجليزي .
    ويضيفون تخخصصنا ونفتك ويفتكون

اذا قال تكدس ارجوكم احشروه واجهوه بكيف تكدس
    ,وتخصص speech and language processing برضو له علاقة بالحاسب ويقبل من عنده خلفية في اللغويات
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة DandanAF
    احس بردوا الطلاب ماشوف فيه تغريدات كثيره ولا رتويتات .. غريبه والله ربكم يقول اسع ياعبدي وانا اسعى معك .. وانت توكلتوا علينا وبردتوا تنتظرون القبول يجيكم على طبق من ذهب .. استغفرالله
    وانتي الصادقه ياجماعه ماراح يثنون عن قرارهم وانتم جالسين كذا وساكتين هذا مستقبببل
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مس مناكير
    وانتي الصادقه ياجماعه ماراح يثنون عن قرارهم وانتم جالسين كذا وساكتين هذا مستقبببل
    يابردهم بطوا تشبدي << متاثره بالمسلسلات الكويتيه هههههههههههه
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AliAsiri
    لا اختي في تخصصات كثير و انا تخصصي عميق في اللغويات التطبيقيه مابي يوافقون على هالتخصصات فقط بس يفتحون لنا المجال و حنا نجيب لهم تخصصات م عمرهم فكروا فيها و مفيده بعد .
    ايه عارفه بس هذه حجه لنا اذا قالوا شرط الامتداد ، او تكدس . بس عشان يقبلونا

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AliAsiri
    لا اختي في تخصصات كثير و انا تخصصي عميق في اللغويات التطبيقيه مابي يوافقون على هالتخصصات فقط بس يفتحون لنا المجال و حنا نجيب لهم تخصصات م عمرهم فكروا فيها و مفيده بعد .
    ايه عارفه بس هذه حجه لنا اذا قالوا شرط الامتداد ، او تكدس . بس عشان يقبلونا
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AliAsiri
    القصد اننا نعرفهم بتنوع تخصصنا واللغويات التطبيقية برضو مهمة وعادة مع اللغويات يكون فيه تطبيقية بس عشان لا يقولوا تكدس نبغى نفهمهم بعلاقة اللغات بتخصصات الابتعاث زي (الحاسب) اقل شيء نضمن الترشيح
    والمفروض باقي التخصصات المستبعدة يسوا نفس الشيء يبحثوا عن تخصصات فيها احتياج لها علاقة بتخصصهم
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دعوه في القمه
    المشكلة ان الوزارة مو عارفة امتداد التخصصات هي محددة تخصصات من عندها من قبل فمثلا علم نفس من ضمن امتداد العلوم الصحية فهناك علم النفس الاكلينكي والعصبي وأيضاً علم النفس الصحي بس الله بيحلها من عندة
    عشان كذا المفروض تتغير العقول من فترة لفترة و يستلمون الوزارة دماء شابة
    7 "
34 من 248 صفحة 34 من 248 ... 293334353984 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.